صيانة تكييف كاريير مصر مضمونة , مجربة و بأقل التكاليف.. 01027867869

صيانة تكييف كاريير مصر

صيانة تكييف كاريير مصر : –

يقدم مركز صيانة تكييف كاريير مصر لصيانة تكييف الهواء العديد من المزايا والخدمات فعند وجود أعطال في مكيفات الهواء من كاريير، يقوم مركز صيانة كاريير الآن بصيانة جميع اعطال التكييفات حيث أن المركز لديه أقسام صيانة معتمدة ، لجميع أجهزة تكييفات كاريير.

و يقدم لك المركز قطع غيار أصلية لمكيف كاريير الخاص بك ويقدم أيضًا المركز تكلفة إصلاح بسيطة جدًا فالآن لا داعي للقلق بشأن اي  خلل في تكييف كاريير الخاص بك فان المركز مسؤول عن قهر اي عطل موجود في تكييفات هواء كاريير  اينما كانت .

قطع غيار تكييفات كاريير : –

يقدم مركز صيانة تكييف كاريير مصر الجديدة خدمات لجميع سكان منطقة مصر الجديده كماان الشركة تقدم مراكز صيانةكاريير في جميع البلدان لعملائها ، كما انها توفر لهم قطع غيار أصلية ومعتمدة مصنوعة من مواد عالية الجودة وبسعر ممتاز ، وان مركز صيانة كاريير للتكييف هي مراكز رائدة في خدمة جميع مكيفات الهواء.

بالإضافة إلى ذلك ، يضمن المركز للعملاء صيانة مكيفات الهواء العالية الجودة. ويقوم المركزبتغيير قطع الغيار التي لا تعمل بقطع غيار جديده تعمل جيدا ، ولن تجد هذا في أي مركز خدمة آخر ، ستجد كل هذا وأكثر في مراكز خدمة كاريير.

مميزات مركز صيانة تكييفات كاريير : –

1 – يوجد في مراكز صيانة كاريير  مجموعة مميزة من أحدث المعدات والتقنيات الحديثه التي تساعد الفني او المهندس على الكشف  عن اعطال التكييف بسرعه ، فهو يجعل عملية الاصلاح سهله وسريعه فهم مدربون على اصلاح جميع الأعطال الموجود في التكييف .

2 – وجود خدمة عملاء للرد عند الاتصال على رقم كاريير مصر صيانة  التكييفات فهو يسهل على العملاء الوصول الى المركز ويمكنهم إرسال شكاواهم والتبليغ عن التكييف الذي يريدون إصلاحه و سوف يتم إرسال مندوب لهم في أقرب وقت ممكن.

3 –يقوم مركز صيانة تكييف كاريير مصربتقديم شهادات الضمان بعد إرسال المهندس وبعد ان يقوم باصلاح تكييف الهواء و التأكد من أنه يعمل جيدا ، ويجب على العملاء الاحتفاظ بهذه الشهادة لانه في حالة حدوث عطل يرجى تقديم شهادة الضمان المقدمة.

خدمة عملاء صيانة تكييف كاريير مصر:

و البعض من المواطنين يهتم بالبحث عن عروض و خصومات المتاجر أكثر من إهتمامه بالعروض و الخصومات الخاصة بتوكيلات و مراكز الصيانة، و لكن هذا السلوك غير صحيح فكما تهتم عزيزي العميل بالتخفيض في قيم مشترياتك من الأطعمة و الملابس و غير ذلك، فلا بد أيضا أن تهتم بتخفيض أسعار الخدمات التي تحصل عليها من توكيل كاريير للتكييفات و غيره من توكيلات الصيانة.

لذلك ستكون خدمة العملاء التابعة لتوكيل صيانة تكييف كاريير مصر هي وسيلتك التي تتعرف بها على أبرز خصومات و عروض التوكيل، و التي يمكن لك الإستفادة منها طالما كنت واحد من عملاء كاريير الكرام، فقبل طلب الخدمة من التوكيل تعرف على سعرها قبل و بعد التخفيض من خلال خدمة عملاء كاريير.

فريق فني محترف في توكيل كاريير

و لدي توكيل صيانة تكييف كاريير مصر عمال قادرون على العطاء و تقديم الخدمات لكل من يأتي إلى التوكيل طالبا خدمة الصيانة للتكييف الخاص به، و ينقسم العمال داخل التوكيل إلي ما يلي:

عمال مسئولون عن فحص التكييفات و هم المكلفون بمهمتين هما: أولا القيام بفحص أماكن الأعطال داخل التكييفات التي تأتي إلي توكيل صيانة تكييف كاريير مصر أو غيره من الفروع، و المهمة الثانية هي إجراء الفحص الدوري لأجهزة التكييف الموجودة في المنازل بمحيط مقر الفرع، كما يتواجد في توكيل كاريير فئة أخرى من العاملين و هم المنهدسين الفنيين.

و يتولى المهندس أو الذي يطلق عليه لقب الفني و ذلك لأنه قادر على إصلاح و معالجة أدق الأعطال و أصعبها في توكيل كاريير مهمة المعالجة الخاصة بأجهزة التكييف، و تتواجد أيضا في كافة مراكز صيانة كاريير مسئولين متخصصين في أمور الرقابة على الأجهزة، و ذلك من أجل أن يكون هو الضامن لصحة و سلامة عملية الصيانة التي تجرى للتكييفات داخل التوكيل.

ارقام صيانة كاريير في مصر

و يسخدم عملاء توكيل صيانة تكييف كاريير مصر نوعين من أرقام التواصل، و ذلك حتى يتمكنوا من الإستعانة به في الحالات الطارئة التي يحدث بها أعطال غير متوقعة لأجهزة التكييف الخاصة به، و يمثل النوع الأول من الأرقام هو: الأرقام و خطوط الهواتف الأرضية وهي وسلية لا تحتاج لمشقة أو تعب لإستخدامها.

أما النوع الثاني من هذه الأرقام و الذي يستخدمة عملاء مركز صيانة كاريير القاهرة و بالتأكيد سوف تصبح أنت واحد منهم بمجرد التعامل مع التوكيل، و هذا النوع هو أرقام تصلح للإستخدام على الهواتف المحمولة، و يستعين بها العملاء في حالة وجود أعطال في شبكة الخطوط الأرضية أو لطلب الخدمة بشكل أسرع.

شهادة ضمان مركز صيانة تكييف كاريير : –

عند حدوث اي عطل في أحد تكييفات كاريير ، يجب على العميل الاتصال  علي توكيل كاريير المعادى  أو بمركز صيانة تكييف كاريير مصرلطلب صيانةمكيف هواءكاريير التالف ، وسوف يتم ارسال فريق مدرب  تدريبا ممتاز على اصلاح جميع اعطال تكييفات كاريير، فلن يحدث مشكله فيما تم اصلاحه مجددا ففي خلال الفترة المكتوبه في الشهادة ، وإذا حدث أي عطل اخر بعد الإصلاح خلال فترة الضمان الموجوده في الشهادة ، فيجب على العميل الاتصال بالمركزالمسؤول عن صيانة  مكيفات كاريير وتقديم شهادة الضمان .

الخصومات المقدمه من مركز صيانة تكييفات كاريير : –

يقدم مركز صيانة تكييف كاريير مصرلعملائه خصومات لا تصدق على إصلاح جميع مكيفات كارييرالمعطله . كما انه يقدم صيانة و إصلاح اجهزة تكييف كاريير بأقل الأسعار ويقدم أفضل خدمة عند الاتصال بمركز كاريير للصيانة ، ويتم إرسال مندوب لاصلاح التكييف المعطل.

و يوفر توكيل كاريير فيصل أيضًا أفضل الخصومات على قطع الغيار الأصلية اللازمة لمكيف الهواء ، لذلك سيقوم الفني المرسل من مركز صيانة كاريير باستبدال هذا الجزء الغير سليم  بالجزء السليم بتكلفة أقل بكثير مما قد يتخيله أي عميل ، وهذه الخدمة متاحة فقط في مراكز خدمة كاريير .

ما هي مدة الضمان التي تمنح بعد صيانة تكييف كاريير؟

تمنح مدة قدرها إثني عشر شهرا على خدمة الصيانة التي تخص تكييفات كاريير و التي تجري بمساعدة عمال التوكيل.

متى يبدأ توكيل كاريير للتكييفات عمله؟

عندما تدق الساعة تمام التاسعة يبدأ توكيل كاريير في مباشرة أعماله من تقديم خدمات الصيانة و إستقبال الإتصالات و غير ذلك.

ماذا أفعل إذا حدث تسريب للماء من التكييف؟

عليك على الفور و قبل أن يتفاقم الوضع أن تقوم بالتواصل مع فريق خدمة عملاء توكيل كاريير لإصلاح التكييف.

هل يمكن لأهالي الأحياء التوجه بأنفسهم إلى فرع كاريير؟

بالتأكيد، يستطيع أهالي الأحياء المختلفة التوجه لفروع كاريير القريبة منهم و طلب الصيانة بأنفسهم من موظفين التوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430