توكيل كاريير بالمنصورة | تسهيلات متعددة 01027867869

توكيل كاريير بالمنصورة

توكيل كاريير بالمنصورة هو أفضل مكان يمكنه تقديم الصيانة لأجهزة كاريير، فمع اقتراب فصل الصيف تحتاج تكييفات كاريير إلى الصيانة الدورية باستمرار لضمان العمل بكفاءة مع عدم إصابتها بأي أعطال أخرى، فلا تتردد في طلب الصيانة من مراكز الصيانة المعتمدة لجهازك عند ملاحظة أي عطل.

وتوفر مراكز صيانة كاريير المعتمدة الصيانة الآمنة والمضمونة لجهازك حيث يتوفر لديها جميع الإمكانيات التي من شأنها إنهاء صيانة سليمة لجهازك، كما تقدم العديد من الخدمات المتميزة للعملاء يمكنهم الحصول عليها عند طلب خدمة التصليح، ولهذا قد نالت مراكز صيانة كاريير ثقة العملاء.

خدمة الصيانة الدورية من توكيل كاريير :

قد يكون في جهازك بعض الاعطال الغير مرئية والتي تتفاقم مع الوقت بما يصبح حلها أصعب وأكثر تعقيداً، ولهذا يوفر توكيل كاريير بالمنصورة خدمة الصيانة الدورية للعملاء فيمكن طلبها كل عدة أشهر للإطمئنان على سلامة الجهاز والتأكد من أنه خالي من الاعطال الغير ملحوظة.

فيمكن لفريق صيامة مركز كاريير اكتشاف اعطال التكييف كارير بكل سهولة بواسطة الاجهزة المتطورة وحله على الفور، ويقدم التوكيل الصيانة المنزلية المتكاملة ويمنع حدوث حتى الأعطال واردة الحدوث، فيصبح تكييفك في أفضل حالاته في جميع الاوقات ويدوم معك وقتاً طويلاً.

صيانة كاريير ترضي جميع العملاء :

يقدم توكيل كاريير بالمنصورة العديد من الخدمات المميزة تجعله يحظى بأكبر نسبة رضا عملاء، فستستعيد تكييفك خالي من أي اعطال في اسرع وقت ممكن بمجرد الاتصال على رقم خدمة عملاء كاريير، فسيتم الرد على اتصالك بواسطة فريق محترف من خدمة العملاء يتعرف معك على نوع العطل الموجود في التكييف.

وسيتم تحديد موعد وصول فريق الصيانة الذي يناسبك أو توصيل إليك الصيانة الفورية، فيزود التوكيل بأسطول كامل من السيارات الجاهزة للإنطلاق إلى باب منزلك بمجرد طلب خدمة الصيانة، وتكون هذه السيارات مجهزة بالامكانيات التي توصل إليك الصيانة المنزلية المتكاملة.

ويقدم التوكيل خدمة الدعم الفني التي يمكنك التواصل معها للتعرف على نوع العطل الموجود في الجهاز الخاص بك وإرشادك لكيفية إصلاحه إذا كان العطل طفيفاً ويمكن إصلاحه بواسطتك، ولكن إذا كان العطل جسيماً فسيصلك فريق الصيانة بالصيانة المنزلية على الفور.

مزايا طلب الصيانة من توكيل كاريير :

يتمتع العملاء بخدمة صيانة غاية في التميز من خلال التوكيل، فهي خدمة صيانة استثنائية بسبب ما يوفره التوكيل من خدمات فريدة تتمثل في :

1- الفروع المتعددة لمركز صيانة كاريير القاهرة ، فتجد توكيل كاريير في المعادى ومدينة نصر وجميع مناطق الجيزة والقاهرة والدقهلية ومحافظات مصر الأخرى، لتحصل على الصيانة المنزلية المحترفة أينما كنت.

2- إصلاح متكامل لجميع أنواع التكييفات، فتجد لدى التوكيل صيانة اعطال التكييف الاسبليت كاريير والتكييف كاريير شباك والمركزي، كما يتوفر لدى التوكيل جميع قطع الغيار الأصلية التي تستخدم في الصيانة بما يتناسب مع باقي الأجزاء الداخلية للتكييف.

3- خصومات خاصة على خدمة الصيانة بحيث تحصل على خدمة التصليح بأفضل سعر ودون ان تتكلف الكثير من الاموال.

4- فريق صيانة محترف يقوم بصيانة الاجهزة الخاصة بك، ومدرب على أعلى مستوى فيقوم بفك وتركيب الجهاز خاصتك وإصلاحه على أكمل وجه، كما تتم صيانة دقيقة وخالية من الاعطال بفضل أجهزة الكشف المتطورة التي يقوم باستخدامها فريق الصيانة.

5- ضمان على عملية التصليح يمتد لأعوام يمكنك الحصول على الصيانة المجانية خلالها في حالة حدوث أعطال أخرى لجهازك، وحدوث أعطال لتكييفك بعد الصيانة لدى التوكيل المعتمد يعد أمر نار الحدوث، ويشمل الضمان قطع الغيار الاصلية المستخدمة في الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430