يوفر توكيل تكييف كاريير المنصورة خدمة صيانة مضمونة 100%..! 01027867869

توكيل تكييف كاريير المنصورة:

توكيل تكييف كاريير المنصورة هو بوابة الأمان لدى عملاء كاريير الذين أرادوا الصيانة أجهزة التكييف الخاصة بهم عند أهل الخبرة بتقنيات تصنيعها والخامات التي تكونت منها هذه الأجهزة، وبالتالي في على كامل الوعي والدراية بالطرق الأمثل لحلّها.

_ ومن ثمّ فإن توكيل تكييف كاريير المنصورة قد كرّس أهدافه جميعها في توفير خدمات مميزة للعملاء بحيث يكون أول ما يفكروا به هو الصيانة لدى صيانة كاريير ، وتغيير الأفكار المترسخة لدى الكثير من الناس عن خلل خدمة صيانة لدى مراكز الصيانة الخاص بالجهاز الذي الذي اقتناه العميل.

أهم خطط الخدمة الممتازة لدى مركز صيانة كاريير:

_ وكان أهم ما سعى مركز صيانة كاريير بالمنصورة إلى تحقيقه هو تغيير فكرة العملاء بإهمال الاتصالات الواردة لخدمة العملاء مراكز صيانة من العميل، أو أن العملاء يتكلفون تكاليف باهظة في القيام بعملية الصيانة لدى مركز الصيانة المختص بالجهاز المعطّل.

_ وعليه فإن المركز حرص على أن تكون خدمة العملاء هي أول عنوان لزرع الثقة بين العميل والمركز، فوفرّ طاقم ممتاز من الممثلين لخدمة العملاء الذين يكونون على أتم الاستعداد لاستقبال كافة الاتصالات الواردة إليهم والاستماع إلى كل عميل بإنصات جيد وتسجيل كافة المقترحات المقدمة من العميل.

_ ويأخذ الممثل لخدمة العملاء كل ما يقوله العميل بعين الاعتبار فيبلغ به إدارة المركز في أسرع وقت؛ لكي يسرع المركز بالتصرف الأمثل تجاه العملاء.

الخدمة العالية الجودة لدى توكيل كاريير المنصورة:

_ وكان أهم ما ركز عليه توكيل تكييف كاريير المنصورة هو تقديم أكفأ خدمات الصيانة التي يرجع بها الجهاز كما كان أو أحسن من الأول من خلال توفير فريق من الخبراء والمتخصصين الذين يستطيعون مواجهة كافة العيوب التي تعطّل الجهاز ومعالجتها بكفاءة عالية.

_ ومن ثمّ فإن المركز قد حرص على عقد دورات منتظمة ومكثفة ودورية لتدريب جميع فرق الصيانة على أحدث التقنيات والوسائل التي يستخدمونها في معالجة كافة أعطال الجهاز بدقة وكفاءة وتمكن.

هل هناك فرق بين مركز صيانة كاريير الرئيسي والفروع؟

_ وقد هدف توكيل صيانة كاريير إلى توفير فروع للصيانة لدى كافة المحافظات لأجل راحة العملاء من خلال إرسال فريق الصيانة إليهم في أسرع وقت بمجرد اتصالهم بخدمة العملاء لدى مركز صيانة الفرع الموجود لدى محافظتهم أو الأقرب لها.

_ ومن ثم فإننا عملاء كاريير لدى محافظة المنصورة أو الأماكن القريبة منها لن يجدون أي فرق في الصيانة بين المركز الرئيسي أو المراكز الفرعية ومنها توكيل تكييف كاريير المنصورة؛ لأن توكيل كاريير الرئيسي قد عمل على تدريب فرق الصيانة التي وزعها على الفروع لدى مكان واحد.

_ كما سعى مركز صيانة تكييف كاريير المنصورة إلى أن تكون خدمة الصيانة متواكبة مع التقدم التكنولوجي الذي تطور به شركة كاريير فعاليات أجهزتها كل فترة بحيث تكون خدمة الصيانة هي الدعم المكافئ للجودة العالية لدى أجهزة كاريير.

ومن مزايا تكييف صيانة كاريير المنصورة:

_ الأسعار المخفضة التي يوفرها التوكيل الأصلي لعملائه إضافة إلى الخصومات الهائلة والعروض المتميزة على خدمات مركز صيانة كاريير المعتمد سعيًا لثقة العملاء وعدم استسلامهم لتصليح أجهزتهم لدى مراكز منافسة أو عاملي إصلاح أجهزة خارجين؛ لضمان دوام كفاءة الجهاز بعد الصيانة بشكل دائم.

_ الاستفادة من شهادة الضمان المرفقة مع جهاز تكييف كاريير عند تعطّل الجهاز بسبب تلف إحدى أو بعض قطعه وضرورة استبدالها بأخرى فإنها شهادة الضمان تجعل مركزنا المتميز يوفر للعميل القطعة المستبدل بها بشكل مجاني دون دفع أي مليم خلال فترة الضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430