ماهى خدمات توكيل صيانة كاريير في الاسكندرية؟ 01027867869

توكيل صيانة كاريير في الاسكندرية

توكيل صيانة كاريير في الاسكندرية

يثبت لنا توكيل صيانة كاريير في الاسكندرية يوما بعد يوم أنه أفضل الفروع الموجودة على الأرض من بين فروع هذا التوكيل قاطبة، كما أنه جدير بالحصول على جائزة التميز لهذا الشهر، و التي يقدمها توكيل صيانة كاريير للفرع الذي قدم خدمات صيانة لأجهزة التكييف بشكل عالي الجودة و نتيجة لهذا الأمر أتت العديد من ردود الأفعال الإيجابية من قبل العملاء.

كم عدد الفروع المتواجدة في محافظة الإسكندرية الأن؟

لا يمكن لأحد أن يتصور أن محافظة الإسكندرية مع مساحتها الكبيرة و عدد سكانها المرتفع أن يتواجد بها فرع واحد خاص بتوكيل صيانة تكييف كاريير بالاسكندرية فلكي يستطيع التوكيل خدمة الجماهير لا بد له أن يكون له أكثر من فرع لكي يلبي إحتياجات كافة العملاء.

لذلك إختص  توكيل صيانة كاريير في الاسكندرية محافظته بوجود أكثر من خمسة فروع بها، و ذلك حتى تستطيع هذه الفروع جميعا تقديم الخدمة المتميزة للمواطنين دون أن يكون هناك تكدس و إزدحام نتيجة وجود فروع واحد فقط لـ توكيل كاريير بالاسكندرية داخل المحافظة.

لماذا نال توكيل كاريير بالاسكندرية جائزة التميز في هذا الشهر؟

لا يمنح توكيل صيانة تكييف كاريير هذه الجائزة إلا للفرع الذي يراه حقا أصبح متميزا و قادر على خدمة الجمهور، و لم يأتي منه أي شكاوى من قبل العملاء، و قد كان توكيل كاريير الإسكندرية هو أحد الفروع التي سعت بالفعل إلى التميز، حيث عمل على:

1- تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المواطن من أجل إصلاح التكييف الخاص به و المحافظة عليه.

2- يهتم بمشاكل العملاء و يأخذها جميعا على محمل الجد، مهما كانت هذه المشكلة صغيرة و محدودة، فلديه خدمة عملاء تصغي جيدا لكل عميل يقوم بالتواصل مع أرقام كاريير.

3- هذا إلى جانب أن توكيل صيانة كاريير غي الاسكندرية يظل متابع مع العميل حتى يتم حل مشكلته بشكل كامل.

4- و يقدم نصائح عديدة تخص أجهزة التكييف لكل العملاء الذين يترددون على مقرات توكيل تكييف كاريير اسكندرية سواء سبق لهم التعامل معه من قبل أم لا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430