مراكز صيانه كاريير حائزة على الجودة المهنية 01027867869

مراكز صيانه كاريير

 

مراكز صيانه كاريير

مراكز صيانه كاريير  تقدم خدمة مميزة ، حيث أن كاريير من الأسماء التي أثبتت جدارتها في مجال الدعم الفني ،  وقد تمكن من خوض المنافسة  مع غيرة من المراكز ، وما زال كاريير يقدم خدمة علي مستوي عالي ،  ومازال محافظا علي مكانته .

ويسعي مركز صيانة كاريير بشكل دائم الي الريادة ، وعلي حسب الكثير من التصنيفات ، التي قامت بها الكثير من الأماكن المعنية ، يحتل كاريير مكانة ممتازة ، وقد استحوذ التوكيل علي ثقة الكثير من العملاء الحاليين ، فلماذا لا تنضم الي قائمتنا .

وتخصص مراكز صيانه كاريير ، بعض العروض وبعض التسهيلات والهدايا ،  لعدد من العملاء المتميزين ، الذين يعتمدون علي كاريير بشكل دائم  وذلك يعد فرصة للبعض  للحصول علي خدمات صيانة مجانية  من جانب كاريير .

عن فريق المهندسين في كاريير :

المهندسين هم يعدون أساس مركز كاريير ، فهم من يقومون بأجراء عملية الدعم الفني وهم ذو الدور الفعال والشديد الأثر في المركز ، ومن خلالهم يمكن للعميل أن يتخذ القرار ، بشان الاعتماد علي كاريير بشكل دائم  أم لا  علي المدى البعيد .

ويتفهم مركز صيانة تكييفات كاريير  كل النقاط السابقة ، لذلك فهو يمنح المهندسين اهتمام خاص ، ويتبع أسلوب تخصيص العمل ، ليكون بمثابة الطريقة التي يتمكن من خلالها المهندسين ، من معرفة المجالات التي يقومون بتطوير أنفسهم فيها ، وذلك ليكونوا علي قدر من المهارة .

وعلي الرغم من انتشار مفهوم الرجل الواحد الأ أن كاريير قد أختار تخصيص العمل ، الأمر الذي جعل المهندس يركز في مجال واحد ويطور نفسه فيه ، ومن ثم عاد ذلك بالنفع علي التوكيل  من خلال وجود أفراد علي مستوي ممتاز  ولديهم الكفاءة .

ما هي نقاط تميز توكيل كاريير ؟

في الوقت الحالي  قد تعددت توكيلات الدعم الفني بشكل كبير ، وأصبح العميل لدية حيرة ، بشأن تحديد مكان واحد ، يعتمد عليه باستمرار ، ويحرص العميل كل الحرص علي معرفة مزايا كل توكيل ، وعند التطرق الي مزايا توكيل كاريير اسكندرية  سنجد أنها :

1-الخبرة الكبيرة في مجال الصيانة  ، حيث أن علي مدار أكثر من 7 سنوات ، قد تمكن التوكيل من أجراء الكثير والكثير من عمليات الدعم الفني ، ومن الملحوظ أن كل عمليات الصيانة ، قد نالت أعجاب كل العملاء الحاليين ، الأمر الذي ينم عن تميز كاريير .

2- مراكز صيانة carrier تعمل علي امتلاك أفضل الأجهزة ، التي تسمح بتسارع عملية الصيانة ، الأمر الذي يساهم في تقديم خدمة ذات جودة وتتمتع بالسرعة  في آن واحد ، الأمر الذي يجعل كاريير خيار جيد ، لكل من تتعطل أجهزتهم .

3-و يحرص كاريير ، علي توصيل خدمة الصيانة بسرعة الي العميل ،  لذلك يقوم كاريير بتوفير أسطول كبير من العربات الحديثة ، التي تعمل علي نقل المهندسين من والي المركز  الأمر الذي يسمح أيضا  بتوفير تكاليف النقل علي العميل وعلي المركز .

هل يمكن أن تتم عملية الصيانة في مركز كاريير ؟

في حالة عدم رغبتك في أن تتم عملية الصيانة في منزلك ، أو في مكان عملك ، يمكن بالطبع نقل الجهاز الي اقرب مركز من مراكز صيانه كاريير ، ويتم متابعة الصيانة ، حتى يتم الانتهاء من عملية الصيانة ، فتحدد أذا كنت ترغب في استلامه بنفسك ام يتم نقله اليك.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430