خدمة عملاء كاريير الاسكندرية متاحين دائما 01027867869

خدمة عملاء كاريير الاسكندرية

خدمة عملاء كاريير الاسكندرية

تتوفر خدمة عملاء كاريير الاسكندرية طوال اليوم خلال 24 ساعة داخل مركز صيانة تكييفات كاريير بالاسكندرية، فيمكن لأي عميل الاستعانة بخدمة عملاء كاريير عند عطل جهاز التكييف كاريير، وسوف تعرض الخدمة طلب العميل علي مهندس صيانة مختص من ضمن مهندسي الصيانة المتوفرين داخل توكيل كارير للتكييفات.

بما ان اعطال تكييفات كاريير لا تحتاج الا لمركز صيانة متخصص في تصليح الاعطال الخاصة بتكييفات الماركة كاريير فامامك مركز صيانة كاريير التوكيل المعتمد الرسمي داخل محافظة الإسكندرية، فتوجه لمقر التوكيل في أسرع وقت لتنل الصيانة الكاملة لتكييفك دون ان تفقد خسائر مالية، او تبذل مجهود كبير.

هل يتوفر توكيل صيانة كاريير داخل الإسكندرية فقط؟

بجانب توافر مركز صيانة تكييفات كاريير بالاسكندرية يوجد توكيل كاريير بالقاهرة أيضا، وذلك بالإضافة إلي ان مراكز صيانة كاريير منتشرة داخل محافظات مصر فلا توجد محافظة إلا ويوجد بها فرع مختص بالتوكيل، لذلك لا يوجد اي عميل يشكو من صعوبة الوصول لمقر توكيل كاريير، لأن التوكيل اختار أفضل الأماكن التي يسهل علي الجميع الوصول إليها.

اذا كنت لا تقيم بمحافظة الإسكندرية ولا يمكنك الوصول الي توكيل تكييفات كاريير المتواجد بالاسكندرية فتستطيع ان تتصل بمركز خدمة تكييفات كاريير وسوف يسعي فريق الدعم الخاص بالتوكيل الي توفير كل سبل المساعدة التي تمكنك من الوصول بسهولة لأقرب مركز صيانة كاريير، سواء من خلال المتابعة معك، او اخبارك بعنوان التوكيل القريب منك.

ماذا يقدم توكيل صيانة تكييفات كاريير من خدمات؟

1- هناك خدمة مميزة يتهافت العملاء علي توكيل كاريير من أجل الحصول عليها وهي خدمة الصيانة الدورية التي تسمح بمتابعة أجهزة تكييفات كاريير في منازل العملاء بدون اي رسوم إضافية، وهذه الخدمة من ضمن مميزات الضمان الذي يقدمه التوكيل أيضا بعد عملية صيانة المكيف كاريير، فلن يواجه العميل اي مشكلة في جهازه طوال فترة الضمان.

2- يوفر التوكيل خدمة عملاء كاريير الاسكندرية تساعد كل عملاء صيانة كاريير للتكييف من داخل المحافظة او من خارجها، فإذا احتاج العميل لمساعدة قامت خدمة العملاء بتوفيرها فورا دون ان ينتظر العميل كثيرا، فالخدمة تقدر اتصالات العملاء في اي وقت، كما أنها متوفرة بشكل مجاني تماما بدون قبول اي مقابل مادي من اي عميل أثناء او بعد عملية الصيانة.

ما مواعيد عمل مركز صيانة تكييفات كاريير؟

من  المعروف ان مواعيد عمل مركز صيانة كاريير في جميع الفروع من السبت إلي الخميس، ولكن يوفر التوكيل ارقام صيانة تكييفات كاريير لكي يتواصل العملاء مع خدمة العملاء في اي وقت عندما يريدون الصيانة السريعة لاجهزتهم حتي لو كان التوكيل لا يعمل في نفس اليوم.

تواصل مع خدمة عملاء كاريير الاسكندرية لأنها متوفرة دائما واستفسر عما تريد معرفته او اسال عن مواعيد العمل الخاصة بالصيانة، ومتي ستحصل علي صيانة لجهازك، ومتي يتم الاستلام، يمكنك معرفة كل هذا بكل وضوح عندما تتواصل مع الخدمة وسوف تجد كل الخدمات المميزة متوفرة لديك.

هل يتوفر خدمة تركيب أجهزة تكييفات كاريير الجديدة؟

اذا كنت قد حصلت علي تكييف كاريير حديثا وتريد مهندس صيانة جيد يقوم بعملية تركيب وتشغيل الجهاز لأول مرة، فتواصل مع خدمة عملاء كاريير الاسكندرية وسوف يصل إليك مهندس صيانة محترف من توكيل تكييفات كاريير في الوقت المحدد ويقوم بعملية التركيب بكل عناية امام عينيك ثم تقديم بعض الإرشادات والتعليمات حول كيفية التعامل مع الجهاز باهتمام لتجنب ارتكاب اي أخطاء قد تؤدي بهلاكه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430