توكيل صيانة كاريير بالساحل الشمالي | عنوان الجودة 01027867869

صيانة كاريير بالساحل الشمالي

مع اقتراب فصل الصيف وتوافد أعداد كبيرة من المواطنين في المدن المطلة على ساحل البحر المتوسط يبدأ توكيل صيانة كاريير بالساحل الشمالي في الاستعداد لاستقبال طلبات العملاء المتعلقة بصيانة أجهزة التكييف والتي من المتوقع أن تزداد بشكل ملحوظ.

فالجميع في هذا الوقت يتهافتون للاطمئنان على خلو تكييفاتهم من الأعطال وكذلك إجراء الصيانة الدورية لها، وذلك من أجل أن تعمل بصورة جيدة خلال هذا الفصل، ولأن هذا الفرع من فروع توكيل صيانة كاريير يشهد هذه الزيادة في التوقيت نفسه من كل عام، فقد حرص على أخذ كافة التدابير الاحترازية التي تعينه على خدمة هذا العدد الهائل من المستهلكين. 

توكيل صيانة كاريير بالساحل الشمالي يصل لك في أي مكان: 

يعتبر الساحل الشمالي واحدا من بين أطول السواحل التي تمتلكها مصر ويقع عليه العديد من المدن والقرى السياحية التي يسكنها آلاف المواطنين على مدار السنة وخاصة في فصل الصيف، ونظرا لأن كل منزل داخل هذه المناطق يوجد به جهاز تكييف أو أكثر فكان لا بد من وجود فرع توكيل صيانة كاريير بالساحل الشمالي  ليتولى خدمة هذه المجموعة من العملاء. 

كما لن يكون المستفيد من خدمات صيانة تكييفات كاريير هي المنطقة الواقعة حول مقر التوكيل فقط، بل ستمتد خدماته لتصل إلى المناطق والمدن المجاورة أيضا، ولكن كيف سيتم هذا؟ من خلال السيارات المتنقلة التي يمتلكها فرع توكيل كاريير بالساحل الشمالي يستطيع أن يصل إلى مناطق كثيرة في هذه البقعة ومعها تصل خدمات الصيانة إلى العملاء الذين أبدوا رغبتهم في إجرائها لأجهزتهم. 

خدمة صيانة كاريير تتم في منزل العميل: 

بالنظر إلى المناطق التي تبعد عن مقر مركز صيانة كاريير بالساحل الشمالي سنجد أن أهلها سيكونوا قادرين على إصلاح أجهزة تكييفاتهم أيضا بواسطة العمالة الفنية للتوكيل، فكما نوهنا في الفقرة السابقة عن امتلاك هذا التوكيل سيارات متنقلة يمكنها الذهاب إلى كافة المناطق، وهذا ما سيسمح له بنقل عماله إلى المكان الذي يتواجد فيه جهاز التكييف الذي تعطل. 

وبذلك يمكن إجراء عملية صيانه تكييف كاريير المعطل في الموضع الخاص به، وبالتالي فلا داعي إلى أن تقوم بفك التكييف الموجود في منزلك أو العمل على نقله إلى أي مكان آخر، وهذا حرصا من توكيل كاريير المعتمد على سلامة جهازك وتقليل عبء تكاليف الصيانة التي تحملها دائما على عاتقك، وتضمن أيضا أن يظل التكييف الخاص بك بمأمن عن حدوث الكسور أو الخدوش به. 

توكيل كاريير يوفر لك صيانة لكل أعطال التكييف: 

نظرا لأن أنواع التكييفات المختلفة وليست تكييفات كاريير فقط تتعرض لكثير من أنواع الأعطال على مدار فترة الاستخدام، فلا يجب علينا كعملاء أن نتهاون مع هذه المشكلات ونتركها بدون حل حتى نتمكن من الاستفادة منها ومن خدماتها، لذلك فمن الواجب علينا أن نطلب من المراكز المتخصصة في علاجها مثل مركز صيانة كاريير بالساحل الشمالي حل المشاكل التالية: 

1- المشكلة المتعلقة بتكوين الثلج الأبيض داخل جهاز التكييف مما يترتب عليه في النهاية إلى حدوث تسريب للمياه. 

2- وكذلك المشكلة التي تتعلق بوجود أصوات مزعجة تصدر من التكييف عند تشغيله سواء في فترات النهار أو الليل. 

3- كما يستطيع مركز صيانة كاريير أيضا أن يقوم بحل مشكلة التكييف المتعلقة بتوقفه عن العمل فجأة بعد لحظات من تشغيله.

توفير لخدمة الصيانة الدورية لأجهزة التكييف في فروع كاريير: 

من الممكن أن يكون البعض من سكان مناطق الساحل الشمالي يتركون منازلهم في فصل الشتاء ويذهبون إلى مكان آخر بسبب برودة الجو، ثم يعودون إليها عند بداية فصل الصيف لذلك فأول إجراء يجب عليهم فعله عند العودة إليها هو الاتصال على الخط الساخن كاريير مصر وذلك من أجل إبداء رغبتهم في صيانة أجهزة التكييف المتروكة لكل هذا الوقت بدون صيانة. 

حيث يوفر توكيل صيانة كاريير بالساحل الشمالي  الصيانة الدورية الخاصة بالمكيفات التي يجب أن تجرى لها بعد فترة طويلة من عدم تشغيلها، وتهدف عملية الفحص الدوري التي يطلب من المواطنين تنفيذها لأجهزتهم إلى علاج كافة الأعطال الكامنة التي تكونت طوال فترة التوقف، كما تسعى أيضا هذه الصيانة إلى التحسين من كفاءة المكيف وجعله يعمل بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة. 

خصومات مقدمة من توكيل كاريير طوال فصل الصيف: 

نتيجة للإقبال الكثيف الذي يشهده الفرع الخاص بمركز صيانة كاريير بالساحل الشمالي  خلال شهور الصيف والتي تكون فيها جميع مناطق الساحل الشمالي مكتظة بالسكان كما ذكرنا، فكان لا بد من مراكز الصيانة الموجودة في هذه المنطقة وبالأخص توكيل كاريير أن يقدم التخفيضات اللازمة التي تساعد في التخفيف من تكاليف الصيانة التي يدفعها العميل في هذه الفترة. 

وقد تم هذا الفعل في الصيف الماضي حيث قدم مركز خدمة كاريير بجميع فروعه وبالأخص الموجودة في المناطق والمدن الساحلية خصومات هائلة ساعدت العملاء على إجراء خدمات كثيرة للمكيفات الخاصة بهم، وفي هذا الصيف أيضا من المتوقع أن يقدم مركز صيانة كاريير تخفيضات تصل إلى 50%، هذا إلى جانب أنه الآن يوفر للعميل التخفيضات التي تجعله يعالج أعطال جهازه بدون أن يقلق من تكلفة صيانتها. 

اختبارات لأمان وسلامة تكييفك يجريها توكيل كاريير: 

كما يجب أن يتأكد توكيل صيانة كاريير بالساحل الشمالي من أمان وسلامة جهازك بعد صيانته، وذلك حتى يمنحك الرخصة لاستخدامه دون قلق بعد إجراء علاج شامل لأعطاله، وعملية التأكد هذه لن تتم إلا بعد إجراء الاختبارات المتفق عليها دوليا لهذه التكييفات، فيجب أن يجري الفني اختبار تشغيل لقطعة الغيار التي وضعها داخل المكيف حتى يضمن أمانها وقدرتها على العمل. 

ومن أجل التأكد من قدرة التكييف على العمل في الفترات التي يكون فيها التيار الكهربائي مترددا أو ضعيفا، يجب أن يخضع الجهاز إلى اختبار يوضح للفني القائم على صيانته أنه أصبح صالحا للاستخدام، كما يقوم المسؤول عن الإصلاح أيضا باختبار المكيف في حالة زيادة الأحمال، وبعد أن يطمئن الفني إلى أن تكييف كاريير الذي كان معطلا منذ لحظات بات قادرا على العمل من جديد بكامل كفاءته فإنه سيعطي للعميل الفرصة ليقوم بتجربته، بعدها سيقدم له مجموعة من النصائح التي تساعده بعد ذلك في التعامل مع الجهاز بعد أن تم إصلاحه بالطريقة التي لا تصيبه بالأعطال. 

على أي أساس تحسب تكاليف صيانة تكييف كاريير؟

يتم حساب تكاليف صيانة جهاز تكييف كاريير بناء على حجم العطل الذي كان به وعدد قطع الغيار التي تم تركيبها به.

ما هي الفترة التي تستمر فيها شهادة ضمان كاريير سارية؟

طبقا لسياسات توكيل كاريير فإن شهادة الضمان التي يعطيها للعميل تظل سارية لمدة 12 شهرا من وقت الصيانة.

لماذا لا يفضل تأجيل عمليات صيانة تكييف كاريير؟

لأن أي تأجيل يتم سيكون سببا في زيادة تعقد العطل الموجود في التكييف وبالتالي سيزداد الأمر خطورة.

هل يقدم مركز صيانة كاريير قطع غيار للمكيفات الحديثة؟

نعم فقد استقطب توكيل تكييفات كاريير مجموعة من قطع الغيار للأجهزة الحديثة ليقدمها للعملاء بأسعار مناسبة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430