الخط الساخن كاريير تكييف | اتصل الأن 01027867869

الخط الساخن كاريير تكييف

ما اجمل طلب خدمات الصيانة التي تحتاجها من أفضل المراكز الموجودة بداخل جهورية مصر العربية دون الحاجة إلي الخروج من المنزل، ذلك عن طريق الخط الساخن كاريير تكييف الذي يتميز بأنه متاح علي مدار الساعة، لاستقبال طلبات صيانة كاريير من العملاء الكرام.

توكيل كاريير:

عندما كنت جالسة مع أحد افراد اسرتي نستمع إلي أحد الأفلام العربية القديمة الجميلة، كنا نضحك أحيانا علي المشاهد الكوميدية ونحزن احيانا أخري عندما يحدث موقف مؤثر، الأسرة بأكملها كانت في غاية السعادة لكن فجاءة قطع هذا التجمع الأسري صوت مزعج للغاية نظرنا جميعا إلي مصدره فوجدنا أنه جهاز مبرد الهواء هو سبب كل هذا الضجيج المزعج، ذهب أبي لكي يكتشف ما مشكلته لكن بلا فائدة.

سرعان ما ارتفعت درجة حرار المنزل بشكل كبير وأخذت أصواتنا في الارتفاع الكل يصرخ هنا وهناك في محاولة لحل تلك المشكلة العصيبة، في هذه الأثناء قد تذكرت أنني قومت بحفظ رقم الخط الساخن تكييف كاريير علي هاتفي المحمول فقولت حينها بكل حماس لقد وجدت الحل، التفت نحوي كل أفراد أسرتي متعجبين وقالوا بصوت وأحد ما هو أخبرينا بسرعة.

مدي سرعة استجابة توكيل كاريير:

فأخبرتهم أنه الخط الساخن كاريير تكييف هو الحل الوحيد لهذه المشكلة، مازالت عائلتي مندهشة ولا يعرفون ماذا أعني لذا ضغط علي الرقم في الحال وبعد ثواني معدودة سمعت صوت يقول لي بكل لطف ”مرحباً يا فندم معك الأن أحد ممثلي طاقم خدمة عملاء توكيل كاريير في شبرا  كيف استطيع مساعدتك“، لقد شعرت بفرحة شديدة عندما تم الرد علي مكالمتي بهذه السرعة الكبير.

فقولت وأنا يملئني شعور السعادة وأفراد أسرتي ينظرون لي بكل تعجب لقد توقف جهاز مكيف الهواء عند العمل بشكل مفاجأ وأريد المساعدة لكي أستعيد المهام التي كان يقوم بها كالسابق، ثم تلقيت الرد علي طلبي علي هذا النحو ”حسنا يا فندم أعطيني عنوان منزلك حتي أتمكن من إرسال العاملين لحل تلك المشكلة“ فأجبته علي الفور من ثم قال لي ”سوف يصلك فريق الدعم بعد ساعتين كحد أقصي“، في النهاية قومت بشكره وأغلقت الخط الساخن صيانة تكييف كاريير.

مدي كفاءة العاملين بتوكيل كاريير:

جلست أنا وأسرتي ناظرين للساعة بانتظار موعد قدوم فريق العمل، بعد مرور التوقيت المحدد سمعنا صوت جرس الباب قام أخي بفتحه ورحب بهم بشدة من ثم شرح لهم الموقف السابق الذي حدث بعدما أنتهي وأخي لاحظت أنهم قاموا بعدة خطوات مرتبة بهذا الشكل:-

١-في البداية تم الكشف بالكامل علي جهاز مبرد الهواء وتفحص الأجزاء الداخلية له بمنتهي الدقة، بعد ذلك قالوا لنا أنه عطل في المحرك ويجب استبدال جزء منه بقطعة غيار أخري، هنا شعر أبي بالقلق لكن سرعان ما قام أحد العاملين بشرح مدي جودتها وفاعليتها وأكثر ما طمئن والدي أنها مصنعة من قبل الشركة الأم.

٢-بعد ذلك قاموا بفك الهيكل الخارجي بكل حرص وتركيب قطعة الغيار مستخدمين في تلك العملية أدوات حديثة للغاية.

٣-في النهاية أعادوا تركيب البنية الخارجية لجهاز مبرد الهواء دون التسبب في أي خدوش أو ضرر عليه، بعد ثم قاموا بتجربته هنا كانت المفاجأة لقد عاد بالقيام بالدور المطلوب منه علي أفضل وجه، شعرت أنا وأفراد عائلتي بالسعادة والرضا علي هذه الخدمة بداية من المكالمة التي اجريتها عبر الخط الساخن صيانة كاريير.

شهادات الضمان مركز كاريير:

دعوني لا أنسي إخباركم بأهم معلومة وهي أن طاقم العمل قدموا لنا شهادة ضمان علي قطع الغيار التي تم تركيبها وعلي خدمة الصيانة، لذا أنصحكم بشدة أنه في حال تعرضتم لمشكلة ما مع جهاز مرد الهواء خاصتكم تواصلوا مع مركز صيانة تكييفات كاريير علي الفور عن طريق الخط الساخن كاريير تكييف.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430