خدمات توكيل كاريير بالمنصورة 100% ضمان 01027867869

توكيل كاريير بالمنصورة

هل لديك مُشكلة في أحد أجهزة كاريير الكهربائية؟ إذا كنت تُعاني من تكرار اعطال اجهزة كاريير فأنت بحاجة للتوجه الي مركز صيانه من ومُعتمد وليس هناك أفضل من توكيل كاريير بالمنصورة نظراً لأنه من أفضل مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق، كما يُعتبر مركز صيانة كاريير الجهة الوحيدة المعنية و المسؤولة عن تصليح كافة اجهزة كاريير الكهربائية.

لماذا توكيل كاريير بالمنصورة ؟

يحرص توكيل كاريير بالمنصورة علي أن ينفرد بالريادة في مجال تصليح الأعطال الكهربائية ويسعى لأن يكون قبلة العميل الأولي فور حدوث أي خلل في أحد الأجهزة الكهربائية الخاصة به، ولقد نجح في ذلك عن جدارة من خلال توفيره لما يأتي:-

1-      توفير أيدي عاملة ماهرة

نظراً لأن الاعتماد الأساسي الذي يقوم عليه المركز يعتمد علي تصليح الأعطال، فلقد حرص مركز كاريير علي توفير فريق من أمهر خبراء الصيانة في مصر والشرق الأوسط ومن أصحاب الخبرة الواسعة والكفاءة العالية في مجال تصليح الأعطال لذلك تجد بأن جميع العاملين في كاريير لا تقل خبراتهم عن 10 سنوات عمل.

كما سعي ايضاً توكيل كاريير فى المعادى الي توفير كل ما يحتاجون إليه من برامج تعليمية ودورات تدريبية حتي يتمكنوا من التعامل مع الأجهزة الحديثة من خلال تدريبهم علي المُعدات الحديثة وأدوات الكشف المُتطورة، التي كان لديها فضل كبير في تأهيلهم علي قهر كافة الأعطال المُعقدة في وقت قياسي و كفاءة عالية.

2-      توفير قطع غيار أصلية

حتي نتمكن من تقديم خدمة صيانة فريدة من نوعها تفلح في القضاء علي الأعطال كان لابد من توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% و مطابقة لكافة مواصفات الجهاز، لذلك اهتم مركز صيانة كاريير بالمنصورة بتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروعه المُختلفة لما لها من أهمية كبرى في الحفاظ علي الجهاز من التلف و الحد من الأعطال الفنية.

3-      تقديم صيانة بأسعار بسيطة و مُخفضة

ولأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى إليه حرصنا علي جعل الصيانة في متناول يد الجميع حتي تكون مُناسبة لجميع فئات الشعب، ولذلك حرص توكيل كاريير بالمنصورة بوضع تخفيض يصل إلي 50% علي مختلف أنواع الصيانة و علي قطع الغيار الجديدة عند التصليح، فماذا يمنعك بعد للانضمام الي أسرة كاريير؟.

كيف أتمكن من تقديم طلب صيانة فى مراكز كاريير المُعتمدة ؟

في حال كان لديك عُطل في أحد أجهزة كاريير الكهربائية وترغب في القضاء عليه وقهره في مكان آمن ومُعتمد إذن فأنت بحاجة لصيانة كاريير المُعتمدة، وهناك ثلاثة طرق مُختلفة يُمكنك من خلالهم التواصل مع المركز وتقديم خدمة صيانة وهما مايلي:-

1_ التواصل مع خدمة العملاء وابلاغهم بالشكوى؛ وبمجرد اتصالك ستجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يهتم بتسجيل بياناتك الخاصة ومن ثم تحديد موعد مُناسب للصيانة.

2_ التوجه الي اقرب فرع من فروع مراكز صيانة كاريير إليك ومن ثم تقديم طلب الخدمة بشكل مُباشر.

3_  تقديم طلب صيانة إلكترونياً من خلال زيارة الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت.

كيفية التواصل مع مركز صيانة كاريير مصر ؟

لأننا نهتم بعملائنا بشكل خاص حرصنا علي توفير مجموعة من الخدمات الخاصة التي تُساعد العميل عند قيامه برحلة الصيانة ومن ضمنها توفير فريق خدمة عملاء؛ أصبح بإمكانك الآن التواصل معنا في أي وقت علي مدار اليوم عبر الخط الساخن لصيانة كاريير مصر والذي ستجده في موقعنا الرسمي.

وبمجرد تواصلك معنا ستجد أحد ممثلي خدمة العملاء يتواصل معك ومن ثم وفي حال كان مُشكلتك لا تحتاج الي زيارة في المنزل وكان العُطل بسيط يتم تحويلك الي قسم الدعم الفني الخاص لـ توكيل كاريير بالمنصورة ومن ثم يقوم بإبلاغك ببعض الخطوات وعند اتباعها يتم حل المُشكلة.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430