توكيل كاريير مدينة نصر | ضمان 12 شهر 01027867869

توكيل كاريير مدينة نصر

توكيل كاريير مدينة نصر  يتوفر به فريق خدمة العملاء يعمل علي مدار 24 ساعة حتي يساعد العملاء في تصليح جميع الاجهزة الكهربائية خاصتهم خلال فترة زمنية قصيرة جداً، كما يمتلك توكيل صيانة كاريير فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي لكي يقوم بتلك المهام بمنتهي الدقة والاحترافية التي لا مثيل لها.

توكيل كاريير مواكب لجميع التحديثات:

يسعي توكيل كاريير في مصر لمواكبة كافة التطورات في مجال الصيانة لكي يتمكن من القيام بعملية إصلاح الأعطال التي تعوق أجهزة مبردات الهواء والغسالات وغيرها الكثير عن القيام بوظائفها بالشكل الطبيعي، حيث يعمل علي توفير دورات تدريبية لجميع العاملين لديه ليمكنهم من تحديث مهاراتهم.

كما يدربهم علي استعمال أحدث أنواع الأدوات والمعدات المستخدمة في عمليات الصيانة، حتي يتمكنوا من تحديد سبب المشكلة بشكل دقيق من ثم يقوموا بإعداد خطة مدروسة جيداً للقضاء عليها نهائياً، لكي يساعدوا العملاء علي الاستمتاع بالمهام التي كانت تؤديها أجهزتهم الكهربائية في السابق.

مدي سرعة وصول فريق العمل:

يشكو عدد كبير من العملاء بسبب تأخر وصول فريق العمل إليهم حيث تطول فترة الانتظار أحياناً إلي عدة أيام، لذلك قام المركز بعد خطوات ساعدته كثيراً علي أن يتفادى الوقع في هذه المشكلة، ذلك من خلال قيامه بتوفير العديد من السيارات التي تساعد العاملين علي التنقل إلي مختلف الأماكن خلال زمن قياسي.

فعندما يقوم توكيل كاريير مدينة نصر بتحديد موعد معين لأجراء عملية الصيانة فأنه يلتزم به ويرسل طاقم العمل التابع له إلي العميل في الوقت المحدد، من ثم يقوم فريق العمل فى مركز خدمة صيانة كاريير بتشخيص سبب العطل وبيداء في تصليحه بالشكل المناسب لتتمكن أجهزتك الكهربائية من اداء مهامها مرة أخري.

عمل الأجهزة الكهربائية بكفاءة بعد الصيانة فى كاريير:

بعد انتهاء العاملين من القيام بعملية الصيانة اللازمة يقوموا بعد ذلك بتجريب الأجهزة الكهربائية أكثر من مرة للتأكد من أنها تعمل بالشكل المطلوب من ثم يتم تسليمها للعملاء، لكن إذا حدث وتم اكتشاف عطل ما بداخلها يبدوا فوراً في إعادة الصيانة حتي يتخلصوا منه بشكل نهائي.

كما يوفر توكيل كاريير مدينة نصر العديد من الضمانات علي عملية صيانة أجهزة الثلاجات والبوتاجازات وغيرها الكثير التي تمكنك عزيزي العميل من طلب تصليح العطل ثانية وفي أي وقت، ذلك لأنه يعمل دائماً لمراعاة جميع حقوق العملاء ويسعي لتوفير خدمات ذات جودة وكفاءة مثالية لتنال علي رضاهم وسعادتهم.

تركيب قطع الغيار بطريقة محترفة:

يمكنك عزيزي العميل التواصل مع المركز في حالة تعرض الجهاز الكهربائي خاصتك لعطل ما، كما تستطيع طلب مساعدة فريق العمل التابع له للقيام بتركيب جميع أنواع قطع الغيار بداخل الأجهزة الكهربائية الحديثة والقديمة.

ذلك لأنهم يمتلكوا مهارات رائعة تعاونهم للقيام بتلك المهمة بمنتهي الدقة، حيث يستطيعوا استخدام كافة الأدوات التي تسهل عليهم هذه المهمة كثيراً، ليس هذا فقط يل يتيح المركز شهادات ضمان علي تلك القطع حيث تبلغ مدتها عام كام.

خدمة صيانة دورية لأجهزة مبردات الهواء:

يوفر توكيل تكييف كاريير مصر العديد من الخدمات المميزة لجميع العملاء، لكي تساعدهم علي استعادة كافة المهام التي كانت تقوم بها أجهزة مبردات الهواء خاصتهم، منها خدمة الصيانة الدورية التي تنقسم إلي:-

١-خدمة صيانة نصف سنوية حيث يقوم العاملين بمتابعة عمل جهاز مبرد الهواء لكي يتأكدوا من أنه يقوم بمهامه بالشكل المطلوب منه.

٢-خدمة صيانة سنوية يقدمها توكيل كاريير في شبرا تكون مع بداية فصل الصيف، يبدا طاقم العمل اولا بتنظيف اجهزة مبردات الهواء بالطريقة الصحيحة من ثم يقوموا بتشغيلها، اذا تم اكتشاف عطل ما بداخلها يبدوا علي الفور بتصليحه خلال أسرع وقت ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430