ما خدمات توكيل صيانة تكييفات كاريير مصر؟ 01027867869

صيانة تكييفات كاريير مصر

 

تعرض مبرد الهواء الخاص بي لأحد الأعطال الفنية فقررت طلب خدمة صيانة تكييفات كاريير مصر المثالية والآمنة على الأجهزة الكهربائية، لم يأتي هذا القرار من محض الصدفة ودرب العبث بل جاء بعدما علمت أن توكيل صيانة كاريير يمتلك أمهر الفنيين والمهندسين المحترفين في المجال.

لماذا توكيل صيانة تكييفات كاريير الخيار الأول للعملاء ؟

يوفر توكيل صيانة تكييف كاريير مصر للعملاء العديد من المزايا والتسهيلات التي من شأنها أن تساعدك في استعادة كفاءة الجهاز التي كان يعمل بها قبل التلف وكل ذلك خلال فترة زمنية قصيرة جداً،  وبالطبع أنت تشعر بالفضول الشديد وترغب في معرفة أبرز المميزات التي يقدمها التوكيل، لذا سنقدم لك نبذة مختصرة حول هذا الأمر.

1)يقدم توكيل صيانة تكييفات كاريير مصر جرعة الدعم الفني التي يحتاجها جهازك الكهربائي بأسعار مُخفضة تكللها باقات متجددة من العروض والخصومات الهائلة.

2)أحد أهم المميزات التي يتيحها التوكيل للعملاء هي شهادة الضمان التي تتوج كل أعمال الصيانة وقطع الغيار المقدمة.

3)يوفر للمستخدمين خدمة المعاينة الدورية بشكل مجاني طوال فترة سريان الضمان.

4)يمد جميع العاملين لديه بهالة من الدورات والاختبارات المكثفة التي من شأنها أن تمكنهم من التعامل مع أحدث الأجهزة التقنية المتطورة، التي تلعب دوراً هاماً في اكتشاف الخلل الواقع بالأجهزة الكهربائية.

5)قام بتوفير خدمة عملاء كاريير مصر طوال الـ 24 ساعة لخدمة المستخدمين والإجابة علي أسئلتهم و استفساراتهم، والمميز في الأمر أن فريق دعم العملاء يتعامل مع المستهلكين بأسلوب راقي جداً.

ما الذي يميز فريق عمل توكيل صيانة كاريير؟

نظراً لحساسية الأجزاء الداخلية المكونة لأجهزة التكييف يحرص  مركز صيانة تكييف كاريير المعتمد علي انتقاء أمهر الفنيين والمهندسين المحترفين في المجال، الحاصلين علي أعلي الشهادات الجامعية.

ولكنه لم يكتفي بذلك فحسب بل حرص علي تدريب جميع العاملين لديه ليتمكن من تقديم خدمة صيانة تكييفات كاريير مصر بالجودة التي ينشدها العميل.

وكذلك وفر لطاقم الدعم الفني الخاص به العديد من المعدات الحديثة والأدوات التقنية المتطورة، التي تتميز بقدرتها العالية على اكتشاف الجزء التالف في الجهاز بمنتهى الدقة والسرعة.

خطوات إجراء عملية صيانة كاريير:

يقوم مهندس الصيانة التابع لـ توكيل صيانة تكييفات كاريير مصر بمجموعة من الخطوات المرتبة والمنظمة عند إجراء عملية الصيانة، حيث يبدأ بالكشف الشامل على الجهاز المعطل لمعرفة السبب الذي أدي إلي توقف الجهاز الكهربائي عن العمل.

بعد ذلك يقوم فني التصليح بإصلاح الجزء التالف في الجهاز وإن كان متضرراً إلى حد كبير يتم استبداله بقطعة غيار أصلية مماثلة له، اخيراً يوصل الجهاز المعالج في التيار الكهربائي ويخضع لعدة اختبارات فنية للتحقق من مدى كفاءته، فهو يوضح لنا ما إن كان الجهاز يؤدي المهام المنوطة به بشكل فعال أم لا.

مدى سرعة استجابة فريق صيانة كاريير:

أحد أكثر المزايا التي تجذب انتباه العملاء لـ توكيل كاريير بالاسكندرية هي سرعة الاستجابة ، فعندما تتصل برقم الخط الساخن وتطلب خدمة الصيانة الفورية  سوف يستجيب فريق العمل لطلبك ويحدد موعد مناسب لك لإجراء عملية الإصلاح التي يستحقها جهازك الثمين.

و ذلك لأن توكيل صيانة تكييفات كاريير مصر قد خطى أولى خطواته نحو الانتشار والتنامي، حيث إنشاء العديد من الفروع والمقرات في كل أنحاء الجمهورية، ولم يكتفي بذلك فحسب بل اهتم بتوفير خدمات نقل فريق العمل إلي منازل المستهلكين، وأوضح أن أسطول السيارات التابع له مجهز بأحدث الأدوات والأجهزة التقنية المتطورة، مما يضمن وصول فريق صيانة تكييفات كاريير في الوقت المحدد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430