تواصل مع خدمة عملاء تكييف كاريير الآن 01027867869

خدمة عملاء تكييف كاريير

اعتاد علي الأجواء الباردة نظراً لطوال قامتي خارج مصر ولكن عندما عدت الي مصر من جديد كُنت دائماً ما أعاني من صعوبة الجو، وكان تعطل التكييف يُسبب مصدر قلق لي حتي تواصلت مع خدمة عملاء تكييف كاريير والذي من خلاله تمكنت من تقديم طلب صيانة وحظيت بأفضل خدمة مُمكنة.

يوفر مركز صيانة كاريير مجموعة من الخدمات التي جعلته من وجهة نظري رقم واحد في مجال الصيانة و تصليح الأعطال وذلك من خلال مقارنتي لخدماته و خدمات المراكز الأخرى التي تعاملت معها في السابق، حيث تتميز خدمته بالسرعة و الكفاءة العالية.

لماذا يكثر الاتصال بـ خدمة عملاء تكييف كاريير ؟

يُعتبر مركز صيانة كاريير واحداً من أهم وأضخم مراكز الصيانة الكبرى التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق وأنت مُطمئن من جودة وكفاءة الخدمة التي ستحصل عليها، حيث يتميز توكيل كاريير بعدد من المزايا التي جعلته الأفضل و في المُقدمة دائماً وذلك من خلال ما يلي:-

1)      توفير أيدي عاملة ماهرة

إن العامل الأساسي و الاعتماد الكلي الذي يقوم عليه توكيل كاريير في شبرا يقوم وفقاً لعمليات الصيانة وتصليح الأعطال الكهربائية، لذلك كان لابد علي القائمين علي مركز الصيانة بالدقة عند اختيار الحرفين ومُهندسي الصيانة علي أن يكونوا من أصحاب الخبرة الكبيرة و الواسعة في مجال تصليح الأعطال المنزلية.

وبالفعل قد نجح المركز في اختيار مجموعة من أفضل الكوادر الفنية المُلمين بكافة التكييف المُختلفة و علي دراية بطرق التعامل معه دون أي تأثير علي المكونات الداخلية أو الشكل الخارجي وفي اسرع وقت مُمكن، فإذا كنت تُعاني من أعطال المُكيف لا داعي للتفكير فقط تواصل مع خدمة عملاء تكييف كاريير في الحال.

2)      توفير قطع غيار أصلية

حتي نتمكن من تقديم خدمة صيانة فريدة من نوعها تفلح في قهر كافة الأعطال ينبغي الاهتمام بكافة الأشياء التي تُساعد في نجاح عملية الصيانة، ولعل من أهمها علي الإطلاق هو توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% في جميع فروع مراكز كاريير.

يتم استيراد قطع الغيار من الماركة نفسها وذلك لضمان مطابقتها لمعايير الأمان وأنها مطابقة لمواصفات الجهاز مما يعمل علي الحد من الأعطال بنسبة كبيرة، احصل علي رقم خدمة عملاء تكييف كاريير وقم بطلب الخدمة دون أي تردد.

3)      ارخص سعر علي الصيانة في مصر

نظراً للظروف الاقتصادية المضطربة أصبح يُعاني المواطن من صعوبة في المعيشة بسبب غلاء الاسعار، ولذلك قرر المركز جعل الخدمة في متناول يد الجميع وذلك من خلال تخفيض يصل إلي 50% علي مُختلف أنواع الصيانات وما تحتوي عليه قطع غيار أصلية.

كيف أتمكن من التواصل مع مراكز كاريير ؟

نحن نعمل علي تقديم خدمة مثالية تنجح في قهر كافة أعطال الأجهزة الكهربائية بكفاءة و دقة عالية، ولذلك تم تخصيص فريق مُتكامل من خدمة عملاء تكييف كاريير والذي يُمكنك التواصل معهم في أي وقت علي مدار اليوم فور حدوث الأعطال فهم مُدربين للرد علي العملاء بل كلل واستقبال شكاويهم.

ويتم تقسيم العاملين في مركز خدمة صيانة كاريير الي أقسام مختلفة وهم:-

1-      قسم خاص بالمُتابعة المُستمرة مع العميل فور الانتهاء من الصيانة.

2-      استقبال شكاوي العملاء عبر ارقام خدمة عملاء كاريير مصر المُختصرة.

3-      فريق خاص بالدعم الفني القادر علي حل مشاكل الصيانة عبر الهاتف في حال الأعطال البسيطة.

هل يوفر مركز صيانة كاريير خدمات الصيانة المنزلية؟

بالطبع نعم؛ يُعلن مركز صيانة كاريير عن بدء حملة الصيانة المنزلية في جميع محافظات مصر وذلك من خلال التواصل مع خدمة عملاء تكييف كاريير عبر الارقام المُوحدة لتقديم طلب صيانة.

وبذلك تكون صيانة كاريير قد سهلت علي العميل عمليات الصيانة بشكل كبير وإزالة العراقيل و الصعوبات التي كانت تقف أمامه في الماضي عند نقل الجهاز من منزله إلي مقر الورشة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430