خصم 20% على | خدمة صيانة كاريير تكييف 01027867869

صيانة كاريير تكييف

تمكن توكيل صيانة كاريير تكييف  من تحقيق هذا النجاح الساحق في مجال الصيانة نظرا لأنه كان و لا يزال يقدم الدعم الكامل و المتواصل لكل عملائه في جميع الأوقات التي يلجأون له فيها، حيث يجدون لديه الحل الأمثل و الصحيح لكل مشاكل التكييفات الخاصة به.

ففريق الصيانة التابع لفروع توكيل كاريير لا يقف أمامهم أي نوع من أنواع الأعطال فجميعها قد مرت عليهم قبل ذلك، و لهذا تجد أن حل المشكلة دائما حاضر لديهم فثق تماما أن تكييفك سيخرج من هذا التوكيل خالي من الأعطال.

أسعار صيانة كاريير تكييف في متناول العميل:

ما تستطيع أن تلاحظه الآن على أسعار صيانة أجهزة التكييف بشكل عام أنها متفاوتة، فمنهم من يقدم الخدمة بأسعار باهظة للغاية و منهم من يقدمها بأسعار متدنية، و في الحقيقة كلاهما يمكن أن يكون الخدمة التي يقدمها بها عيوب، و لكن توكيل صيانة كاريير تكييف يقدم خدمته بجودة عالية و أسعار معقولة، و ذلك لأن عوامل كثيرة تؤثر فيها و منها:

1- أن مركز صيانة تكييف كاريير من المراكز الكبرى ذات الثقة الذي يستطيع إستيراد قطع الغيار بنفسه من الشركات المصنعة لها بأسعار الجملة و هذا ما يخفض من أسعار الصيانة.

2- التخفيضات التي يقدمها بإستمرار بالتأكيد هي عامل مؤثر في جعل خدمة الصيانة تقدم بهذا السعر المعقول و المناسب للجميع.

3- نسبة الربح الخاصة به لن تكون كبيرة و بالتالي فإن سعر الصيانة أيضا سيقل معها.

أهمية شهادة الضمان التي تقدم من توكيل كاريير:

و تعتبر شهادة الضمان التي تقدم من توكيل صيانة كاريير تكييف  هي الوثيقة التي يحافظ بها العميل على حقه و ذلك عند حدوث أي مشكلة متكررة في التكييف، فإذا تكرر تلف قطعة الغيار التي تم تركيبها من قبل العاملين في التوكيل، فإن العميل هنا له الحق في إستبدالها بقطعة أخرى جديدة بشكل مجاني إذا كان معه الضمان.

كما أن هذه الشهادة تحفظ حقوق العميل في عدد مرات الصيانة الدورية التي يتم تقديمها للجهاز خلال مدة الصيانة، و ذلك من أجل إكتشاف أي أعطال تحدث بشكل مبكر، فلا بد على توكيل صيانة تكييفات كاريير تقديم الفحص الدوري للجهاز بإنتظام طوال مدة الضمان كاملة، فهذه أحد الأمور التي ينص عليها الضمان.

خدمة عملاء كاريير لاستقبال إقتراحات العملاء:

و ما يساعد توكيل صيانة كاريير تكييف  على النجاح بالتأكيد هم عملائه، لذلك فهو يعمل على إحترام رغباتهم و إقتراحاتهم التي يقدمونها له عبر إتصالهم بفريق خدمة العملاء التابع له، فإذا طلب العميل توفير خدمة ليست موجودة في التوكيل كنوع من أنواع الإقتراحات، فإن التوكيل يعمل على تنفيذها إذا كان ذلك في الإمكان و مفيد للتوكيل.

ما نوع الصيانة المقدمة لتكييفات كاريير في حالة الأعطال؟

في حالة إصابة تكييفات كاريير بالأعطال فإن الصيانة العلاجية هي النوع الواجب تقديمه في هذه الحالة.

هل هناك أنواع صيانة أخرى يقدمها كاريير؟

نعم يقدم توكيل كاريير بالإضافة إلى الصيانة العلاجية صيانة أخرى دورية و وقائية لحماية التكييف.

ماذا يقدم توكيل كاريير لإرضاء عملائه؟

يقدم توكيل كاريير التخفيضات الحصرية و قطع الغيار الأصلية و غير ذلك من الأمور لإرضاء عملائه.

هل يقدم توكيل كاريير خدماته على مستوى الجمهورية؟

بالفعل لتوكيل كاريير عدة فروع على مستوى الجمهورية تعمل على تقديم الخدمات لكل مواطن يرغب في إصلاح التكييف الموجود في منزله.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430