هل توكيل كاريير شبرا يقدم الخدمات لجميع انواع التكييفات ؟ 01027867869

توكيل كاريير شبرا

توكيل كاريير شبرا

 

توكيل كاريير شبرا اللذى منه يتمكن اى عميل من اعادة جهاز التكييف الخاص به ايآ كان نوعه الى العمل فى اسرع وقت ممكن ،ويتم حل كافة اعطال جهاز التكييف فى اى مكان يريدوه العميل من المنزل او من مراكز الصيانة الخاصة بتوكيل كاريير والتى لها العديد من الفروع فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية .

ويتم من مراكز صيانة توكيل كاريير تقديم الخدمات من خلال مجموعة من النوابغ والنخبة من فرق الصيانة والاصلاح ،ممن لهم الفضل فى اعادة العديد والعديد من اجهزة التكييف التى كان بها اعطال الى العمل وقاموا بحل كافة اعطالها عبر استخدام احدث التقنيات والمعدات التى تم توفيرها فى توكيل كاريير شبرا وفروع توكيل كاريير فى باقى المدن والانحاء المصرية.

ويتم الاصلاح او الصيانة عبر استخدام قطع الغيار الاصلية التى يعود الفضل لها فى حل الاعطال التى تنتج من احد الكسور او من تلف فى احد اجزاء جهاز التكييف سواء الترموستات او المروحة او الضاغط او غير ذلك من الاجزاء المتواجد لجميعها فى مراكز صيانة كاريير قطع من نفس النوع والماركة ايضآ والتى يعلم العميل عنها عند  الاتصال على المتاح  الخط الساخن تكييف كاريير  دومآ  .

اسعار قطع الغيار فى مركز صيانة كاريير

يتم تقديم قطع الغيار الى جميع عملاء

بأسعار لا مثيل لها حيث انها منخفضة جدآ بالمقارنة بأسعار قطع الغيار المتواجدة فى مراكز الصيانة الاخرى ,والتى تقدم الى العملاء قطع غيار ولكن غير اصلية ،وبأسعار مبالغ بها جدآ ولكن فى مراكز صيانة تكييف كاريير فى مختلف المحافظات يتم تقديم قطع الغيار بأسعار لا مثيل لها.

ويعود الفضل فى ان اسعار قطع الغيار فى منخفضة الى انه يتم توفير عدد من الخصومات والعروض المتنوعة على قطع الغيار من وقت لأخر؛ وتلك الخصومات يصل الخصم بها فى بعض الاوقات الى 35% على سعر اى قطعة من قطع الغيار التى تكون اصلية ومضمونة 100% ومن نفس الماركة والنوع للجزء الذى تم استبدالها مكانه.

 

ما سوف يعرفه العميل عبر الخط الساخن لكاريير

يتمكن العميل عند التواصل مع فرق خدمة عملاء صيانة كاريير عبر الخط الساخن لكاريير من معرفة عدد من الاشياء مثل:
1- اسعار الخدمات والعروض والخصومات المتنوعة التى تقدم عليها بين الحين والاخر.

2-معرفة العطل الذى فى جهاز التكييف وايآ من الفرق التى يحتاج اليها الجهاز من اجل ان يعود الى العمل فى اسرع وقت ممكن خالى من الاعطال.

3-معرفة الموعد الذى سيتم ارسال احد الفرق من توكيل كاريير شبرا لتقديم الخدمات من المنزل.

3-معرفة عناوين مراكز صيانة كاريير فى المحافظات التى منها يتمكن العميل من الحصول على الخدمات لأى نوع او ماركة تكييف.

حل اعطال جميع انواع التكييفات

يتم من خلال فرق صيانة واصلاح توكيل كاريير شبرا تقديم الخدمات المتنوعة الى جميع انواع اجهزة التكييف التى تحتاج من وقت لأخر الى الخدمات المتنوعة من التنظيف و الصيانة والاصلاح؛ لكى يعود جهاز التكييف الذى اصبح من الصعب الاستغناء عنه ولو لوقت بسيط ، الى اداء خدمات التدفئة او التبريد صيفآ او شتاءآ .

ويتم من خلال خدمات التنظيف حل كافة الاوساخ والاتربة المتواجدة بالجهاز وايضآ يتم من خلال خدمات الصيانة اصلاح كافة المشكلات البسيطة التى ان لم يتم حلها فى الوقت سوف تحتاج الى مزيد من الوقت من اجل الحل، وايضآ من خلال خدمات التصليح يتم حل كل  اعطال تكييف كاريير شباك  وغيرها من الاعطال .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430