توكيل كاريير يخلصك من اعطال تكييف كاريير optimax فى اسرع وقت 01027867869

اعطال تكييف كاريير optimax

اعطال تكييف كاريير optimax

مركز اعطال تكييف كاريير optimax هو أحد مقدمي خدمة صيانة أجهزة التكييف ، وقبل أن نذهب في رحلة لمعرفة المزيد من المعلومات عن صيانة كاريير فهيا بنا نتعرف على مقدمي تلك الخدمة ، شركة كاريير من الشركات المعروفة في مجال تصنيع وتوزيع الأدوات والأجهزة الكهربائية ، أطلقت خدمة صيانة التكييفات لتقدم الدعم للعملاء .

صيانة كاريير لا يوجد لها مثيل لدى أي مركز صيانة آخر ، تسعى صيانة كاريير أن تصبح هي الأفضل لبس في مصر والشرق الأوسط فقط بل في العالم أجمع ، صيانة كاريير تعتبر صيانة محلية تقدم خدمة عالمية ، فرصة عظيمة لكل أصحاب التكييفات لوجود مركز صيانة متميز ومضمون مثل مركز صيانة كاريير .

مقومات مركز صيانة كاريير

يهتم كثير من الناس بخدمة الصيانة المقدمة فقط دون النظر إلى ما خلفها من مقومات تساعد على إخراج خدمة الصيانة بهذا الشكل ، ولأن خدمة الصيانة المقدمة من مركز اعطال تكييف كاريير optimax متميزة للغاية فكان لابد من وجود عدد من الأسس والمقومات القوية الموجودة خلفها والتي ساعدت على تقديم الخدمة بذلك الشكل .

تظهر تلك المقومات في تميز القائم بأعمال الصيانة داخل المركز من فنيين ومهندسين محترفين ، وكذلك اعتماد المركز على أجود أنواع قطع الغيار على الإطلاق ، بالإضافة إلى حرص المركز على ضم أفضل المعدات  والأجهزة واعتماده أحدث التقنيات المستخدمة في الصيانة ، ولا نجهل دور الخدمات التي يوفرها المركز العملاء وأصحاب الأجهزة .

الصيانات التي تقدمها صيانة كاريير

هناك أحد المعايير التي من خلالها يمكن تقييم مدى تميز مراكز الصيانة وهي حرصها المستمر على تطوير نفسها ومواكبة كل جديد ، ولأن مركز صيانة كاريير من أميز مراكز الصيانة الموجودة على الإطلاق فهو يواكب كل جديد في عالم الصيانة ويقدم كل أنواع الصيانات التي ظهرت منذ الثورة الصناعية وحتى الآن .

حيث يقدم مركز اعطال تكييف كاريير optimax الصيانة التقليدية القديمة وهي الصيانة العلاجية أو الصيانة التصحيحية كما يقدم أحدث الأنواع مثل الصيانة الدورية والصيانة الوقائية ، تعتمد الصيانات المستجدة حديثا على عدم الوقوع في العطل أو الخطأ من الأساس من خلال التنبؤ المسبق .

المعدات والأجهزة التي تعتمد عليها صيانة كاريير 

إذا نظرنا إلى العقل والمنطق سوف نجد أنه لا فائدة من وجود خبز محترف بدون وجود فرن كذلك ما فايدة المبرمج بدون وجود جهاز حاسب آلي ؟! .. لذا يعرف مركز اعطال تكييف كاريير optimax جيدا قيمة وجود أحدث الألات والمعدات المستخدمة في الصيانة داخل توكيل صيانة كاريير ، لذا حرص على توفير أفضلها وأجودها .

يمتلك المركز أجهزة كمبيوتر حديثة يعتمد عليها المركز في اكتشاف الأعطال داخل جهاز التكييف دون أن يتطرق إلى فك أجزاء التكييف من ء جل الاستكشاف والتي من المحتمل أن تتعرف للتلف أو الكسر أثناء الفك ، زيادة على ذلك فالمركز يمتلك أجهزة فك هيدروليكية وكذلك معدات لقياس حالة التكييف أثناء الصيانة .

أهمية خدمة صيانة كاريير

منذ قديم الزمن ترسخ في أذهان العملاء انه لا حاجة إلى صيانة الأجهزة الكهربائية طالما أن الجهاز يعمل حتى لو أنه لا يعمل بكفاءة جيدة ، لذا قام مركز اعطال تكييف كاريير optimax بمحاولة تقديم الكثير من حملات التوعية للعملاء بشأن أهمية صيانة أجهزة التكييف الخاصة بهم بشكل متتابع مع محاولة ترسيخ مفهوم الصيانة الدورية .

حيث أن صيانة التكييف من خلال توكيل تكييفات كاريير يساعدك على الحصول على تكييف ذو كفاءة أعلى وبالتالي يعطي إنتاجية أكبر ، صيانة جهاز التكييف يساعد على الحفاظ عليه لأطول عمر افتراضي ممكن ، تأكدك من سلامة جهازك التكييف بصورة دورية يساعد على الحفاظ على أمن وسلامة أسرتك ، فلا تتردد في زيارة مركز صيانة كاريير .

جودة أعمال صيانة كاريير

مركز اعطال تكييف كاريير optimax يقوم بمتابعة مستوى أعمال صيانته لأجهزة التكييف بشكل مستمر ومن ثم يقوم بالتأكد من أن أعمال صيانته تطابق المواصفات العالمية القياسية الأساسية الفنية للصيانة ، تتم تلك العملية من خلال عدة اختبارات يقوم بتطبيقها مشرفي الجودة المختصون داخل مراكز الصيانة .

تظهر تلك الاختبارات في اختبار قوة التيار الكهربي واختبار كفارة عمل التكييف واختبار قوة الأحمال في الحدود الآمنة ، يحرص مركز صيانة كاريير ألا يخرج جهاز تكييف من مراكزه إلا وقد تم صيانته على أكمل وجه وأفضل صورة ، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة عليك التأكد من أمن وسلامة أعمال الصيانة .

مميزات مركز صيانة كاريير

يتميز مركز صيانة كاريير للتكييف بعدد من المميزات التي كانت سبب في أن يكون عملاء مركز الصيانة في تزايد مستمر ، مميزات صيانة كاريير لا يتحلى بها أي مركز صيانة آخر ، تعتبر تلك المميزات وسيلة أيضا لأن يتشجع العملاء على القيام بصيانة أجهزة التكييف خاصتهم بصورة مستمرة ، تواصل صيانة كاريير تقديم المميزات .

يتميز مركز اعطال تكييف كاريير optimax بوجود فرع تابع له في كل مدينة في أنحاء جمهورية مصر العربية وبذلك يستطيع العميل أينما يتواجد أن يقوم بصيانة جهاز التكييف ، كما يتميز المركز أيضا بالتزامه مع العملاء في المواعيد عن طريق تقديم خدمة الصيانة في المعاد المحدد وبذلك لا يلجأ العميل إلى تأجيل مهامه أو تأجيل صيانة جهاز التكييف .

دعم مركز صيانة كاريير للعملاء

مركز اعطال تكييف كاريير optimax يدعم العملاء وأصحاب الأجهزة بالعديد من الطرق والوسائل مثل تقديم خدمة صيانة جيدة وعلى مستوى عالي من الجودة أو من خلال تقديم خدمة الصيانة بأسعار بسيطة للغاية ، وهناك فى توكيل تكييف كاريير المنصورة العديد من وسائل الدعم الأخرى مثل توفير أفضل قطع الغيار وأفضل الخدمات .

خدمات مركز صيانة كاريير

مركز اعطال تكييف كاريير فرى ستاند يقدم للعملاء عدد كبير جدا من الخدمات ، خدمات كاريير لها عدة أسباب واضحة منها كسب ثقة عملاء المركز وأصحاب أجهزة التكييفات والفوز برضاهم ، كذلك يقدم المركز تلك الخدمات حتى يثري من قيمة خدمة الصيانة بل ويحافظ على تميزه ومكانته بين مراكز صيانة أجهزة التكييفات الأخرى ، ومن تلك الخدمات :

1 – خدمة التواصل مع العملاء للحصول على الاستفسارات المختلفة .

2 – خدمة توفير العروض والتخفيضات والخصومات الكبيرة .

3 – خدمة الصيانة المنزلية حيث يصلك فريق الصيانة حتى باب البيت .

4 – خدمة الخط الساخن .

5 – خدمة توفير الضمانات المعتمدة وأفضل قطع الغيار .

فريق العمل لدى صيانة كاريير

مركز اعطال تكييف كاريير كاسيت يحرص على ضم أفضل طاقم عمل على الإطلاق ، فريق العمل لدى صيانة كاريير مكون من طاقم من المهندسين والفنيين ممن لديه خبرة في مجال الصيانة ويعملون بكل دقة وحرفية ومهارة ، طاقم العمل مدرب على استخدام الأجهزة الحديثة المستخدمة في الصيانة .

طاقم العمل فى توكيل تكييف كاريير صيانه ، قادر على التخلص من مختلف الأعطال التي تواجه أجهزة التكييف ، كذلك يقوم مركز الصيانة بتزويد فريق الدعم الفني بدورات تدريبية مستمرة ومتتابعة بشكل مكثف من أجل زيادة مهارتهم ، يقوم طاقم العمل بالتواصل مع العميل بعد أداء الخدمة لمتابعة حالة جهاز التكييف .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430