صيانة كارير مصر 100% مضمونة 01027867869

صيانة كارير مصر

يقدم مركز صيانة كارير مصر خدمة تصليح فائقة الجودة لجميع الأجهزة الكهربية التالفة ، فإذا تعطل جهازك الكهربي سارع بحجز موعدك علي الفور لتلقي خدمة صيانة كاريير المثالية من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن لتوكيل كاريير المعتمد و سوف يتم الرد عليك في الحال.

الخط الساخن لتوكيل صيانة كارير مصر

اتصل الآن علي الخط الساخن لتوكيل صيانة كارير مصر الذي يزيل عن كاهل العميل الكثير من العوائق و يسهل عليه حل كافة المشكلات ، و لأن جهاز التكييف الكهربي علي وجه التحديد لا يمكن الاستغناء عنه لا سيما في فصل الصيف شديد الحرارة ، نتيح لكم رقم الخط الساخن علي مدار الساعة للرد علي أي استفسار عاجل.

يوفر مركز صيانة كاريير تكييفات رقم موحد لجميع فروع توكيل كاريير المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، و يبذل أعضاء فريق خدمة عملاء كاريير كل ما بوسعهم من أجل توفير الدعم اللازم للمستخدم و الرد علي كافة الأسئلة و تلقي جميع الشكاوي و حجوزات مواعيد الصيانة.

ما أعطال تكييف كاريير الشائعة ؟

يعاني جهاز التكييف من العديد من الأعطال و أحيانا يتعرض إلي التلف تماما لذا يقدم مركز صيانة كارير مصر لكم فريق متكامل من المتخصصين لقهر جميع الأعطال بكل سهولة ، يستخدم فريق المهندسين و الفنيين للتغلب علي جميع أعطال التكييف أحدث الأدوات و الأساليب.

يقوم الفريق المحترف أيضا بتقديم جميع أنواع خدمات الصيانة المختلفة و منها الصيانة المنزلية ، فيمكنك الإبلاغ عن العطل من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن و انتظار الفريق في خلال 24 ساعة حتي باب المنزل لمواجهة أي خطر مثل :

1ـ تسريب التكييف للمياه في بعض الأحيان.

2ـ إصدار جهاز التكييف لروائح كريهة و الذي يرجع إلي حدوث تآكل في المحرك أو انتشار الأتربة و الأوساخ بالمروحة.

3ـ إصدار الجهاز الكهربي لأصوات عالية بسبب تلف في مروحة المكثف أو تلف في الضاغط بسبب درجات الحرارة العالية.

عروض توكيل كاريير الحصرية

نعلم جيدا أن بعض المستخدمين يعانون من أسعار أجهزة التكييف الكهربية الباهظة و بالتالي من أسعار قطع الغيار الجديدة المستخدمة في حالة تلف أي جزء من أجزاء الجهاز ، لذلك يوفر توكيل كاريير شبرا لكم عروض خصم و تخفيضات جبارة علي جميع خدمات صيانة كارير مصر و قطع غيار كاريير الأصلية المستخدمة في التصليح.

هل يقدم توكيل كاريير ضمانات ؟

يوفر لكم مركز صيانة كاريير العديد من الضمانات علي أي خدمة صيانة يتم تقديمها إليك ، إلي جانب الضمانات علي قطع الغيار المستخدمة و التي قد تصل مدتها إلي عامين.

لماذا يقدم توكيل كاريير ضمانات ؟

يقدم توكيل صيانة كاريير المعتمد شهادات الضمان الموثقة عالميا و التي تمتد لفترة عامين كاملين من أجل توفير الكثير من الأموال علي المستخدم و إعادة التصليح مجانا إذا تكرر العطل.

كيف يصل فريق الصيانة إلي العميل ؟

في حالة تقديم خدمة الصيانة المنزلية للعملاء يقوم فريق صيانة كاريير من المهندسين و العمال بالتوجه إلي منزل المستخدم و تقديم أفضل خدمة تصليح من خلال عربة من عربات توكيل صيانة كاريير.

هل يستخدم مهندسي كاريير قطع غيار أصلية ؟

بالطبع نعم ، يتم تصليح جميع أجهزتك الكهربية باستخدام قطع غيار أصلية 100% و مستوردة من الخارج تضمن لك طول العمر الافتراضي للجهاز و عدم تكرار التلف أو العطل مرة أخري.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430