الرقم المختصر لشركة كاريير | اتصل الآن 01027867869

الرقم المختصر لشركة كاريير

كاريير هي الشركة الأهم في مصر منذ في مجال تكييفات الهواء منذ بداية إنشائها، لذا هي حريصة على طرح الرقم المختصر لشركة كاريير ليساهم في مساعدة كثير من العملاء كانوا لا يعرفون في البداية المقرات الخاصة بتوكيل كاريير في محافظاتهم.

وليس هذا فقط بل ساعد أيضا في سكان المناطق النائية والمتطرفة في المحافظات على سهولة وسرعة الإتيان بفريق صيانة يتبع توكيل كاريير إلي مكان تواجدهم ليقدموا لأجهزتهم الخدمة المطلوبة، والآن ورغم تطور وسائل الإتصال إلا أن الخط الساخن كاريير لا يزال موجودا ومستخدما من قبل فئات كثيرة من المواطنين.

توكيل كاريير يسعى لتقديم كل ما هو أفضل للعملاء:

ورغم أن هناك توكيلات لصيانة التكييفات مازالت محتفظة بإسلوبها القديم وخدماتها التقليدية التي تقدمها لأجهزة التكييف، إلا أن توكيل صيانه تكييف كاريير ليس من هؤلاء ولكنه يسعى دائما إلي تقديم كل الجديد والحصري لعملائه، حتى يكونوا دائما راضين عن ما يقدمه، ومن أمثلة الأشياء الجديدة التي يقدمها كاريير:

1- خدمة نقل أو تغيير مواضع التكييفات في منازل العملاء حسب رغبتهم بواسطة فنيين مدربين.

2- خدمة التنظيف الربع سنوي لفلتر أو مرشح التكييف الخاص بالعميل، من أجل أن يكون دائما بنفس كفاءة العمل المتوقعة منه.

3- الخدمة الخاصة بإعادة الطلاء وتنكيل الأجزاء المعدنية بداخل التكييف، ولا تختلف هذه الخدمات الحصرية والجديدة من حيث طريقة طلبها عن خدمة الصيانة، فهي أيضا يستخدم لها الرقم المختصر لشركة كاريير لكي يطلبها العميل.

اطلب الصيانة وتعرف على تكلفتها عبر الرقم المختصر لشركة كاريير:

وعندما يتعطل التكييف أو يتوقف عن العمل فمثلما يكون هدف العميل من الإتصال على الرقم المختصر لشركة كاريير هو الإبلاغ عن هذا العطل، فهدفه أيضا معرفة تكاليف هذه الصيانة، ولكن على العميل أن يضع في إعتباره أن التكلفة تتحدد على حسب حالة التكييف ولا يمكن إبلاغه بها بشكل دقيق من دون أن يتم فحص التكييف من قبل الفني المتخصص.

ففريق خدمه عملاء كاريير رغم خبرته إلا أنه لا يستطيع أن يجزم بتكلفة صيانة جهازك ويحددها بشكل دقيق، إلا بعد أن يخضع لعملية الفحص من قبل الفني أولا، ولكنه لديه إمكانية أن يحدد لك تكلفة تقريبية لتلك الصيانة طبقا لحالة التكييف التي ستذكرها لهم أثناء إتصالك.

اطلب رقم صيانة كاريير لإصلاح التكييف في نفس اليوم:

وعند اتصالك على الرقم المختصر لشركة كاريير فإنك ستجد حماس شديد ورغبة من كل العاملين في التوكيل على إصلاح جهاز التكييف خاصتك في نفس اليوم، وعدم تركك تعاني من أعطال التكييف لفترة طويلة، وتستطيع أن تلمس هذا من حرص فريق خدمة العملاء على تسجيل بياناتك خلال وقت سريع والحرص على تحديد أقرب توقيت تتم فيه الصيانة لجميع أعطال المكيف.

هل الرقم المختصر لشركة كاريير متاح على مدار اليوم؟

نعم فالرقم المختصر هذا يوجد له فريق يرد على المكالمات التي تأتي عليه ويستقبلها على مدار اليوم.

متى يتم نقل التكييف فورا إلي مقر توكيل كاريير؟

يكون النقل الفوري لجهاز تكييف كاريير في حالة واحدة فقط وهي أن به أعطال مستعصية ومشاكل معقدة.

أفضل أن تتم صيانة التكييف في المنزل؛ فماذا أفعل؟

ليس عليك أن تفعل شيئا عزيزي العميل لأن معظم خدمات صيانة كاريير للتكييفات تجري بالمنزل بطبيعة الحال.

كيف يعرف توكيل كاريير نسبة رضا العملاء عن الخدمة؟

من خلال فريق المتابعة بتوكيل كاريير والذي يتصل بالعميل بعد تلقي الخدمة ليعرف رد فعله وتعليقه على الخدمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430