هل مركز كاريير مصر صيانة يقدم خدمات صيانة مجانية..؟ 01027867869

كاريير مصر صيانة

كاريير مصر صيانة

الخيار الصحيح عند اكتشاف اى عطل بجهاز تكييف كاريير هو اللجوء الى مركز كاريير مصر صيانة، حتى يتكفل فريق العمالة الفنية الموجود بداخله، بفحص جهاز كاريير بشكل كلى للوصول الى مكان العطل الكامن بداخله، والعمل على تصليحه وتسليمه للعميل المالك له مرة اخرى، وهو لايشكو من اى اعطال او اضرار تفقده كفائته المعهودة مرة اخرى، وتجعله غير قادرا على القيام بمهمته التى صنع من اجلها على اكفأ وجه كما كان وافضل.

ويعتبر مركز صيانة كاريير فى مصر، هو المركز الوحيد الموكل اليه القيام باعمال التصليح والصيانة لاجهزة كاريير فيتكفل بتقديم خدمة ما بعد البيع للعملاء، التى يحصلون عليها بشكل مجانى بالكامل، حتى تنتهى صلاحية ضمان البيع، وبعدها يقدم توكيل كاريير خدماته نظير اموال رمزية ، حتى لا يتحامل على عملائه او يتسبب فى تأذمهم ماديا او معنويا.

الخط الساخن كاريير صيانة

اذا اكتشفت عزيزى العميل ان جهاز التكييف التابع لماركة كاريير والذى يتواجد داخل احدى غرف منزلك بدأت كفائته تقل شيئا فشيئا، لابد وان تقوم بالاتصال الفورى على الخط الساخن كاريير صيانة، وكن على يقين بأنك ستحصل على خدمة صيانة مثالية من مركز خدمة كاريير مصر صيانة ، تكفل لك عمل جهاز التكييف مرة اخرى، بكفاءة وجودة افضل من التى كان عليها وقت عمله لاول مرة بعد الشراء، والمقابل المادى لهذه العملية سيكون ضئيل للغاية، ولا يتسبب فى ارهاق ميزانيتك الشهرية.

لماذا ننصح باتخاذ توكيل كاريير وجهة للصيانة..؟

1- لان مركز كاريير مصر صيانة ، يقدم خدمة صيانة كاريير المجانية للافراد الغير قادرين على دفع مصاريف الصيانة، بعد ان يتأكد من ذا بنفسه، كما يقدم خدماته المجانية فى فترة ضمان ما بعد البيع وضمان ما بعد الصيانة.

2- لان توكيل كاريير بالجيزة ، يقدم خدمات صيانة منزلية، لا تقل فى كفائتها عن الخدمة التى تتم داخل فروع صيانة كاريير المعتمدة عالميا، ويقوم بها فريق مدرب على مستوى عالى ، ولديه قدرات خارقة فى ميدان الصيانة وتصليح الاعطال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430