توكيل كاريير سموحه | لصيانة التكييف بأعلى جودة 01027867869

توكيل كاريير سموحه

لقد استطاع توكيل كاريير سموحه أن يحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل مراكز الصيانة الموجودة في محافظة الأسكندرية بلا منافس، وذلك بما يمتلكه من مميزات وصفات قد تكون غير موجودة في كثير من أماكن الصيانة الأخرى، وترتب على هذا النجاح الباهر الذي حققه فرع توكيل كاريير الموجود داخل حي سموحة عدة أشياء منها؛ أن مئات العملاء أصبحوا يحتفظون برقم الخط الساخن كاريير معهم من أجل اللجوء إليه في الأوقات الصعبة التي يمر بها أجهزة التكييف الخاصة بهم.

توكيل كاريير سموحه يقضي على جميع أعطال تكييفك: 

في فصل الصيف بالتحديد تصاب مكيفات الهواء الخاصة بنا بالكثير من الأعطال وذلك نتيجة كثرة استخدامنا لها وتشغيلها بصفة مستمرة، وقد تختلف هذه الأعطال من جهاز لآخر حسب طريقة استخدامه، ولكن أحد الأسباب التي جعلت توكيل كاريير سموحه يحتل الصدارة هو أنه قادر على قهر جميع أنواع الأعطال التي تحدث لأجهزة التكييف وعلاج أسبابها. 

فأثناء ذروة استخدامنا لجهاز التكييف نلاحظ وجود تسريب للمياه من داخل الجهاز وهذا قد يسبب خطرا كبيرا عليه، لذلك فتعتبر هذه المشكلة من أوائل المشاكل التي يقوم توكيل صيانة كاريير في الاسكندرية بحلها، وإلى جانبها مجموعة أخرى من المشاكل مثل توقف التكييف عن العمل أو انخفاض درجة التبريد بشكل مفاجئ أو وجود انخفاض في نسبة غاز الفريون داخل التكييف أو غير ذلك من المشاكل. 

فريق عمل توكيل كاريير هو حجر الزاوية في هذا المكان: 

لا شك أن المعدات والأدوات التي يمتلكها توكيل كاريير سموحه من الأشياء الهامة والضرورية في عملية الصيانة، لكن أهمية وجود العامل البشري في التوكيل بالتأكيد ستفوق أهمية هذه المعدات؛ فالفني هو من يستطيع توظيف أدوات الصيانة في خدمة الجهاز وإصلاح أعطاله، وقد استطاع مركز صيانة كاريير أن يأتي بفريق عمل من أمهر الأشخاص وممن لديهم خبرات سابقة في هذا المجال. 

فالآن تمتلك مراكز صيانه كاريير عدة فرق من العمالة الفنية منهم الفريق المسئول عن علاج أعطال أجهزة التكييف، ومنهم من يستطيع فك وتركيب قطع غيار التكييف في وقت قصير، وفريق ثالث يتم تكليفه بإجراء عمليات الفحص الدوري لمكيفات الهواء في مواعيدها المقررة، وهذا ما ساعد على نجاح توكيل كاريير. 

عوامل يتم على أساسها تحديد تكلفة خدمة صيانة كاريير : 

هناك مجموعة من العوامل الأساسية التي يقوم توكيل كاريير سموحه من خلالها بتحديد التكلفة التي من المفترض أن يدفعها العميل نظير خدمة الصيانة التي قدمت للجهاز ومن هذه العوامل: 

1- حالة الجهاز بعد إصابته بالعطل؛ فهل الأمر معقد أم لا؟. 

2- نوعية العطل الذي أصاب الجهاز والطريقة التي سيتم معالجته بها فهي أيضا تؤثر على التكلفة. 

3- قطع الغيار التي يحتاج إليها التكييف والتي ستضاف تكلفتها على فاتورة الصيانة.

أين تتم صيانة أجهزة كاريير التي أصيبت بأعطال جسيمة؟

داخل ورش الصيانة التابعة لتوكيل كاريير تتم عملية الإصلاح الخاصة بأعطال التكييفات الصعبة.

هل صيانة تكييف كاريير تحتاج لوقت طويل؟

في الغالب لا خاصة إذا كانت المشكلة بسيطة فيمكن لفريق عمل التوكيل أن يقوم بصيانتها في أقل وقت ممكن.

هل سيصل فريق صيانة كاريير إلى منزلي سريعا؟

بكل تأكيد لأن مركز صيانة كاريير قد أعد مجموعة من السيارات المتنقلة الخاصة به التي تجعل فريق العمل يصل إليك سريعا.

هل سأحصل على شهادة ضمان معتمدة من توكيل كاريير؟

بكل تأكيد من حق العميل أن يحصل على شهادة ضمان من توكيل كاريير بعد إجراء صيانة للتكييف الخاص به.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430