مراكز صيانة تكييف كاريير قطع غيار 100% أصلية 01027867869

مراكز صيانة تكييف كاريير

بعد فصل الصيف الطويل واعتماد معظم الأشخاص علي التكييف في معادلة حرارة الجو والحصول علي درجة تهوية لطيفة داخل غرف المنزل, قد تصاب بعض الأجهزة بعطل مؤقت أو خلل في فاعلية النظام التي تعمل بها بسبب التشغيل المستمر, وليس هناك أفضل من مراكز صيانة تكييف كاريير ليعيد لأجهزتك رونقها القديم, خدمات صيانة كاريير جودة متميزة بمعايير أصلية.

الإمكانيات المتاحة داخل مراكز صيانة  تكييف كاريير

يعطي المركز دائماً كتيب يحمل بعض الإرشادات الأولية للأعطال البسيطة في أجهزة التكييف, ولكن إذا كان حجم العطل كبير لدرجة لا يستطيع الاشخاص العاديون التعامل معه, هنا يأتي دور توكيل صيانة تكييف كاريير في تصليحه.

تحتوي سيارات مراكز تصليح كاريير علي ومعدات متطورة في ترميم القطع التالفة لأي تكييف وأجهزة التحمل والضغط الذين يقيسون بها مدي شدة تأثير العطل علي عمل الجهاز.

يتم نقل التكييف الذي يحتاج إلي معدات صيانة أكبر من تلك الموجودة في السيارات التي تدعمها خدمة الصيانة المنزلية إلي مقر التوكيل نفسه, ويتواصل فريق كاريير الخط الساخن مع العميل لمتابعة حالة الجهاز معه.

أسعار وعناوين مراكز صيانة تكييف كاريير

أسطول كاريير المتنقل قد يغنيك كلياً عن توريد الجهاز غلي مراكز الصيانة بنفسك وسيصل في غضون ساعات بسيطة إلي العنوان الذي قمت بتملئته لخدمة عملاء كاريير الخط الساخن من خلال الهاتف.

هذا لأن فروع كاريير منتشرة في انحاء الجمهورية جمعاء ولدي كل المحافظات مثل  مركز صيانة كاريير بالاسكندرية  والقاهرة, فرق الدعم الفني الموجودة في  مراكز صيانة  تكييف كاريير تصل بسلاسة إلي منازل العملاء في كل البلدان دون عناء.

لا تشغل بالك عميل كاريير الكريم بالنقود التي سوف تدفعها لتحصل علي خدمات توكيل صيانة تكييف  كاريير, لأن المركز يدعم تخفيضات مربحة للعملاء علي خدمات التصليح, وخصومات مرتفعة تصل إلي 30% من قيمة الكلفة الأصلية.

فوائد الصيانة الدورية التابعة لـ مراكز صيانة تكييف كاريير

التكييف من أكثر الأجهزة تعقيداً في فهم الأعطال التي يحتويها, لا يقوي أي شخص غير متخصص في التعامل معها وملاحظتها لهذا يجب المتابعة بصفة دورية مع مراكز الصيانة.

الصيانة الدورية تقيك فوادح الأعطال الصعبة, لأن المتخصصين يقومون بتنظيف الأتربة الموجودة بداخله, وتغيير الفلاتر التي قربت مدة صلاحيتها علي الانتهاء واستبدالها بفلاتر حديثة, وتكون هذه الصيانة بأسعار بسيطة جداً.

إذا كان التكييف في فترة الضمان تتم أعمال التصليح والصيانة داخل مراكز صيانة تكييف كاريير لمدة عام كامل مجاناً.

قسم الشكاوي داخل توكيل صيانة تكييف  كاريير

كون مركز خدمة صيانة كاريير  الأكثر تميزاً في عالم التصليح لا يمنع وجود بعض الأخطاء الطفيفة احياناً والتي يعمل المختصون علي القضاء عليها بشكل نهائي.

يقدم العملاء شكواهم عن طريق كاريير الخط الساخن أو التواصل مع خدمة العملاء, ويتم البت في الشكوى بصورة سريعة حتي يتم الرد من خلال القسم في أقرب فرصة.

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل صيانة تكييف كاريير ؟

تدعم صيانة كاريير خدمة الضمان المجاني علي قطع الغيار المستبدلة أثناء التصليح.

ما هي الخصومات التي يتيحها توكيل كاريير علي أسعار التصليح ؟

تصل خصومات مراكز صيانة تكييف كاريير علي تكلفة الاصلاح تصل إلي نصف ثمنها احياناً.

هل تتم صيانة تكييف كاريير علي يد متخصصين ؟

جميع العاملين في توكيل صيانة تكييف كاريير يكونوا علي درجة احترافية عالية ومتخصصين في المجال.

كيفية تفادى عطل تكييف كاريير ؟

تنظيف التكييف باستمرار من أي أتربة ورواسب موجودة فيه, والانتباه علي غلق الغرف دائماً أثناء تشغيله.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430