تخلص من اعطال التكييف كارير الأن 01027867869

اعطال التكييف كارير

إذا كانت اعطال التكييف كارير تتكرر معك بشكل مستمر، و أصبحت لا تستفيد من وجود جهاز التكييف في منزلك، و ذلك لأنه لا يقوم بدوره المعتاد في تبريد الغرفة أو المنزل بشكل عام، فليس أمامك سوى حل واحد فقط تستطيع من خلاله القضاء على هذه الأعطال نهائيا، و هو التواصل مع مركز صيانة كاريير المعتمد.

كيف ستتم صيانة التكييف من قبل عمال كاريير؟

عندما تقوم بالتواصل مع توكيل كاريير من أجل إصلاح اعطال التكييف كارير فيجب عليك أن تكون على علم بمراحل الصيانة التي سيمر بها جهازك، و هذه المراحل هي:

1- مرحلة ما قبل الصيانة: و هي التي يقوم فيها العامل بفصل زر التيار الكهربائي الخاص بجهاز التكييف، فهذه إحدى وسائل الأمان التي يقوم بها الفني لمنع حدوث أي أضرار للتكييف بسبب الكهرباء.

2- مرحلة العمل الفعلي: و فيها يقوم الفني بالبدء في أولى مراحل الصيانة و هي فك الجهاز و تحديد نوع العطل و ما هي الطرق التي سيقوم بها من أجل معالجة ذلك العطل.

3- مرحلة التنفيذ: و في هذه المرحلة العامل التابع لتوكيل كاريير بمعالجة اعطال تكييف كاريير E4 أو على حسب نوع التكييف الخاص بك.

4- المرحلة المكملة: و هذه تعتبر المرحلة التي يتم فيها تكميل عملية المعالجة، و ذلك عن طريق تركيب قطع الغيار اللازمة لهذا التكييف، و قد لا تحتاج بعض الأجهزة لهذه المرحلة لعدم وجود قطع غيار تالفة بها.

5- المرحلة النهائية: و فيها يتم إعادة تركيب جهاز التكييف كما كان، و ذلك بعد الإطمئنان على معالجة كافة الأعطال الموجودة به.

هل يقوم الفني بأي عمليات أخرى بعد إجراء الصيانة للتكييف؟

نعم، حيث يقوم فني صيانة توكيل كاريير بعملية أخرى بسيطة و هي: عملية التنظيف، فإذا تم ترك التكييف بدون إجراء تنظيف داخلي كامل له بعد عملية الصيانة، فستعود اعطال تكييف كاريير شباك له مرة أخرى، فلذلك يهتم التوكيل بإجراء هذه الخدمة عقب كل عملية صيانة تتم داخل توكيل تكييف كاريير صيانه المعتمد.

و فيها يتم تنظيف جميع الأجزاء الداخلية الخاصة بالتكييف و خاصة المراوح الموجودة في تكييف الشباك، لأنها من أكثر المناطق التي تتراكم عليها الأتربة و الشوائب، و كذلك إجراء التنظيف للفلتر و سيساعد هذا الأمر في عمل التكييف بشكل مثالي كما كان في السابق.

كيف أتعامل مع التكييف بشكل صحيح بعد صيانته؟

ليس هناك طريقة محددة للتعامل مع جهاز التكييف الخاص بك، و لكن فقط عليك الإهتمام ببعض الأمور الهامة حتى لا تحدث اعطال التكييف كارير مرة ثانية، و بالتأكيد هذه الملاحظات سوف يقوم المسئول عن صيانة تكييفك بإخبارك بها قبل أن يغادر منزلك.

حيث سيقوم بأهمية القيام بتنظيف التكييف كل فترة، و كذلك إجراء الصيانة الدورية له بصورة منتظمة، و الحرص على صيانة التكييف في أماكن موثوق منها و على يد متخصصين، و أيضا الإهتمام بجودة قطع الغيار التي تقوم بشرائها للتكييف الخاص بك، و غيرها من الأمور الهامة.

هل هناك مواعيد محددة لطلب الصيانة من “كاريير”؟

لأن مركز خدمة كاريير يحرص على إنتظام العمل بداخله، فقد قام بتحديد مواعيد عمل رسمية يتلقى فيها البلاغات الخاصة بصيانة اعطال التكييف كارير و هذه المواعيد مستمرة على مدار جميع أيام الإسبوع، و من بينهم يوم الجمعة.

حيث يتلقى توكيل كاريير المنصورة بلاغات الصيانة من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الساعة التاسعة مساء نفس اليوم، و ذلك من خلال خدمة العملاء الخاص بالتوكيل أو من خلال طلبات الصيانة الإلكترونية على موقعه الرسمي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430