توكيل كاريير المهندسين | قاهر أعطال التكييف 01027867869

 توكيل كاريير المهندسين

إن جهاز التكييف في وقتنا الحاضر لا يقل أهمية عن أي جهاز كهربائي آخر، لذا قرر توكيل كاريير المهندسين أن يبذل أقصى جهده لتوفير خدمات صيانة متكاملة لكافة أنواع أجهزة التكييف، وقد استطاع مركز صيانة كاريير أن يوصل خدماته إلى كل شبر في جمهورية مصر العربية.

 توكيل كاريير المهندسين | لأجود خدمات الصيانة

كثيرا ما تتعرض أجهزة التكييف إلى أعطال نتيجة سوء الاستخدام أو تلف إحدى قطع الغيار وغيرها من الأسباب، لذا فالحل الوحيد هو الاتصال على رقم تليفون تكييف كاريير المعتمد، حيث يقوم هذا الرقم بتوصيلك إلى الخدمات المنشودة على وجه السرعة.

 ومن الجدير بالذكر أن خدمات توكيل كاريير المهندسين تنفرد بتكامل أركانها، حيث تضم بين طياتها الجودة والكفاءة والاحترافية، هذا فضلا عن الأساليب المتطورة التي يتبعها فريق الدعم الفني في أثناء عملية الصيانة.

  وعند تسليط الضوء على الكادر المهني نجد أنه يتألف من مهندسين وخبراء حائزين على شهادات عالمية في مجال الصيانة وتصليح الأعطال.

أنواع خدمات الصيانة المقدمة من مركز صيانة كاريير

يقدم توكيل كاريير المهندسين جميع خدمات الصيانة التي تحتاج إليها أجهزة التكييف باختلاف أنواعها وإصداراتها، وفيما يلي سوف نوضح كل أنواع الصيانة التي يقدمها المركز وكيفية تميزه فيها.

أولا: خدمة الصيانة العلاجية من مركز كاريير

تعتمد خدمة الصيانة العلاجية على آلية مدروسة تهدف إلى التخلص من أعطال التكييف بصورة نهائية واستعادة كفاءة عمل الجهاز، حيث تنطوي الخدمة على قطع غيار أصلية ومستوردة من بلد المنشأ لضمان كفاءتها، هذا بجانب الخبرة العتيقة والمهارة الكبيرة التي يمتلكها أفراد الطاقم الفني.

وتجدر الإشارة إلى دور الأجهزة المتطورة والمعدات الحديثة في نجاح عملية الصيانة، إذ تساهم تلك الأجهزة في الوصول إلى التلفيات الصغيرة التي لم تظهر بعد.

ثانيا: خدمة الصيانة الوقائية

 لا يمكن غض الطرف عن أهمية خدمة الصيانة الوقائية المقدمة من توكيل كاريير المهندسين ، حيث إنها تصب في مصلحة جهاز التكييف من جميع الجوانب، إذ تحميه من تفاقم الأعطال الصغيرة التي لم تعلن عن نفسها بعد على هيئة مشاكل كبيرة.

كما تساهم الخدمة في التصدي لمشاكل التكييفات الشائعة التي تصيب معظم الأجهزة، ويتم ذلك عن طريق الاعتماد على أمهر الأيادي العاملة، التي تكون خاضعة لعدة اختبارات لإثبات جدارتها.

ومن أهم الأمور التي يحرص مركز خدمة كاريير على تواجدها هو انتظام خدمة الصيانة الوقائية وفقًا لجدول محدد يكون المستهلك على علم به من أجل توفير الحماية الكاملة لجهاز التكييف والمحافظة على عمره الافتراضي، خصوصًا أن انخفاض أدائه يؤثر سلبيا على جميع أفراد المنزل.

ما هي أنواع التكييفات التي يقوم المركز بتصليحها؟

يقدم توكيل كاريير المهندسين خدماته إلى كافة أنواع التكييف ومنها: التكييف المركزي، التكييف الشباك، بالإضافة إلى التكييف الاسبليت.

هل يقدم مركز صيانة كاريير شهادات ضمان بعد عمليات الصيانة؟

نعم بالطبع، لا بد أن يقوم طاقم العمل بتسليم شهادة ضمان معتمدة للعميل عقب الانتهاء من عملية الصيانة مباشرة.

لماذا يثق العملاء في توكيل صيانة كاريير؟

يضع العملاء ثقتهم الكاملة في مركز صيانة كاريير، ويرجع السبب في ذلك إلى جودة وكفاءة الخدمات المقدمة، بجانب سهولة التواصل مع المركز في حال حدوث أي مشكلة في الجهاز.

هل أسعار خدمات مركز صيانة كاريير تكون مرتفعة؟

لا، حيث يشتهر مركز كاريير بأسعاره المخفضة التي لا تضاهي الخدمات المقدمة بأي شكل من الأشكال، حتى يستطيع جميع العملاء حماية أجهزة التكييف الخاصة بهم دون التأثير على ميزانياتهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430