احمى جهازك وتواصل مع خدمة عملاء كاريير 01027867869

خدمة عملاء كاريير

خدمة عملاء كاريير

حصلت خدمة عملاء كاريير في العام الماضي على المركز الأول كأفضل خدمة عملاء على مستوى مراكز الصيانة المتواجدة على أرض مصر، و جاء هذا نتيجة إستفتاء شعبي قامت به إحدى الجهات التابعة لوزارة الصناعة المصرية، و قد شهد هذا الإستفتاء عدد من التعليقات الإيجابية بخصوص الخدمات المقدمة من توكيل صيانة كاريير ، و هذا ما أعطى لمركز صيانة كاريير الدافع للإستمرار في تقديم ما بوسعه لخدمة عملائه.

ما هي الأمور التي يلجأ فيها العميل لخدمة العملاء؟

حالات عديدة يلجأ فيها العميل إلى الإتصال على رقم خدمة عملاء كاريير مصر و من هذه الحالات:

1- في حالة إحتياج جهازه إلى علاج بعض الأعطال الموجودة به، و التي تجعله لا يعمل بنفس الكفاءة السابقة.

2- عندما يحتاج العميل إلى إجراء الصيانة الدورية لأحد أجهزته.

3- كذلك في حالة إحتياج جهازك لبعض الخدمات الإضافية أمثال: خدمات التنظيف و خدمات إعادة الطلاء.

4- في حالة الإستفسار عن خصومات توكيل كاريير صيانة التي يقدمها في خلال هذا الشهر.

5- عند تواجه العميل بعض الصعوبات في تشغيل أو التعامل مع الأجهزة.

ماذا فعل توكيل كاريير للإرتقاء بكفاءة خدمة العملاء؟

هذا النجاح المنقطع النظير الذي شهدته خدمة عملاء كاريير جاء نتيجة مجهود كبير قام به توكيل كاريير، حيث قام بمضاعفة عدد الموظفين المختصين بخدمة العملاء، و قام أيضا بزيادة عدد الخطوط الخاصة بهم ليتمكنوا من أخذ عدد أكبر من بلاغات الصيانة الخاصة بالمواطنين.

كما قام التوكيل أيضا بزيادة عدد ساعات العمل الخاصة بهم، و الأهم من كل هذا هو إجراء التدريبات المستمرة للعنصر البشري المتواجد في خدمة عملاء كاريير، و تعيين بعض الخبراء المتخصصين في هذا المجال، و ذلك حتى يقوموا بالإشراف على الموظفين المستجدين و تدريبهم.

ما هي خطوات الإبلاغ عن أعطال الأجهزة؟

أولا مرحلة الإتصال: فهي المرحلة التي تقوم فيها بالإتصال على رقم مركز صيانة كاريير مصر، و بعدها تأتي مرحلة تسجيل البيانات: حيث يقوم أحد موظفين خدمة عملاء كاريير بأخذ بياناتك و بيانات الجهاز المصاب بعطل و تسجيلها على جهاز الكمبيوتر الموجود أمامه.

ثم بعدها تأتي مرحلة التجهيز: و هذه المرحلة تتم داخل مركز الصيانة، حيث يقوم العمال بتجهيز معداتهم و أدواتهم إستعدادا بالتوجه إلى منزلك، و بعد ذلك تأتي المرحلة الأخيرة و هي مرحلة التوجه إليك: و فيها يتم الإنتقال بسيارات التوكيل إلى العنوان الذي أعطيته للموظف.

هل يوفر توكيل كاريير رقم مختصر خاص به؟

بكل تأكيد، فالرقم المختصر أو الخط الساخن أمر هام جدا لنجاح مركز الصيانة، فهو يعتبر الوسيلة الأسهل لكل العملاء و التي يقوموا بإستخدامها بإستمرار، لذلك قام المركز بتوفير خدمة عملاء كاريير خاصة بهذا الرقم، و ذلك حتى تكون منفصلة عن خدمة عملاء الخطوط الأخرى.

و الرقم المختصر الخاص بـ توكيل كاريير السويس يعمل طوال ساعات اليوم بأكمله، و كما يستمر في العمل على مدار جميع أيام الإسبوع، فيمكن لك الإتصال به في أي وقت بمجرد حدوث العطل و ستجد الإستجابة فورية من توكيل كاريير.

ما الأسباب التي جعلت العملاء أكثر إستخداما للخط الساخن؟

هناك العديد من المميزات التي جعلت العملاء تستخدم الرقم المختصر الخاص بكاريير بشكل أكثر من الخطوط الأخرى، و ذلك لأن هذا الرقم يمكن إستخدامه من الهاتف المحمول أو من الهاتف الأرضي، و سعر مكالمة الخط الساخن هي نفس سعر المكالمة العادية.

كما أن هذا الرقم سهل الحفظ خاصا على العملاء كبار السن الذين ليس لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع التكنولوجيا و البحث عن أرقام توكيل كاريير في القاهرة القريبة منهم، و من خلاله أيضا يتم تحويلك إلى مركز صيانة كاريير مصر التابع لمحافظتك.

ما هي أسعار الخدمات المقدمة في توكيل كاريير؟

تختلف أسعار الخدمات المقدمة في مركز صيانة كاريير من جهاز لأخر، و هذه الأسعار يتوقف حسابها على عدة أمور أهمها: نوع الجهاز المعطل و طبيعة العطل الموجود بداخله، و أعداد قطع الغيار التي سيتم تركيبها للجهاز و هل هناك خدمات أخرى يحتاج إليها الجهاز بخلاف خدمة الصيانة أم لا.

و هناك أيضا أمر هام يتوقف عليه حساب تكلفة الصيانة، و هو مدى تمتع الجهاز بالضمان، فإذا كان الجهاز مازال في فترة الضمان فسيتم إجراء الصيانة له مجانا، أما إذا لم يكن متمتعا بالضمان فسيدفع العميل تكلفة الصيانة التي يحددها المركز، و يمكن لك الإستفسار أكثر عن أسعار الصيانة من خلال رقم خدمة عملاء كاريير مصر.

كيفية الحصول على خدمات “كاريير” بسعر مخفض؟

هناك طريقتين يمكن لك من خلالهما الحصول على كافة الخدمات التي يحتاجها جهازك بسعر خيالي، فالطريقة الأولى هى: الإستفادة من الخصومات التي يقدمها توكيل كاريير المنصورة على مدار السنة، فأحيانا تصل نسبة هذه التخفيضات إلى خمسين بالمائة، فبهذا تكون حصلت على خدمة الصيانة بنصف ثمنها فقط.

إما الطريقة الأخرى فهي: إعطاء شهادة الضمان الخاصة بالجهاز للفني الذي قام بصيانة جهازك، و ذلك حتى لا يقوم بحساب تكلفة الصيانة الدورية طالما تاريخ الضمان مازال ساريا، و تستطيع معرفة المزيد من المعلومات عن كيفية الحصول الصيانة بسعر مخفض من خلال خدمة عملاء كاريير.

الأمور التي يفعلها توكيل كاريير لمراقبة عمليات الصيانة:

من أجل أن يخرج الجهاز من مركز صيانة كاريير بالشكل الذي يرضي العميل، كان لا بد على التوكيل من وضع بعض الإجراءات الخاصة بعمليات الرقابة، و من هذه الإجراءات: تعيين بعض المشرفين على عمليات الإصلاح التي تتم للأجهزة و ذلك من أجل متابعة العمال أثناء فترات عملهم.

كما قام توكيل كاريير سموحة أيضا بتعيين خبراء يقوموا بإجراء إختبارات السلامة للجهاز، و ذلك قبل خروجه من التوكيل، و يقوموا أيضا بتجربة تشغيل الجهاز في أوضاع مختلفة حتى يتأكدوا من أن عملية معالجة العطل تمت بالشكل المثالي.

و عملية الرقابة تأتي من المواطنين أيضا، فإذا شعر العميل أن جهازه لم يتم صيانته بالشكل الذي يرضيه، عليه بالتواصل مع خدمة عملاء كاريير و الإبلاغ عن هذه المشكلة حتى يتم حلها لك.

لماذا ينصحنا البعض بالبعد عن المراكز غير المعتمدة؟

تعتبر مراكز الصيانة غير المعتمدة هي أحد الأمراض التي إنتشرت في مجتمعنا في خلال الفترة الأخيرة، فعند ذهابك إلى مركز صيانة غير معتمد فأنت بذلك تعرض جهازك إلى التلف، و ذلك لأن القائم على عملية الصيانة ليس متخصص فبالتالي قد يتسبب في إحداث بعض التلفيات للجهاز.

و أيضا أنت تعرض جهازك إلى تكرار العطل به، لأنه هذه المراكز لا يوجد عليها أي نوع من أنواع الرقابة، فلا يتم إصلاح العطل بالشكل الكامل فيتكرر وجوده مرة أخرى، هذا و بالإضافة إلى التكلفة الكبيرة التي ستدفعها نتيجة عملية إصلاح الأعطال الوهمية التي تمت لجهازك.

لذلك فنحن ننصحك بعدم الذهاب مطلقا إلى أي مراكز صيانة غير معتمدة، فإذا كنت لا تعرف العنوان الصحيح لـ صيانة كاريير المهندسين تواصل مع خدمة عملاء كاريير و تعرف على عناويين الفروع القريبة من منزلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430