الخط الساخن لشركة كارير | متاح 24 ساعة 01027867869

الخط الساخن لشركة كارير

إستطاع توكيل صيانة كاريير أن يحقق رقما قياسيا جديدا يتعلق بسرعة تقديم خدمة الصيانة، فعند الإتصال على الخط الساخن لشركة كارير من قبل العملاء لكي يطلبوا المساعدة في صيانة أجهزة التكييف الخاصة بهم، فإن خدمة الصيانة تصل إليهم في خلال مدة لا تتعدى 24 ساعة من إتصالهم.

و هذه تعتبر مدة زمنية قليلة جدا مقارنة بباقي مراكز الصيانة الآن التي ينتظر عملائها طويلا من أجل الحصول على خدمة الصيانة، لذلك فيعتبر توكيل صيانة كاريير هو أسرع من يقدم خدمة الصيانة للمستهلك.

توكيل صيانة كاريير ينفرد بالإمكانيات العالية:

و يعتبر توكيل صيانة كاريير واحد من التوكيلات التي تنفرد بوجود الإمكانيات العالية و الحديثة و التي نلاحظها عند الإتصال على الخط الساخن لشركة كارير  التي تساعده في صيانة أجهزة التكييف بالشكل المثالي الذي تستحقه، فهو لديه أدوات الصيانة التي لا تجدها لدى أي توكيل أخر، و كذلك أجهزة قياس الحديثة التي تقيس كفاءة التكييف بعد إصلاحه و معالجة الأعطال التي تواجدت به.

هذا إلي جانب توفر مخزون إحتياطي من قطع الغيار الخاصة بأجهزة التكييف بشكل يضمن للتوكيل القدرة على إصلاح أي نوع من الأعطال.

خدمة عملاء كاريير تكسب ثقة العميل من أول لحظة:

و من الأمور المميزة لخدمة عملاء كاريير أنها تستطيع أن تكسب ثقة العميل الذي يتواصل معها على الخط الساخن لشركة كارير  من أول لحظة، و ذلك لأنها تتحدث مع العميل بإسلوب راقي و متحضر و تستطيع أن تزيل قلقه و توتره الناتج من خوفه على الجهاز الذي أصابه العطل بمجرد إتصاله بهم، كما تقوم خدمة العملاء بمحاولة شرح الوضع الذي عليه الجهاز الآن للعميل من أجل طمأنته.

و إلي جانب هذا تقوم خدمة عملاء كاريير أيضا بتقديم الشرح الكامل والوافي للعميل و الذي يخص الطريقة التي سيتم معالجة جهازه بها مع التأكيد على أن فريق العمل الخاص بتوكيل كاريير يستطيع تنفيذ هذه الطريقة بكل سهولة و بأعلى كفاءة، و كل هذه الأمور هي التي تمكن فريق خدمة العملاء من كسب ثقة العملاء فور إتصاله بهم.

الحالات التي يتواصل فيها العميل مع الخط الساخن لشركة كارير:

و يعتبر الخط الساخن لشركة كارير  من الأشياء الأساسية و المهمة لكل عميل لديه جهاز تكييف في منزله، حيث يستخدمه في كثير من الحالات التالية:

1- الإتصال بهذا الرقم لطلب الصيانة المنزلية من هذا التوكيل المعتمد المختص بشئون التكييفات.

2- كما يمكن التواصل من خلال رقم صيانة تكييف كاريير أيضا من أجل متابعة الأمور الخاصة بالصيانة الدورية لجهاز التكييف.

3- هذا و بالإضافة إلي أنه يمكن للعميل أن يتواصل مع الخط الساخن عندما يتفاجئ بوجود عطل بجهاز التكييف و يحتاج إلي صيانة فورية، فلا يوجد أفضل من توكيل كاريير لطلب الصيانة منه.

هل توكيل كاريير يقدم شهادة ضمان؟

نعم توكيل صيانة كاريير يقدم شهادة الضمان المعتمدة من قبله للعميل الذي ينهي تصليح جهازه من هذا التوكيل.

ما هي مدة شهادة ضمان توكيل كاريير؟

توكيل كاريير يقدم شهادة الضمان التي مدتها لا تقل عن عام و ذلك في حالات صيانة و معالجة الأجهزة لديه.

بما يتميز العاملين في توكيل كاريير؟

يتميز العاملين في توكيل كاريير بالكفاءة التي لا مثيل لها و الخبرة الطويلة التي من شأنها طمأنتك على جهازك.

هل أسعار الصيانة في توكيل كاريير رخيصة؟

نعم صيانة التكييفات في توكيل كاريير تتم بأقل و أرخص التكاليف و ذلك لضمان إستقطاب عدد أكبر من العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430