خدمة عملاء carrier 24 ساعة في خدمتكم 01027867869

خدمة عملاء carrier

إذا كنت من ممتلكي أجهزة توكيل كاريير إذاً أنت متميز عن غيرك بالعديد من المزايا التي من أهمها خدمة عملاء carrier فهم فريق وفر خصيصًا لخدمتك علي مدار 24 ساعة، عندما تختلط عليك الأمور في مواجهة أعطال الاجهزة المنزلية، ما عليك إلا التواصل معهم فقط ، ودع الباقي عليهم فهم يعرفوا ما يجب عليهم فعله، لأن مركز صيانة carrier علي رأس أولوياته هي إرضاء العميل بأفضل الطرق الممكنة.

ما هو دور خدمة عملاء carrier ؟

عندما تتعامل مع خدمة عملاء carrier سوف تلاحظ  بذل كل ما بوسعهم من مجهود في إطار الارتقاء بمركز الصيانة، وكذلك منح العملاء الاهتمام المطلوب الذي يتمثل في الرد علي كافة اسئلتهم واستفساراتهم.

ولم يقتصر دورهم علي هذا فقط بل استقبال الشكاوي الذي تزعج الزبائن بصدر رحب والمتابعة معهم من خلال توصيل تلك الشكاوي إلي أحد ممثلي الجودة والمراقبة، حتي يتم حلها وعدم تكرارها مرة أخري.

والتواصل معهم يتم بشكل سلس ومنظم فهناك أرقام ثابتة وموحدة مخصصة لخدمة العملاء، حتي يتيح للعملاء الاتصال عليهم في أي وقت.

والجدير بالذكر أن فريق خدمة العملاء تم تدريبهم أفضل التدريبات لذلك فهم يتسموا بالمسؤولية وموضع ثقة حيث يمكن الاعتماد عليهم بأمان.

متي يتم عمل تخفيضات علي أسعار صيانة  كاريير ؟

حتي تكتمل خدمات التي يقدمها مركز صيانة كاريير لابد من توافر أعمال الصيانة والتصليح بأسعار منخفضة حتي يتمكن العملاء من الحصول عليها بكل سهولة، لان التوكيل يراعي الازمة الاقتصادية التي يمر بها بعض العملاء، وعدم مقدرتهم علي دفع الاموال الباهظة.

لذلك يقدم مركز صيانة كارير مصر باستمرار العروض والتخفيضات التي تخدم العملاء في توفير أموالهم، وطلب خدمات الصيانة والتركيب بأسعار رخيصة.

والجدير بالذكر أن المركز يعمل عروض الخصومات بصفة دورية وخاصةً في كل المواسم والمناسبات المتعارف عليها، وحتي لا يفوتك أي شيء وتريد معرفة أحدث العروض والتخفيضات قم بالاتصال فوراً علي الرقم الخاص بـ خدمة عملاء carrier الموحد.

تعرف علي أعطال تكييف كاريير المزعجة:-

جهاز التكييف لا غني عن وجودها في أي منزل عصري لذلك حدوث أي عطل أو تلف فيه يسبب إزعاج للعملاء، ولكن هنا في توكيل كاريير يقدر قلق العميل بكل جدية.

ويستعين توكيل كاريير المنصورة بفريق من المهندسين والعمال في قضاء وقهر كافة الأعطال والعيوب، وبسبب تواجدهم علي مدار سنين أصبحوا يتمتعوا بالخبرة الكافية  في أعمال الصيانة والتصليح، ووضحوا أشهر أعطال مكيفات كاريير الشائعة:-

1- يصدر التكييف صوت مزعج طول فترة تشغيله، وذلك بسبب تلف في المروحة الخاصة بالمكثف أو الضاغط

2- تسرب الكثير من المياه وفي هذه الحالة عليك الاتصال بأرقام خدمة عملاء carrier لطلب خدمة الصيانة المنزلية، لإعادة تشغيل جهاز التكييف بنفس جودته السابقة.

3- حدوث تآكل في المحرك مما يؤدي إلي انتشار رائحة كريهة من قبل التكييف.

ما مواصفات فني صيانة كاريير ؟

يضم المركز أفضل المهندسين وعمال فنيين الصيانة يتمتعوا بالخبرة علي مدار السنين، وقرتهم الهائلة علي اكتشاف العطل في الجهاز وإصلاحه فوراً دون استغراق وقت طويل.

هل يقدم مركز صيانة قطع غيار اصلية ؟

تقوم أعمال الصيانة علي أكمل وجه وتزويد الجهاز بقطع غيار أصلية، وللمزيد من اطمئنان العميل تكون مضمونه ومعتمدة بنسبة %100 من قبل المركز، وغير متوفرة في توكيل صيانة آخر.

كيفية طلب خدمة الصيانة الدورية؟

ما عليك سوي الاتصال برقم خدمة عملاء carrier وسوف يحددوا معك أقرب ميعاد يناسبك ، لعمل الصيانة جورية لجهازك الكهربي والمحافظة عليه لأطول ممكنة دن حدوث أي أعطال مزعجة.

هل يتوفر لمركز كاريير فروع كثيرة ؟

بالطبع، يحاول مركز صيانة كاريير أن يغطي جميع محافظات مصر وينتشر في مختلف الأقاليم والمراكز، حتي يصل إليها العملاء بكل سهولة وتكون أقرب إلي منزلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430