رقم توكيل كاريير | متاح 24 ساعة 01027867869

رقم توكيل كاريير

رقم توكيل كاريير

هل إستنفذت كل الحلول الممكنة لإصلاح تكييفك؟ و لكن إنتظر فتبقى حل أخير و هو الإتصال على رقم توكيل كاريير و يعتبر هذا الحل هو وسيلة فعالة للقضاء على الأعطال المتواجدة في جهاز التكييف الخاص بك، فمن خلاله تستطيع أن تتواصل مع توكيل صيانة كاريير الذي يمتلك فريق من أمهر عمال صيانة التكييفات في مصر، و لن نبالغ حين نقول أنهم من أفضل فرق الصيانة الموجودة في العالم الأن، فبادر بالتواصل معهم لكي تحل مشكلة تكييفك.

ما هي أنواع الأرقام التي يخصصها توكيل كاريير للتواصل معه؟

هناك أنواع عديدة من الأرقام التي قام التوكيل بتخصيصها للتواصل مع خدمة عملاء كاريير مصر من أجل طلب خدمة الصيانة أو الإستفسار عن أمر يخص التكييفات، و هذه الأنواع تتمثل في:

1- أرقام خطوط أرضية: حيث وفر توكيل صيانة كاريير أرقام يمكن إستخدامها من خلال الهواتف الأرضية الموجودة في المنزل، و ذلك للمواطنين الذين يفضلون التعامل بهذه الطريقة.

2- أرقام للهواتف المحمولة: و كان لا بد لتوكيل كاريير أن يواكب التطورات الأخيرة التي حدثت في مجال الإتصالات لذلك فقد أتاح أرقام موبايل يمكن للعميل الإتصال بها بإستخدام هاتفه النقال.

3- الخط الساخن: و قد أضاف مركز صيانة  اعطال التكييف كارير مؤخرا رقم الخط الساخن الذي يساعد العملاء في التواصل مع خدمة عملاء كاريير مصر بسهولة سواء من خلال الموبايل أو الهاتف الأرضي، كما يتميز هذا الرقم بأنه سهل الحفظ على العميل.

كيفية الوصول إلى أرقام توكيل صيانة كاريير الموثوق منها؟

تستطيع الوصول إلى رقم توكيل كاريير فى مصر بعدة طرق مضمونة، فكثير من الأرقام المزيفة أصبحت متواجدة حولنا في كل مكان، لذلك ننصحك بالحصول على الأرقام الخاصة بتوكيل كاريير بإستخدام الطرق التي سنذكرها لك الأن و هي:

-إذا كنت تمتلك جهاز تكييف يحمل إسم كاريير، فبالتأكيد سوف تجدارقام توكيل كاريير للتكييف   على إستيكر الضمان الذي تم لصقه على جهاز التكييف منذ وقت شرائه، كذلك سوف تجدها في شهادة الضمان التي حصلت عليها أثناء عملية الشراء.

-أما إذا كان جهاز التكييف الخاص بك يحمل إسم أي ماركة أخرى فلا تقلق، لأنك تستطيع الحصول على رقم توكيل كاريير فى مصر من خلال الموقع الإلكتروني التابع للتوكيل و الذي يعرض جميع الأرقام الخاصة بفروع كاريير في محافظات مصر.

ماذا يستفيد العميل من الضمان الذي يقدمه توكيل كاريير؟

يستفيد العملاء من الضمان الذي يقدمه مركز صيانة كاريير له بعد صيانة التكييف الخاص به في: الحصول على صيانة و فحص مجاني في حالة تكرار هذا العطل، لأن هذا التكرار إذا حدث يكون بسبب خطأ ما وقع أثناء إجراء الصيانة و هو ما يتحمله التوكيل بالكامل.

كما يستفيد العميل من المتابعة الدورية التي يتلقاها جهازه كل ثلاثة أشهر بمجرد حصوله على هذا الضمان، و هذا المتابعة تتمثل في إجراء فحص دوري للجهاز لإكتشاف أي أعطال جديدة قد تكونت به، و لأن مدة ضمان توكيل كاريير تبلغ عام كامل، فإن جهازك سوف يتلقى المتابعة الدورية أربعة مرات في العام، و هذا عدد مناسب جدا للمحافظة على التكييف، لذلك فتواصل مع رقم توكيل كاريير لمعرفة المزيد من المميزات الخاصة بالضمان الذي يقدمه.

هل يشمل الضمان المقدم من توكيل كاريير قطع الغيار؟

بكل تأكيد، فشهادة الضمان التي يقدمها مركز صيانة كاريير يدون بها أهم العناصر التي يشملها الضمان، و من بين هذه العناصر هي قطع الغيار، حيث يمكن للعميل تبديل أو تغيير قطعة الغيار التي تم تركيبها لجهازه بشكل مجاني طوال فترة هذا الضمان.

أما إذا قمت بشراء قطع الغيار بنفسك من أحد فروع التوكيل أو عن طريق الإتصال على  الخط الساخن لصيانة كاريير مصر  او رقم توكيل كاريير دون إجراء عملية صيانة للجهاز، فسوف تحصل على شهادة ضمان منفصلة لهذه القطع، و موضح بها فترة الضمان حسب نوع قطعة الغيار المشتراه.

ما هي أهم المواصفات التي يتميز بها فنيين كاريير المتميزين؟

من أهم ما يتميز به فني مركز صيانة كاريير القاهرة ، الذي يصل إلى منزلك في حالة طلبك لخدمة الصيانة من خلال رقم توكيل كاريير هو معرفته التامة بجميع مكونات جهاز التكييف و وظائفها، و هذا الأمر ما يجعله يكتشف مكان العطل بمجرد إختفاء أحدى الوظائف الخاصة بالتكييف.

كما أن لديه القدرة على إبتكار طرق صيانة جديدة تتماشى من التحديثات العالمية التي قامت بها شركة كاريير في التكييفات، هذا و بالإضافة إلى أنه يتحلى بكثير من الصبر أثناء تعامله مع الأعطال، و هو الأمر الذي يجعله يقوم بعملية الصيانة على أكمل وجه و على قدر كبير من الحرفية.

ما هي تكلفة زيارة فني الصيانة لفحص تكييف كاريير؟

في حالة إتصال العميل على رقم توكيل كاريير لطلب خدمة الفحص فقط، فإن تكلفتها تكون قيمة ثابتة يحددها التوكيل و تكون سارية على جميع الأجهزة، و تشمل إجراءات الفحص و كذلك السيارة التي تنقل الفني إلى منزل العميل للقيام بهذه العملية.

أما إذا كانت عملية الفحص ستتم ضمن إجراءات الصيانة، فهذا يعني أن تكلفتها ستضاف على تكلفة الصيانة، و سيدفع العميل مبلغ محدد يسمى “القيمة الإجمالية للصيانة”، و التي يستطيع العميل معرفتها عن طريق الإتصال على رقم توكيل كاريير أو الخط الساخن له.

خدمات نقل و إعادة تركيب يمكن طلبها بإستخدام أرقام كاريير:

عندما نرغب في الإنتقال من منزل إلى أخر جديد فهذا يعني أننا سننقل جميع الأجهزة الكهربائية الخاصة بنا إلى المنزل الجديد، و لكن ماذا عن التكييفات؟ بالنسبة لأجهزة التكييف فالأمر بسيط فمن خلال رقم توكيل كاريير تستطيع أن تطلب خدمة الفك و التركيب لتكييفك.

حيث يقوم مركز صيانة كاريير بإرسال فريق من العمال يقوم بفك جهاز التكييف الخاص به من مكانه القديم، ثم نقله بواسطة السيارات التابعة للتوكيل إلى المكان الجديد، و يتم إعادة تركيبه بواسطة هؤلاء العمال أيضا و هذه الخدمة لن تستغرق وقت طويل ففي خلال أربعة و عشرين ساعة ستكون هذه العملية قد تمت بنجاح.

كيف يعرف توكيل كاريير إنطباعات العملاء تجاه خدمات الصيانة؟

يستطيع  توكيل تكييف كاريير صيانه أن يتعرف على الإنطباعات الخاصة بالعملاء تجاه عمليات الصيانة التي قام بها عماله لأجهزة التكييف عن طريق رقم توكيل كاريير حيث يتم التواصل مع العملاء الذين سبق لهم التعامل مع التوكيل و السؤال عن ملاحظاتهم الخاصة بالصيانة.

و كذلك عن طريق الإستبيانات التي يرسلها توكيل صيانة كاريير لعملائه على هواتفهم المحمولة، و هذه الإستبيانات بها بعض الأسئلة التي يجيب المواطن عليها، و من خلالها يتعرف التوكيل على نسبة نجاحه بين توكيلات الصيانة الأخرى و يحاول زيادة هذه النسبة في الفترة القادمة.

هذا و بالإضافة إلى صفحات توكيل كاريير الموجودة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، فمن خلال التعليقات التي يكتبها العملاء على هذه المواقع، يستطيع التوكيل أن يعرف مدى رضاهم عن الخدمات التي يتم تقديمها، و ذلك في حالة عدم قدرة العميل على التواصل عن طريق رقم توكيل كاريير .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430