إليكم نقدم خدمات مضمونة 100% لدى توكيل كاريير القاهرة. 01027867869

توكيل كاريير القاهرة:

توكيل كاريير القاهرة هو السبيل الأكثر أمانًا لدى عملاء كاريير الذين اقتنوا أجهزة كاريير المعترف بجودتها عالميًا ومحليًا، فكان الهدف الرئيسي الذي يسعى توكيل كاريير إليه هو الحفاظ على هذه الثقة على مدى استخدام العملاء لأجهزة كاريير المتميزة.

_  ومن ثمّ فإن أهم هدف إليه توكيل كاريير القاهرة هو أن تكون كل الخدمات التي يقدمها المركز على أحسن مستوى من الجودة والخبرة والكفاءة التي تجعل العملاء يشعرون بأن لجوئهم إلى مركز صيانة كاريير هو الملاذ الآمن لهم للحفاظ على كفاءة أجهزتهم بواسطة تسليمها للخبراء والمتخصصين فيها.

أهم ركائز توكيل كاريير القاهرة:

_ تقديم دعم متميز لدى خدمة العملاء.

_ تأهيل فريق من الخبراء بالصيانة.

_ توفير فروع للصيانة بكافة المحافظات.

_ توفير قطع غيار أصلية.

تقديم دعم متميز لدى خدمة العملاء:

_ ولاشك توكيل كاريير بالقاهرة يحرص على أن تكون أول حلقة وصل بين العميل والمركز هي مصدر يزرع الثقة في نفوس العملاء لتشجعيهم على القيام بعملية إصلاح كافة أعطال جهاز كاريير الخاص بهم بكل سهولة ممكنة.

_ ومن ثّم فإن خدمة العملاء لدى مركز صيانة كاريير تعدّ خدمة متميز لدى الفرع الرئيسي للمركز وأيضًا كافة الفروع؛ حيث أعدّ توكيل كاريير فريق هائل من  القائمين بالرد على العملاء بحيث يكونوا على أتمّ الاستعداد لاستقبال كافة الاتصالات الواردة إليهم بمجرد اتصال العميل بهم.

وهل تقتصر مهمة الممثلين لخدمة العملاء على الردّ؟

_ ولا تقتصر خدمة العملاء على الردّ السريع فحسب بل إن الممثلين لخدمة العملاء يستمعون لكافة الشكاوي والاستفسارات التي يقدمها العملاء وأيضًا يستمعون لمقترحاتهم المختلفة بحسن إنصات وسرعة تصرف بإبلاغ إدارة المركز بهذه الشكاوي في أسرع وقت حتى يصل فريق الصيانة إليهم.

_ كما أن هؤلاء الممثلين يتابعون العميل ليحددوا منه بالضبط العنوان الذي يريد إرسال فريق الصيانة إليه حتى يتمكنوا من الإسراع بإرسال فريق الصيانة إليه.

ومن أهم ما يتميز به رقم الخط الساخن لكاريير:

_ أنه عند اتصال العميل على توكيل كاريير القاهرة أو على أي فرع من فروع صيانة كاريير فإنه لايتكلف سوى تكلفة زهيدة جدًا في اتصاله على الرقم الساخن لصيانة كاريير.

_ كما أنّه لأجل تميز مراكز صيانة كاريير فإنه يتوفر لكل مركز من المراكز أرقام يتاح للعملاء الاتصال على أي رقم منها أو الرقم التابع لمركز صيانة كاريير الموجود في محافظته وإيجاد الرّد عليه في أسرع وقت.

تأهيل فريق من الخبراء بالصيانة:

_ وقد حرص مركز صيانة كاريير على توفير فريق متميز من القائمين بعملية الصيانة لدى كافة مراكز صيانة كاريير المعتمدة، وذلك عن طريق تقديم دورات منتظمة لهم تساعدهم على كيفية متابعة كل جديد في عمليات الصيانة وتقديم خدمات ممتازة تتلائم مع كل تطور يحدث في تقنيات أجهزة كاريير .

_ ومن ثمّ فإن هذا الفريق الذي يرسله توكيل كاريير القاهرة يتميز دائمًا بسرعة الوصول إلى العملاء وكسب ثقتهم الدائمة في القيام بمواجهة أي عطل من أعطال جهاز كاريير مهما كان نوع هذا العطّل، وتتم عملية المعالجة والصيانة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة والدّقة بحيث يعود كما كان منذ وقت الشراء، وبمكنكم زيارة صيانة تكييف كاريير مصر للتأكد من صحة ما نقول.

توفير فروع للصيانة بكافة المحافظات:

_ ولأن أهم ما يهدف مركز صيانة كاريير إلى تحقيقه هو راحة العملاء دائمًا في ظل الانشغالات اليومية التي أصبح يعايشها كل فرد في المجتمع فإن المركز حرص على أن يكون بكل محافظة قدر الإمكان مركز صيانة حتى يصل فريق الصيانة التابع لمركز صيانة كاريير في كل محافظة إلى العملاء في أسرع وقت.

توفير قطع غيار أصلية:

_ وإن كان الجهاز الذي به عطّل لابد فيه إصلاحه من تغيير إحدى قطعه بقطعة أخرى فإن المركز يحرص أن تكون القطعة المستبدل بها أصلية من نفس خامات الجهاز او مستوردة ولايتهاون في ذلك حرصًا على دوام كفاءة الجهاز بعد قيام فريق صيانة كاريير بإصلاحه، وإن كان الجهاز في فترة الضمان التي تحددها شركة كاريير فإن هذه القطعة المستبدل بها تمنح بشكل مجاني للعملاء.

_ ومن ثمّ فعليكم عملاء كاريير الأعزاء الاتصال على رقم صيانة تكييفات كاريير  لإيجاد الحل الأمثل لكم في اسرع وقت.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430