لماذا نلجأ الى توكيل تكييف كاريير في مصر؟ 01027867869

توكيل تكييف كاريير

توكيل تكييف كاريير

يعتبر توكيل تكييف كاريير فى مصر من أفضل مراكز الصيانة المعتمدة و التى تمكنك من إجراء أعمال الصيانة و التصليح على التكييف الخاص بك فى حالة حدوث عطل أو مشكلة تتعلق به ، كما توفر الشركة أكثر من مركز صيانة معتمد بحيث يقدم خدمة الصيانة المنزلية للجهاز بصورة دورية .

بالإضافة إلى أن هذه المراكز معتمدة ومنتشرة جدا على مستوى كل أنحاء جمهورية مصر العربية وفى كل المحافظات لتضمن تقديم خدمات صيانة تكييف كاريير لأكبر عدد من العملاء و فى أكثر من مكان فى نفس الوقت.

هذا بالإضافة إلى خدمة الخط الساخن كاريير الذى يسهل على كل العملاء التواصل مع موظفين خدمة العملاء فى الشركة، بحيث يستطيع شرح العطل أو الإستفسار عن كل ما يخص الجهاز ، وكذلك معرفة أقرب مركز صيانة كاريير معتمد .

ما هى مميزات توكيل تكييف كاريير ؟

1) يوفر توكيل تكييف كاريير أكثر من رقم خدمة عملاء يمكنك التواصل من خلاله لتلبية جميع إحتياجات و إستفسارات عملاء الشركة من تصليح الأعطال أو فك وتركيب جهاز التكييف الخاص بك .

كما أن لديهم خدمة الخط الساخن كاريير على رقم وهى خدمة الإتصال على رقم مختصر من خلال أى خط أرضى أو محمول على مدار 24 ساعة، و فى كل أيام الأسبوع ليتلقى موظفو خدمة العملاء كل الأسئلة والإستفسارات و الشكاوى ، بخصوص كل أعطال الجهاز المختلفة وإرسال الموظف الفنى المختص بذلك والمتواجد فى أقرب مركز صيانة للعميل .

2) يقوم مركز صيانة تكييف كاريير المعتمد من خلال أمهر الفنيين و المهندسين المتخصصين و ذو كفاءة عالية جداً ، بشرح جميع الأعطال المحتمل أن تحدث للتكييف، والتى منها على سبيل المثال معرفة عمر الجهاز الإفتراضى أو كيفية تأثير عوامل الطقس الخارجية عليه .

وأيضاً فى حالة سوء إستخدام العميل يقدم توكيل تكييف كاريير المنصورة نصائح للإستعمال الأمثل، هذا تفادياً لحدوث أعطال والحفاظ على عمر الجهاز أطول فترة ممكنة، والتمتع بأمثل أداء له و أقل إستهلاك للطاقة الكهربية .

ما يقدمه توكيل كاريير للعملاء؟

1) يقدم توكيل تكييف كاريير شهادة ضمان معتمدة من الشركة على أعمال الصيانة ، بحيث تكون صيانة جميع أعطال الجهاز مجانية تماماً طوال فترة ضمان الجهاز .

2) كل قطع الغيار التى يتم تركيبها تعتبر أصلية 100% ومعتمدة من الشركة المصنعة لتكييف كاريير، وأسعارها مناسبة جداً لكل فئات العملاء وعليها ضمان يصل إلى 6 أشهر ، كما يمكنك الحصول على خصم خاص يبدأ من 30% ويصل إلى 50% على كافة قطع الغيار عند إجراء أعمال الصيانة للمرة الاولى .

3) لديهم فريق دعم فنى و فريق خدمة عملاء ممتاز ومتعاون جداً ، فى التواصل مع العملاء، وسريع فى الرد والإجابة على إستفسارات و شكاوى العملاء ، وبعد ذلك إرسال الفنى المختص فى هذا العطل، وتحديد موعد الزيارة والإلتزام بالمواعيد المحددة .

نصائح توكيل تكييف كاريير للعملاء :

-ينصح التوكيل بعدم تركيب وتشغيل الجهاز إلا عن طريق مندوب مختص من مركز الصيانة، حتى يتم تركيبه بطريقة صحيحة وآمنة بدون أضرار للمستهلك أو للجهاز .

كما يقدم مندوب توكيل تكييف كاريير صيانه نصائح للعميل ، بخصوص التعليمات الصحيحة لتشغيل الجهاز، والطريقة الأمثل لإستخدامه، لتفادى حدوث أى أعطال، وللحفاظ على الجهاز لأطول فترة ممكنة بدون أعطال كثيرة .

-تجنب تماماً التعامل مع فنيين غير متخصصين و معتمدين من الشركة، لتركيب أو لتصليح أى عطل فى الجهاز أياً كان هذا العطل و مهما كان بسيط ، لأن ذلك قد يؤدى إلى تلف الجهاز تماماً وخسارته ، وذلك لأن فنيين مراكز صيانة كاريير متخصصين و مدربين على أيدى أمهر المهندسين المتخصصين على مستوى العالم .

-يقدم توكيل تكييف كاريير خدمة خاصة بالمتابعة الدورية للصيانة فى أوقات معينة من العام ، وخاصةً فى الفترة التى تكون بين الفصول، مثل الشتاء والصيف، لتجنب حدوث أى أعطال عند تشغيل الجهاز وإستخدامه .

و حرصاً من مراكز صيانة كاريير على راحة العملاء فى كل مكان ، يمكنك الآن طلب مندوب الصيانة المعتمد من خلال إستخدام خدمة الخط الساخن كاريير عن طريق مكالمة هاتفية و احدة، و إجراء الصيانة المنزلية الفورية ، أو من خلال موقع الشركة يمكنك معرفة توكيل تكييف كاريير المناسب والأقرب لك .

فروع توكيل كاريير منتشرة فى كل مكان

فبعد شراء الجهاز تعتبر الخطوة الأولى والأهم هو التواصل مع أحد فروع التوكيل لإرسال الفنى المختص فى سيارة تابعة لفرع من فروع مراكز صيانة تكييف كاريير سبليت ، لتركيب الجهاز و شرح طريقة الإستخدام الصحيحة وخطوات التشغيل، و معرفة أهم التعليمات الواجب مراعاتها عند الإستخدام.

و أيضاً بالإضافة إلى كل المستلزمات التى سوف تحتاجها عند التركيب، عن طريق فنى تركيبات مثل المواسير المصنوعة من النحاس بطول يصل إلى ثلاثة أمتار، بحيث يمكنك تركيبه كما تريد فى أى مكان .

وأيضاً عن طريق التواصل المستمر مع خدمة العملاء والخط الساخن، بحيث يقوم فريق خدمة العملاء بإبلاغك بالعروض الموسمية الجديدة المقدمة من الشركة على الصيانة ، أو على قطع الغيار و كذلك أقرب مركز صيانة لك، فى حالة أردت تركيب الجهاز ومعرفة طريقة تشغيله ، بهدف الحفاظ عليه من الأعطال و زيادة العمر الإفتراضى له و تفادى تلف أى من مكوناته .

أهمية مراكز صيانة تكييف كاريير ؟

يعتبر مركز الصيانة لأى جهاز كهربائى و على رأسها التكييف من أهم الأشياء التى يجب أخذها فى الإعتبار عند إتخاذ قرار شراء جهاز التكييف الخاص بك .

فبعد أن تختار الجهاز المناسب لك من حيث إذا كنت ستستخدمه سواءً لشركة أو للإستعمال المنزلى و أيضاً على حسب المساحة الخاصة بالمكان الذى سيوضع فيه لتسمتع بجهاز ذو كفاءة عالية و جودة ممتازة و سعر مناسب جداً لك .

تأكد من وجود أكثر من فرع بـ توكيل تكييفات كاريير  المعتمد  قريب منك، ليساعدك فى حالة حدوث أعطال أو أخذ نصائح بخصوص الجهاز بطريقة التعامل الصحيحة وتشغيل الجهاز .

توكيل تكييف كاريير الافضل دوما

كما أن توكيل صيانة كاريير هدفه الأساسى هو الحفاظ على أجهزة العملاء ، بالإضافة إلى ضمان راحة العميل و أن ينالوا رضاهم عن طريق الخدمة الفورية التى تقدم من مركز الصيانة.

و ذلك بإستخدام أحدث الأساليب و تقنيات الصيانة و التصليح، التى من خلالها يتم التعامل و السيطرة على أى مشكلة قد تواجه العميل عند التعامل مع الجهاز، وهذا هو الهدف الأساسى الذى يعمل من أجله توكيل تكييف كاريير .

لذلك نحن يسعدنا إنضمامك إلينا كأحد أهم العملاء المميزين لدى شركة كاريير، لتتمتع معنا بجودة و رفاهية أجهزة تكييف وأفضل خدمة ما بعد البيع ،من خلال مراكز الصيانة المعتمدة و المنتشرة فى كل أنحاء مصر ،من المحافظات والأقاليم و خدمة الخط الساخن كاريير المتاحة على مدار اليوم ، و كذلك فريق الدعم الفنى و خدمة العملاء

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430