اتصل على ارقام شركة كاريير للصيانة فى اى وقت على مدار 24 ساعة 01027867869

ارقام شركة كاريير للصيانة

ارقام شركة كاريير للصيانة

يمكن الاتصال على ارقام شركة كاريير للصيانة، في اى وقت على مدار الاربعة وعشرين ساعة فهى متاحة على مدار اليوم من اجل استقبال استفسارات العملاء، والرد على اتصالاتهم الهاتفية ، التى ترد على رقم صيانة كاريير الموحد، او ارقام خدمة عملاء كاريير، حتى لا يمل العميل في الوقت الذى يقضيه منتظرا الحصول على خدمة الصيانة التى يحتاج اليها جهاز تكييف كاريير الاسبليت او الشباك او المركزى، الموجود داخل منازلهم.

وما يميز مركز صيانة كاريير ، عن غيره من مراكز الصيانة الاخرى التى تعج بها الساحة المصرية المتخصصة فى ميدان تصليح اجهزة تبريد الهواء الكهربائية ، انه يتوافر به خدمات عاجلة تقدم الى العملاء في وقت قياسي وسريع للغاية، حتى لا يصيبهم الملل الذى يجعلهم يذهبون الى مراكز صيانة اخرى، يحصلون من داخلها على اعمال الصيانة التى يفتقد اليها اجهزة تبريد الهواء الكهربائية التابعة لهم.

خدمة كاريير صيانة

للحصول على خدمة كاريير صيانة ادخل الان عزيزى العميل على موقع كاريير الرسمي، الموجود على شبكة الانترنت، واستفسر عن الخدمات المتاحة، والاسعار الواقعة عليها، ونسبة تخفيضات كاريير التى من الممكن ان يستفيد منها العميل الذى يطلب اى خدمة من خدمات صيانة كاريير للمرة الاولى فى حياته، وحتى تضمن رد فوري اتصل على احدارقام شركة كاريير للصيانة ، واستفسر من فريق خدمة العملاء الموجودة بداخل الفرع المقصود عن اى خدمة تحتاج الى الحصول عليها من توكيل كاريير المعتمد محليا وعالميا.

ويتواجد على موقع كاريير الالكترونى قائمة بجميع الخدمات المتوفرة ،وعروض الصيانة الواقعة عليها حتى يكون الخيار مفتوح امام العميل للوصول الى الخدمة المناسبة التى يفتقر اليها جهاز التكييف الموجود داخل منزله او محل عمله، دون ان يستغرق اى مجهود يذكر فى سبيل ذلك،وفى هذه الحالة يضمن توكيل كاريير المعادي لعملائه اكبر قدر من الراحة والامان، ويجعلهم قادرين على الحصول على خدمة الصيانة فى وقت قياسي وسريع للغاية ودون بذل اى جهد او وقت اضافي كما يحدث فى الاماكن الخارجية.

فروع مراكز صيانة كاريير فى مصر

يتوافر الغعديد من فروع الصيانة التابعة لـ مراكز صيانة كاريير متشعبة فى مناطق متفرقة بجمهورية مصر العربية، وكل فرع من هذه الفروع مزود بالعديد من الاجهزة الفنية المستوردة، التى تساعد على اكتشاف الاعطال، ليستطيع افراد الصيانة التخلص منها فى وقت قياسي وسريع للغاية،ويقومو بتسليم جهاز التكييف مرة اخرى الى منزل العميل وهو خالى من اى اعطال او اضرار من شانها ان تفقد جهاز التكييف جودته، فى اى يوم من الايام المقبلة.

وبعد ان يسلم الجهاز المصلح الى العميل الذي يستعين بخدمات صيانة كاريير ، من خلال اتصاله على ارقام شركة كاريير للصيانة، يقوم الفريق الفنى باملاء بعض الخطوات الفنية عله، التى ينبغي عليها الالتزام بها على كل الاحوال، وذلك حتى يضمن افضل كفاءة للجهاز، وابعاده عن اى نوع من الاضرار التى من الممكن ان تعلق به وتمنعه ومن القيام بدوره فى توفير كمية مناسب من الهواء البارد لتغطى كافة انحاء الغرفة التى يوضع بداخلها.

خدمات مركز صيانة كاريير

1- خدمة تصليح الاعطال، هذه الخدمة تتوافر داخل جميع فروع صيانة كاريير، ويمكن طلبها من خلال الاتصال على احد ارقام شركة كاريير للصيانة الساخنة.

2- خدمة استبدال قطع الغيار التالفة، بقط غيار اخرى سليمة واصلية مائة فى المائة، يوفرها توكيل كاريير مصر صيانة لعملائه باسعار تنافسية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430