صيانة تكييف carrier | خدمة 24 ساعة 01027867869

صيانة تكييف carrier

بالرغم من دقة أجهزة كاريير وكفاءتها العالية إلا أنها تتعرض لبعض الأعطال، لأن لكل مادة عمرها الافتراضي، لذلك تستعد مراكز صيانة تكييف carrier لتوفير كافة خدمات الدعم الفني للعملاء، وصيانة جميع الأعطال التي تواجه تكييفات كاريير، فضلًا عن التسهيلات التي توفرها للعملاء لتسهيل أمر صيانة تكييفات كاريير في المنزل.

كيف يمكنني طلب صيانة تكييف carrier ؟

ارتفاع أو انخفاض درجات الحرارة يضطرنا لاستعمال مكيفات الهواء لفترات طويلة، مما يسبب إجهاد الوحدة التشغيلية للتكييف، ومن هنا تبدأ الأعطال في الظهور تِباعًا، لذلك تحتاج جميع أجهزة كاريير لمتابعة مستمرة من قِبل فنيين متخصصين وعلى أعلى قدر ممكن من الكفاءة، حيث أن أخطاء الصيانة أشد ضررًا بالأجهزة من الأعطال.

وحرصًا من توكيل كاريير على توفير أفضل خدمة صيانة للعملاء وفي أسرع وقت ممكن تم توفير العديد من مراكز صيانة تكييف كاريير المعتمدة، بل وتم اعتماد طريقة تواصل موحدة عبر الهاتف، لذلك يمكنك طلب صيانة كاريير وقتما شئت وأينما تريد، فـ أرقام صيانة تكييف carrier متاحة على مدار 24 ساعة.

خطوات تسجيل طلب صيانة carrier

1) أجري اتصالًا هاتفيًا من خلال أرقام صيانة كاريير المعتمدة الموضحة عبر هذه الشاشة.

2) وضِح المشكلة التي تواجهك عند استخدام التكييف، أو ما إذا كنت ترغب في إجراء صيانة دورية.

3) اترك بيانات التواصل الخاصة بك، أي الاسم والعنوان ورقم الهاتف، لتسهيل عملية المتابعة.

4) اختر موعد الصيانة المناسب لك، من بين المواعيد المتاحة والتي سيطرحها عليك ممثل خدمة العملاء.

فور إنهاء هذه المكالمة سيتم تسجيل طلبك، وسيقوم أحد ممثلي خدمة عملاء carrier بإعادة التواصل معك قبل الموعد المتفق عليه لتأكيد وصول فريق الصيانة إليك.

كيف تتم صيانة تكييف carrier ؟

تتم جميع أعمال الصيانة على أيدي خبراء التكييف والتبريد، حيث تم تخصيص فريق صيانة كامل لإصلاح ومتابعة التكييفات فقط، وذلك لضمان الارتقاء بمستوى خبرة الفريق، ناهيك عن وجود بروتوكول محدد تتم من خلاله عملية الصيانة، يبدأ بفحص شامل ودقيق للجهاز.

من خلال عملية الفحص هذه يتوصل مسؤول الصيانة إلى سبب تعطل التكييف، حيث يتم فحص جميع مكونات الجهاز آليًا من خلال أجهزة كشف الأعطال وقياس الأداء، لذلك يتم تحديد الأعطال بدقة بالغة، مما يختصر الوقت والجهد ويضمن لنا معالجة السبب الحقيقي للعطل.

فور الوصول إلى سبب العطل ووضع خطة صيانة تكييف carrier يتم عرض خطة العمل وتكلفة الصيانة أولًا على العميل للحصول على موافقته قبل البدء في التنفيذ، ولا ينتهي الأمر حد تشغيل الجهاز فقط، بل إن هناك مرحلة أخيرة في رحلة الصيانة وهي اختبار الكفاءة وزيادة الأحمال، وذلك للتأكد من نجاح عملية الصيانة كما هو مطلوب.

ماذا عن ضمان الصيانة من مراكز كاريير ؟

حصولك على خدمات الدعم الفني من توكيل كاريير فى مصر يعني أنك ستحصل على فاتورة موثقة بشعار كاريير وتحمل ضمان صيانة يبدأ من ستة أشهر، هذه الوثيقة تضمن لك حق الحصول على صيانة مجانية إذا تكرر نفس العطل رغم أن هذا الأمر نادر الحدوث.

علاوة على ضمان الصيانة المجانية فإن هناك بعض التسهيلات الأخرى التي من شأنها أن تخفف العبء المادي عن كاهل العملاء مثل الحصول على خصم 30 % على جميع الخدمات الأخرى التي يتم طلبها من خلال المركز سواء لنفس الجهاز أو لأحد أجهزة كاريير الأخرى.

صيانة تكييف carrier أصبحت أسهل بكثير عن ذي قبل، ولكن تأكد من وصولك إلى مراكز كاريير المعتمدة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430