توكيل كاريير بالاسكندرية مضمون بنسبة 100% 01027867869

توكيل كاريير بالاسكندرية

هل قمت بصيانة جهازك عدة مرات ولكن في كل مره تصيبه نفس الاعطال من جديد؟ اذا فأنت في حاجة الى التواصل مع توكيل كاريير بالاسكندرية الذي يوفر لك افضل الخدمات على الصيانة وقطع الغيار الاصليه من صيانة كاريير المعتمدة.

لماذا يتهافت العملاء على توكيل كاريير بالاسكندرية؟

1-لان التعامل مع توكيل كاريير سلس وبسيط لا يتطلب وقت كبير ولا يستنزف مجهود من العميل وذلك لان بمجرد التواصل مع ارقام توكيل كاريير وابلاغهم عن اعطال جهازك يتم تحديد موعد مناسبا لك على الفور،لتذهب فيه الي المركز ويتم اصلاح جهازك.

2-قدرة طاقم العمل على استخدام جميع أنواع المعدات الحديثة بمنتهي الاحترافية حيث تعاونه تلك الميزة علي القيام بتصليح كافة الأعطال الفنية والتقنية بدقة شديدة دون التسبب في أي تلف علي الأجزاء الأخرى المكونة للجهاز، كذلك يمكنهم الذهاب إلي أي مكان لتقديم خدماتهم الرائعة للعملاء خلال زمن قياسي.

3-لا يقلق عملائه بشـأن تكلفة الصيانة لانها ليست بالثمن الباهظ الذي يظنه البعض فالتكلفه محدوده للغايه وزهيده مقابل ما يتم تقديمه اليك من خدمة مميزه.

4- يوفر المركز احد الخدمات التي لا توجد بأى مركز اخر وهي خدمة التقسيط فحتى في حالة عدم توافر الاموال مع العميل وفي الوقت ذاته يريد اصلاح جهازه يهتم المركز بذلك ويقوم باصلاح الاعطال وبعد ذلك يسدد العميل الاموال في اى وقت مما يدل على ان هدف المركز الاول والاخير هو تقديم الخدمه المميزه لعملائه وتوفير الراحة لهم، وليس هدفه الكسب المادى.

فروع توكيل كاريير

توكيل كاريير في مصر، توكيل كارييرالجيزه، توكيل كاريير المنصوره، توكيل كاريير بورسعيد، توكيل كاريير الشرقيه،توكيل كاريير المنوفيه وغيرهم من الفروع التى تملئ ارجاء ونواح الجمهورية.

خدمة عملاء توكيل كاريير بالاسكندرية

يسعى فريق العملاء الى توفير الخدمه لما بعد البيع حتى يكونوا اهلا لثقة عملائهم،حيث ان الفريق متاح طوال 24 ساعه من اجل الاستفسارات والرد على كافة الاسئلة واستقبال الشكاوى ومن ثم تقديم المقترحات فيمكنك التواصل معهم في اى وقت وطلب المساعده.

مهندسو مركز صيانة كاريير

يضم المركز افضل المهندسين والحرفيين الحاصلين على الشهادات العليا ،والمدربين على اصلاح كافة اعطال كاريير وفقا لخطط مدروسه ومجهزه مسبقا، فعند التواصل مع المركز وارسال جهازك كن على يقين بانتهاء مشكلتة الى الابد.

ما هي اعطال تكييفات كاريير؟

1- صدور صوت عال اثناء تشغيل تكييف كاريير او اغلاقه.

2- حدوث تسريب للمياه من التكييف.

3- تبريد مكيف هواء كاريير ضعيف.

4- مروحة المكيف لا تعمل.

هل يقدم توكيل كاريير الاسكندريه ضمان ما بعد التصليح؟

نعم عزيزى العميل ،حيث يتيح المركز ضمان ما بعد تصليح تكييف كاريير لمدة عام في حالة اصابته بأى عطل وهذا طبعا شئ نادر الحدوث جدا، ولكن حتى في هذه الحاله سيتم اعادة تصليحه دون ان يكلفك المركز جنيها واحدا.

قطع غيار توكيل كاريير الاسكندرية

يوفر المركز قطع الغيارالاصليه و المضمونه بنسبة 100% والتى بمجرد تركيبها في جهازك سيعود ليعمل من جديد كما يتيح المركز افضل العروض والخصومات عليها حيث يوجد خصم 50% على قطع الغيار الاصليه التى تباع عبر جميع فروع كاريير ويشمل الخصم خدمة الفك والتركيب الذى يقوم بها فنيين الصيانة.

كما يوجد خصم 30% على خدمة تجديد اجهزة كاريير القديمة واستبدال الجوهر الخارجي الذى تعرض للصدأ بغلاف اخر خارجى واصلى مائه بالمائه، وخصوصا الخدمة التى تتم داخل منزل العميل حيث يتكبد العميل مصاريف الشحن والانتقال ،فيراعي هذا توكيل كاريير بالاسكندريه و توكيل كاريير المنصوره ويوفران له الخصومات الثريه.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430