ما هي فروع مراكز صيانة تكييف كاريير مصر ؟ 01027867869

صيانة تكييف كاريير مصر

جهاز التكييف من أهم الأجهزة الموجودة في كل بيت في العصر الحالي وذلك بسبب رغبة الفرد في الحصول علي هواء منعش في الصيف أو دفء في الشتاء، ولكن أجهزة التكييف تتطلب صيانة مستمرة، إليك صيانة تكييف كاريير مصر المعتمدة والموجودة في مركز صيانة كاريير المعتمدة

صيانة تكييف كاريير مصر

إذا كنت تواجه مشكلة في جهاز التكييف الخاص بك كتلف أي جزء فيه أو حدوث عطل مفاجئ، كل ما عليك هو الاتصال بخدمة صيانة تكييف كاريير مصر وسوف يسعي التوكيل جاهدًا لإعادة التكييف كما كان عليه قبل التصليح عن طريق فريق صيانة مدرب علي أعلي مستوي لإصلاح الأعطال بشكل احترافي.

قطع غيار أصلية مع الضمان

ولان مركز صيانة تكييف كاريير دائمًا يسعي لإرضاء عملائه وتطوير ذاته، يقدم المركز مع خدمة صيانة كاريير قطع غيار أصلية حتي تصبح كفاءة التكييفات كما كانت قبل التصليح، كما يقدم التوكيل ضمن علي قطع الغيار المستخدمة ف الصيانة بحيث تستطيع استبدالها أو إصلاحها مرة أخرى إذا حدث لها أي عطل أثناء الاستخدام.

طرق تصليح أعطال كاريير:

تتم عملية إصلاح الأعطال في تكييفات كاريير وذلك علي حسب نوع العطل في التكييف نفسه فمثلًا:

1- يتم استبدال القطع التالفة بأخرى جديدة حتي يتسنى لك الحصول علي جودة تصليح عالية.

2- يمكن أن تتم عملية تنظيف للأتربة التي قد تسبب انسداد للوصلات الموجودة داخل التكييف حتي يجعله يعود لوضعه الطبيعي.

3- قد تكون المشكلة عدم ضبط درجات الحرارة في المبادل الحراري أو سينسور الهواء، فيقوم فريق الصيانة بضبط درجات الحرارة من خلال الأكواد ومعرفة ماذا يعني كل كود.

4-في حالة انتهاء غاز الفريون أو حدوث تسرب فيه، يتم إعادة شحن غاز الفريون حتي  لا يتسبب في وجود مشاكل في التبريد أو التسخين.

فريق عمل الصيانة الدورية داخل كاريير

لأن مركز صيانة تكييف كاريير مصر رائدة في مجال صيانة الأجهزة، فقد قرر أن يضيف فريق كامل ومدرب من مهندسين وتقنيين متخصصين في عمل الصيانة الدورية وذلك لكثرة الطلب عليها من خلال رقم خدمة عملاء تكييف كاريير المتاح دائمًا.

فأصبح يوجد داخل المركز الآن فريقين ، فريق متخصص في صيانة الأجهزة بجودة عالية وكفاءة، وفريق آخر لعمل الصيانة الدورية لأجهزة التكييفات، كما قدمت خدمة تسجيل البيانات للعملاء السابق تعاملها مع المركز حتي يسهل التعامل في المرات القادمة.

فروع مراكز صيانة تكييف كاريير مصر

لأن توكيل كاريير يسعي لخدمة العملاء، ولأنك دئمًا تسعي للوصول إلي أقرب مكان  ولسهولة الوصول إلي مركز الخدمة فقد أصبح فروع توكيل كاريير منتشر في جميع محافظات مصر حتي تستطيع الحصول علي أفضل خدمة في وقت قصير ، وأيضًا حتي يسهل التعامل مع الأجهزة التي تتطلب نقل من مكان إلي أخر من أجل تصليحها أو تركيب أي قطعة فيها.

دور مركز صيانة تكييف  كاريير في إصلاح الأعطال الصعبة:

يتميز مركز صيانة تكييف كاريير مصربقدرة عالية علي إصلاح الأعطال الصعبة من خلال فريق الصيانة المعتمد، ولكن يتطلب ذلك إجراء عدة خطوات من أجل الوصول لكفاءة عالية منها:

1- نقل جهاز التكييف إلى أقرب فرع لمركز الصيانة من خلال سيارات كاريير.

2- يقوم فريق الصيانة المكون من المهندسين والفنيين بإصلاح العطل علي أكمل وجه داخل المركز.

3- بعد الإصلاح يقوم العميل باستلام جهازه من المركز أو يتم توصيله إليه عن طريق سيارات المركز.

اين توجد مراكز صيانة كاريير؟

يوفر مركز الصيانة أماكن في جميع محافظات مصر لتسهيل التعامل مع المركز، ما عليك إلا أن تتواصل مع خدمة العملاء لمعرفة أقرب فرع

هل يمكن تحديد موعد الصيانة ؟

بالتأكيد يمكنك تحديد موعد الصيانة من خلال خدمة العملاء عند تقديم الشكوى

ما هي مواعيد العمل داخل مركز صيانة كاريير؟

يتيح المركز خدمة طول أيام الأسبوع علي مدار 24 ساعة، إلا في ايام العطلات الرسمية كيوم الجمعة والمناسبات المتعارف عليها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430