توكيل كاريير للتكييف مضمون 100% 01027867869

توكيل كاريير للتكييف

يدرك الكثير من مستخدمي التكييفات أهمية الصيانة الدورية و المنتظمة التي بدورها تقطع شوطا طويلا نحو تعزيز أداء التشغيل و التبريد ، ويعتبر توكيل كاريير للتكييف هو مركز صيانة كاريير المعتمد الوحيد والذي يمكنك من خلاله الحصول علي خدمات صيانة شاملة و علي أعلي مستوي من الجودة و الكفاءة .

خدمات الصيانة من توكيل كاريير

لا شك ان الصيانة الدورية لمكيفات الهواء تساعد في اطالة عمر جهاز التكييف و للحفاظ علي جميع أجزاء النظام الداخلي للتكييف ولكي يظل في حالة جيدة للحفاظ علي أداء الجهاز وهذا ما يقوم به فريق مركز صيانة تكييف كاريير ، حيث تشمل خدمات توكيل كاريير للتكييفات قسمين من أقسام الصيانة وكلاهما يعمل علي خدمة الآخر .

1-القسم الأول: هو قسم الصيانة الدورية والذي يهدف بنفسه لفحص كافة أجهزة التكييف الكهربائية ويعمل علي إجراء تنظيف دقيق للأجزاء الداخلية و الوحدات الخارجية ، واكتشاف إذا ما كان هناك مشكلة أو خلل وعطل سوف يصيب الجهاز ليقوم بحلها علي الفور قبل تعطل الجهاز.

2-القسم الثاني: يختص بصيانة الأعطال ومتخصص في استقبال كافة الشكاوي الخاصة بالأعطال وتوقف الأجهزة عن العمل تماما وهنا يتم فحص أجهزة التكييف و تنظيفها والكشف عن سبب العطل وعلاجه فورا ، وبفضل سرعة الأداء فإن جميع أعمال الصيانة المقدمة من توكيل كاريير للتكييف تتم في المنزل دون الحاجة الي نقل التكييف .

متى يجب علينا التواصل مع خدمة عملاء كاريير ؟

أنه من الأكيد أن أغلبية مستهلكين التكييفات يدركون مدى أهمية الصيانة لأجهزة التكييف ، لذلك فقد وفر لنا توكيل كاريير للتكييف فريق كامل من خدمة العملاء الذي يعمل علي استقبال كافة الشكاوي و الاقتراحات و استقبال بلاغاتكم حول الأعطال ويمكنك التواصل معه عبر رقم خدمة عملاء كاريير عند حدوث اي من الحالات الآتية:

1-النظام لا يبرد بشكل كاف أو أنه لا يعمل علي الاطلاق .

2-يتم تشغيل النظام وتوقفه بشكل متكرر دون التدخل منك .

3-ظهور بعض علامات التجمد أو مياه في الوحدات الداخلية و أنابيب التبريد .

في هذه الحالات الثلاث تنم عن أعطال علي وشك الحدوث ، وقد يؤدي استمرارك في استخدام الجهاز الي توقفه عن العمل تماما ، و مما يؤدي الي زيادة تكلفة الصيانة بسبب تراكم الأعطال وتلف العديد من الأجزاء الداخلية للجهاز فعند حدوث اي حالة من هذه الحالات بادر فورا بالاتصال علي خدمة عملاء  carrier للحصول علي الخدمات  .

هل يصلح فريق العمل في توكيل كاريير للصيانة بشكل جيد ؟

يمكننا القول بأن فريق العمل من موظفين الدعم في توكيل كاريير للتكييف هو الأكفأ علي الاطلاق في مجال التصليح و صيانة أجهزة التكييف المحلية و المستوردة أيضا ، وذلك علاوة علي قدرتهم علي التعامل مع جميع أنواع الأجهزة حيث انهم مدربين علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة ويمتلكون من الخبرات الكافية لإصلاح أحدث الأجهزة .

ان فريق الدعم الفني في تطور مستمر لا يتوقف عند حد معين من التطور لذلك يحصل الفريق علي دورات تثقيفية منتظمة للتعرف علي كافة التطورات التي طرأت في عالم التكنولوجيا الواسع ، كما أنهم يتعلمون الأساليب الجديدة لاستخدام أحدث الأجهزة و معدات الصيانة ويقومون بتطبيقها تحت إشراف الخبراء.

تتضح خبرة مسؤول الصيانة في معرفة بعض الخبايا التي تختلف عن غيرها بالأجهزة المتنوعة و بالإضافة الي أساليب الصيانة ، فإن توكيل كاريير للتكييف يقدم بعض التسهيلات لفريق العمل وهي أدوات الفحص ومعدات التصليح وقطع الغيار الأصلية ذات الجودة و الخامة المتينة والتي تساهم بشكل كبير في عمليات الصيانة بكل دقة وثبات .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430