الخط الساخن لشركة كاريير اتصل فوراً 01027867869

الخط الساخن لشركة كاريير

من حق أي عميل أن يتم الرد علي اتصاله دون ملل الانتظار او الاستهتار به، لذلك نقدم لكم الخط الساخن لشركة كاريير المتخصص في الرد الفوري علي عملاء مركز صيانة كاريير ومساعدته بقدر المستطاع في تنفيذ متطلباته سواء كانت مشكلة تقنية في الجهاز أو حدوث عطل مفاجئ.

هل الخط الساخن لشركة كاريير متاح دوماً ؟

ترحب شركة كاريير علي استقبال عملائها دائماً في أي وقت، وتفضل التواصل معهم باستمرار لمعرفة كافة احتياجات ومتطلبات الزبائن.

وبذلك تكون جديرة بالمنافسة في سوق العمل، وكل ذلك يتم من خلال الخط الساخن لشركة كاريير التي تقدمه شركة كاريير من ضمن خدماتها المتعددة والمتميزة.

والخط الساخن متاح 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حتي يتمكن العميل من الاتصال بالخط الساخن في أي وقت، لطلب خدمات التصليح والتركيب في المنزل أو الإبلاغ عن مشكلة ما ويريد حل ضروي، أو إرسال أي مقترحات واستفسارات لشركة كاريير.

وتكثف شركة كاريير جهودها لإرضاء العميل والرد عليه فوراً دون الحاجة إلي الانتظار بشكل منسق وأكثر جدية، ودائماً كن علي معرفة يسعد الخط الساخن لشركة كاريير الرد علي عملائهم.

 الخصومات المتاحة علي أسعار التصليح :-

دعنا نخبرك أنه في مركز صيانة كاريير يتم تصليح ومعالجة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بخدمة موثوق بها وفي أسرع وقت، ويراعي أن تكون أسعار الصيانة والتركيب تناسب جميع عملاء كاريير وأيضاً غير القادرين حتي لا يدفع نفقات مالية مبالغ فيها.

ولم يكتفي كاريير بذلك فقط يقدم أيضاً الخصومات والتخفيضات علي الاجهزة الكهربائية أو علي أعمال الصيانة وقطع الغيار علي مدار السنة وفي المناسبات والمواسم أيضاً، ومن أجل معرفة الخصومات والعروض يرجي الاتصال علي رقم خدمة صيانة كاريير المتاح دوماً.

قطع غيار أصلية مع الضمان:-

عند الاتصال علي الخط الساخن لشركة كاريير لطلب إجراء عملية التصليح، وتم اكتشاف أجزاء تالفة أو حدوث خدش وعيوب بها ، سيتم تغييرها واستبدالها بقطع غيار أصلية أخري معتمدة من المركز.

وذلك يتم من قبل فرق الدعم الفني حيث يمتلك أحدث الأساليب والإمكانيات المتطورة، وقطع الغيار تتسم بأسعار تنافسية وبالقوة والجودة وملحق بها شهادة ضمان حتي إذا احتاج العميل للصيانة مرة اخري تكون مقدمة بالمجان.

لماذا يختار العملاء توكيل كاريير؟

فضلاً عن المزايا العديدة التي يوفرها التوكيل لعملائه ذلك يجعله الاختيار الأول من قبل العملاء مثل:-

1) أفضل فريق خدمة عملاء مدرب علي أحسن مستوي لاستقبال اتصالات العملاء يومياً بدون ملل أو كلل.

2) يضم أمهر فريق دعم فني قادر علي إصلاح ومعالجة أية أعطال او مشاكل بالأجهزة الكهربائية، والتخلص منها دون رجعة لها، وإعادة تشغيل الجهاز مرة أخري بنفس الجودة والكفاءة، مزود بسيارات مجهزة بالمعدات اللازمة لعملية الصيانة والتصليح حتي إليك في أي مكان، ولطلب خدمة الدعم الفني في المنزل لابد من الإتصال علي رقم خدمة عملاء كاريير الموحد.

3) إتاحة أرقام الخط الساخن لشركة كاريير الموحدة لكي يسهل علي العملاء التواصل معهم، وإمكانية طلب الحصول علي الخدمات المذهلة المقدمة من قبل توكيل كاريير بسهولة دون مشقة أو ملل الانتظار.

هل تنتشر مركز صيانة كاريير في أنحاء مصر؟

تغطي أعمال الصيانة كافة أنحاء محافظات مصر حتي تسهل علي العميل طلب خدمة التصليح أينما كان، و يصل إليك فريق الصيانة إلي المنزل.

هل الصيانة الدورية لأجهزة ضرورية؟

نعم، لأن خجمة الصيانة الدورية سوف من وقت لآخر سوف تحافظ علي الأجهزة من حدوث أي أعطال مفاجئة، وتطول من الكفاءة و العمر الافتراضي لأجهزة

أريد الإبلاغ عن الشكاوي او الاعطال ماذا أفعل؟

يرجي الإتصال مع خدمة عملاء توكيل كاريير ، وتقديم الشكاوي أو طلب خدمة الصيانة لمعالجة الاعطال الذي أبلغت عنها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430