ما عنوان توكيل صيانة كاريير؟ 01027867869

توكيل صيانة كاريير

يُعد توكيل صيانة كاريير من أفضل مراكز الصيانة التي يُمكنك الاعتماد عليها وأنت مغمض العينين لا تعبأ بشيء على الإطلاق، ومن الجدير بالذكر هنا أن مستوى صيانة كاريير رفيع جدًا، وعلى رغم من ذلك تجد الأمر زهيد التكلفة والقيمة المادية، فلا تترددوا لحظة في طلب خدمة الصيانة من خلالنا.

تأكدوا أن كاريير يعرض لكم خدمته عبر فريق ماهر من أمهر فرق الصيانة التي تتدرب على أعلى المستويات في التدريب وعلى يد الخبراء في عالم الصيانة مما جعلهم مؤهلين للتعامل مع كافة الأعطال بكل مهارة وبراعة في الأداء والتصليح، ويستخدم الفرق أساليب حديثة في الإصلاح والخدمة مما يضع حل جذري للأعطال.

ما هي مزايا  توكيل صيانة كاريير في مصر؟

يُعد توكيل صيانة كاريير في مصر  الخيار الأول لكل عاقل حيث به العديد من المميزات ويوفر لعملائه العديد من الامتيازات التي لا يود تركها إلا معتوه، وقد تجمعت في توكيلنا هذه المزايا التي سنعرضها لكم على النحو التالي:

1- يلتزم توكيل صيانة كاريير في الاسكندرية أشد الالتزام في المواعيد التي يُعطيها للعملاء؛ فتجد فريق العمل في الموعد المحدد بالدقيقة يطرق باب بيتك؛ وذلك يمحنك اطمئنان زائد تجاه المركز.

2- يعرض توكيل صيانة كاريير مصر الكثير من العروض والتخفيضات جنبا إلى جنب مع الضمانات كوسيلة لجعل خدمة الصيانة أقل تكلفة، حتى لا تُرهق الماديات الزهيدة التي تتحمل بالكثير من الأعباء المضنية.

3- نجد توكيل صيانة تكييف كاريير شباك المعتمد يُقدم لكم خدمة العملاء كوسيلة للبقاء على اتصال وتواصل دائم مع طالبي الخدمات، وتمتاز الخدمة بالتوافر على مدار الساعة وفي خلال أيام الأسبوع كافة.

4- يوفر في غمار خدمة الصيانة الخاصة به قطع غيار أصلية تستطيع التجانس مع باقي أجزاء الجهاز الأصلية، ومن ثم انتاج مستوى رفيع من الخدمة.

5- يتم توفير الصيانة على يد فريق متمكن من شتى تفاصيل عالم الصيانة، وملم بجميع جوانبه دون استثناء؛ مما يجعل العطل مهما كان عُضال لا يأخذ الكثير من الوقت بين أناملهم.

6- في الكثير من الأحيان تجد في توكيل صيانة كاريير تكييف هناك فرصة من أجل الحصول على خدمة صيانة منزلية تمنح الجهاز حقه كاملا.

ما هي المواثيق التي يُقدمها توكيل صيانة كاريير؟

كما سبق أن أشرنا أن توكيل صيانة كاريير به العديد من المزايا التي ما توافرت في شيء حتى أوصلته إلى القمم بلا منازع، ومن تلك المواثيق نجد ضمان ما بعد الخدمة والصيانة؛ فبعدما ينتهي فريق عمل كاريير من تصليح التكييف تجد أكبر المهندسين في الطاقم الفني يمد إليك يده بشهادة موثوقة من التوكيل ذاته.

بموجب العهد الذي ستأخذه من كبير مهندسي توكيل صيانة كاريير؛ فإن لك الصيانة المجانية دون أن تدفع فلس واحد أصلا؛ وذلك في حالة حدوث عطل يشوب كفاءة وعمل الجهاز، ولا ينظر المركز إلى سبب ذلك العطل بل يغض الطرف عنه، ويُقدم الصيانة المجانية ما دامت مدة الضمان سارية ولم تنفد بعد.

من العهود التي يُقدمها لكم صيانة كاريير القاهرة العالمي؛ ميثاق قطع الغيار الأصلية؛ وتبلغ مدة هذه الشهادة حتى عام كامل، ويتم توفيرها على قطع الغيار التي يتم استبدال الاجزاء البالية في الجهاز بها، وتشتمل بنود الضمان على الصيانة المجانية في حالة العُطل وكذلك الصيانة الوقائية كل ثلاث أشهر للاطمئنان على مسيرة الجهاز على النحو المُطلوب.

بما تمتاز قطع غيار توكيل صيانة كاريير؟

يوفر لكم توكيل صيانة كاريير في غمار صيانته قطع غيار أصلية بدلا للتالفة التي تسببت في توقف التكييف عن العمل أو أبخست من كفاءته العالية، وقد سبق أن أشرنا أن قطع الغيار الخاصة بمركز خدمة اعطال التكييف كارير يتم تكليلها بضمان طويل الأمد والمدة، وتتسم قطع الغيار بأنها تستطيع التحمل لساعات متواصلة من العمل دون كلالة ولا قلة كفاءة.

وتمتاز كذلك بكونها قادرة على تحمل شدة التيار المتغيرة من بين الحين والآخر دون أن تتأثر أو تتلف، وتتسم أيضًا بأنها أصلية تتجانس سريعا مع أجزاء التكييف الأصلي، ومن مميزات القطع كذلك أنها لها مصدر معروف يُمكن أن نطلب منه التعويض أو ما شبهه إن كان بها عيب جلي، وأنها كذلك مدعمة بعلامة الجودة والماركة الأسبانية الشهيرة وذات الجودة العالية.

ما هي مميزات فريق عمل توكيل صيانة كاريير؟

يوفر لكم توكيل صيانة كاريير خدمة صيانته عبر فريق العمل الخاص به المكون من مهندسين وعمال صيانة وفنيين وغيرهم، والذين يعملون بجهود متضافرة من أجل إنهاء خدمة الصيانة في التكييف وتسليمه للعميل لا يشكو شيء، ولا يشوبه كفاءته أمر، ويستطيع فريق عمل التوكيل التعامل مع الأجهزة المتقدمة والحديثة جدًا دون خطأ.

ترجع قدرة فريق توكيل صيانة كاريير على التعامل مع جميع أنواع التكييفات الحديثة والمتطورة؛ لكون الفريق يتلقى دورات تدريبية وبرامج تأهيلية تهدف إلى رفع مستوى كفاءة ومهارة الطاقم؛ وأيضًا يرمي إلى إمداد الفريق بالمستحدثات في عالم الصيانة؛ فلا يُعيقه شيء على الإطلاق في أثناء التعامل مع العطب، ولا تُعرقله حداثة.

أين تتم خدمة الصيانة في توكيل صيانة كاريير؟

في توكيل صيانة كاريير نعدك أنك ستحصل على الأفضل بلا منازع؛ وأما الإجابة على سؤال أين تتم الصيانة في كاريير؛ فهذا يقودنا إلى الحديث عن حجم العطل؛ إذ أن الذي يُحدد إلى أي حد تأخذ الخدمة من وقت هو العُطل، ونعدكم أنه في حالة الأعطال البسيطة والمتوسطة تأخذ وقت بسيط في الإصلاح ومن ثم تستطيع الحصول على خدمة صيانة منزلية.

الأعطال البسيطة والمتوسطة لا تتطلب معدات كبيرة في الحجم من أجل الإصلاح، ولكن في حالة الأعطال المعضلة والكبيرة تستلزم معدات كبيرة ووقت كبير في التصليح؛ لذا يستلزم نقل الجهاز من مقر بيت العميل إلى المركز، وهناك سيتم التصليح، ومن ثم سيُعاد إلى بيت العميل ثانية، والأمر يأخذ ثلاث أيام على الأكثر.

لمَ تُعد تكلفة الصيانة في توكيل صيانة كاريير مُخفضة؟

كما سبق أن أشرنا أن الخدمة في توكيل صيانة كاريير لن تكون مُكلفة على الإطلاق، ولكن لا بد لنا أن نُعلل، وعلتنا في انخفاض تكاليف الصيانة في كاريير؛ أن توكيل كاريير اسكندرية  الرائع يوفر امتيازات قدرها 40% للعملاء الجدد في طلب الخدمة، بينما يُقدم 50% للعملاء القدامي الذي سبق بينهم التواصل.

يُبيح توكيل صيانة كاريير حزمة من الضمانات التي تُوفر للعميل خدمة صيانة مجانية في حالة سريان مدة الضمان، وخدمة مُخفضة الثمن في حالة انتهاء مدة الضمان؛ مما يجعل الصيانة على كل حال غير مُرهقة، وسبب ثالث أن المركز ينغمس بين الشعب يعي أن أرباب المنازل تضج ميزانيتهم بالكثير من الأعباء؛ لذا قدم صيانة مُخفضة القيمة.

ما هي وسائل الدعم التي يُقدمها توكيل صيانة كاريير؟

ستجد في توكيل صيانة كاريير العديد من أساليب الدعم، ومن ذلك نجد:

1-توفير خدمة التقسيط للصيانات التي تضمنت استبدال أجزاء بأخرى، ووجد العميل أن سعر قطع الغيار مُثقل لكاهله؛ فالمركز يعرض فرصة للتقسيط.

2- يعرض توكيل كاريير بسوهاج   خدمة صيانة مجانية لمن يحمل تكييفه ماركة كاريير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430