توكيل تكييف كاريير اسكندرية مضمون ١٠٠٪ 01027867869

توكيل تكييف كاريير اسكندرية

هل تقوم بصيانة جهازك التكييف عدة مرات وفي كل مرة يصيبه نفس الأعطال ؟ اذا فانت في الحاجة الي زيارة توكيل تكييف كاريير اسكندرية ، حيث يوفر لك التوكيل أفضل خدمة للصيانة والتصليح علي الاطلاق ويمنحك صيانة كاريير المعتمدة ليقوم بتصليح كافة الأعطال الفنية المتواجدة بتكيفك .

خدمة عملاء تكيفات كاريير الاسكندرية

يسعى فريق خدمة العملاء لتوفير خدمات ما بعد البيع حتي يكونوا أهل ثقة للعملاء و المستهلكين ، حيث يتيح لكم توكيل تكييف كاريير الاسكندرية الفريق 24 ساعة من أجل الاستفسارات والتساؤلات والرد واستقبال كافة الشكاوي و من ثم تقديم المقترحات فيمكنكم التواصل معهم في أي وقت لطلب المساعدة وسيتم تقديم كامل الدعم في أسرع وقت .

يتم تقديم كامل الدعم حيث يضم توكيل تكييف كاريير اسكندرية جميع موظفين خدمة العملاء الحاصلين علي تدريب علي لباقة الحديث والتعامل بكل ذوق و رقة مع العملاء وامتصاص غضب العملاء في حالة إذا كانت أعطال التكييف قوية ومعقدة والتعامل مع المشكلة وفقا لخطط مدروسة ومجهزة مسبقا .

لماذا يتهافت العملاء علي التعامل مع توكيل كاريير الاسكندرية ؟

1-لأن التعامل مع توكيل كاريير سهل ومريح ولا يتطلب تضييع وقت أو مجهود أو مشقة ولا يستنزف أي تعب من العميل ، حيث انه بمجرد الاتصال علي الخط الساخن تكييف كاريير والإبلاغ عن العطل يتم تحديد موعد مناسبا لك علي الفور لإصلاح جهاز التكييف الخاص بك .

2-من أسباب إقبال الكثير من العملاء علي التوكيل هو أنهم لا يقلقوا بشأن تكاليف الصيانة وقطع الغيار الأصلية المميزة لأنها ليست بالثمن الباهظ الذي يتخيله البعض فالتكلفة محدودة للغاية وزهيدة مقابل ما يقدمه إليك توكيل تكييف كاريير اسكندرية من خدمات وتسهيلات مميزة .

3-من مما يميز التعامل مع توكيل كاريير بالاسكندرية هو قدرة طاقم العمل علي استخدام جميع أنواع المعدات الحديثة والأساليب المتطورة بكل احترافية للقيام بأعمال تصليح التكيف علي كافة أصعدة الأعطال الفنية والتقنية بدقة شديدة دون التسبب في أي تلف علي الأجزاء الأخري .

4-يوفر التوكيل أحد الخدمات التي لا توجد بأي توكيل آخر وهي خدمة التقسيط وذلك في حالة إذا كان العميل لا يتوفر معه الأموال في الوقت الذي يريد فيه إصلاح الجهاز وبعد ذلك يتم تسديد الأموال في اي وقت من قبل العميل حيث ان ليس هدف توكيل تكييف كاريير اسكندرية الكسب المادي بل توفير كل سبل السعادة للعملاء .

5-يهتم المركز بتوفير وإتاحة رقم خدمة عملاء تكييف كاريير والذي يكون هدفه الأول و الأخير تقديم الخدمة المميزة لعملائه وتوفير الراحة لهم .

مهندسين الصيانة في مركز صيانة كاريير لأعطال التكيفات

يضم مركز صيانة كاريير المتميز أفضل المهندسين والفنيين والحرفيين الحاصلين علي شهادات عليا من أقوي مراكز التدريب المعتمدة ، حيث تم تدريبهم علي اصلاح كافة الأعطال وفقا لخطوات وإرشادات معروفة ومدروسة من قبل ،فعند استعانتك بمركز صيانة كاريير لإصلاح تكيفك كن علي يقين بان مشكلتك ستنتهي للأبد .

تعتمد الصيانة داخل توكيل تكييف كاريير اسكندرية علي فريق الدعم الفني من الموظفين وخصوصا إذا كانت الأعطال معقدة مثل صدور صوت عالي اثناء تشغيل التكيف او اغلاقه ، أو عند حدوث تسرب مياه للتكيف ، أو ان تبريد المكيف ضعيف جدا ،أو أن مروحة التكيف لا تعمل .

كما أن المركز يتيح لك ضمان ما بعد التصليح و الصيانة في حالة إصابته بأي عطل مع انه شيء نادر الحدوث ، لكن في هذه الحالة سيتم إعادة تصليحه دون ان يكلفك المركز أي مبلغ مالي ، بالإضافة الي قطع الغيار التي يتم تركيبها بواسطة الفريق الدعم وتغيير الأجزاء التالفة بأجزاء أخري سليمة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430