بـ 350 جنيه فقط قم بـ صيانة تكييفات carrier 01027867869

صيانة تكييفات carrier

 في أي مكان تتواجد به سوف تجد توكيل صيانة تكييفات carrier قريب منك، سواء كان ذلك من خلال فروعه أو من خلال سياراته المتنقلة في كل مكان، فتوكيل صيانة كاريير يسعى بكل الطرق الممكنة لتوصيل جميع الخدمات التي يحتاج إليها التكييف لجميع المواطنين على مستوى جمهورية مصر العربية من أقصى الشمال و حتى أقصى الجنوب ، بل و يسعى أيضا إلى توصيل خدماته إلى مختلف دول العالم.

ما الذي يميز الخدمات التي تقدم في “كاريير” عن غيرها؟

1- جميع هذه الخدمات تتم بواسطة فرق متميزة من عمال مركز صيانة كاريير تكييفات .

2- توكيل كاريير لا يقدم نوع واحد من الخدمات، بل يقدم أكثر من نوع و جميعهم من شأنهم المحافظة على جهاز التكييف.

3- يحرص توكيل كاريير على تسليم المواطن شهادة ضمان معتمدة عند إجراء أي من خدمات الصيانة لجهاز التكييف الخاص به.

4- لا تتجاوز مدة إجراء الخدمات الخاصة بالتكييف في مركز صيانة تكييفات carrier سوى بضع دقائق فقط، و هذا حفاظا على عدم إهدار وقت العميل.

هل يتوفر لتوكيل كاريير موقع إلكتروني خاص به؟

بالطبع، فمركز صيانة كاريير مكيفات يعتبر من أوائل المراكز التي قامت بإنشاء موقع إلكتروني خاص به على شبكة الإنترنت، و جاء ذلك بعد تزايد حجم البلاغات التي تطلب خدمة إصلاح الأعطال الخاصة بالمكيفات، و من خلال هذا الموقع تستطيع تقديم بلاغ الصيانة بوسيلتين مختلفتين هما:

الأولى: عن طريق علامة الدردشة التي ستجدها بمجرد أن تقوم بفتح الموقع الخاص بـ توكيل كاريير للتكييفات ، و من خلال هذه العلامة تستطيع التحدث مع أحد موظفين خدمة العملاء التابعين لكاريير، و إبلاغه بالمشكلة أو العطل الذي يواجهك أثناء التعامل مع التكييف.

أما الوسيلة الثانية فهي: عن طريق إستمارة متوفرة على هذا الموقع أيضا، و في هذه الإستمارة مجموعة من الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عنها في الخانات الفارغة الموجودة أسفل كل سؤال، و هذه الأسئلة تتمثل في: ما نوع العطل؟ و ما موديل التكييف؟ و ما هو رقم الهاتف الخاص بك الذي تستخدمه بإستمرار؟

هل يقدم توكيل كاريير فاتورة معتمدة للمستهلك؟

بكل تأكيد، فهذه هي أحد الأمور الأساسية التي يحرص على تقديمها توكيل صيانة تكييفات carrier لكل عميل يقوم بصيانة جهاز التكييف الخاص به لديه، و هذه الفاتورة ليست مجرد إثبات بصيانة الجهاز فقط، بل تحتوي عدة أمور توضيحية أخرى منها:

الخدمات التي أجريت للتكييف بصورة تفصيلة، و عدد قطع الغيار التي تم تركيبها و نوعها، كما يتم ذكر تاريخ القيام بعملية الصيانة في هذه الفاتورة أيضا، و الذي يستطيع العميل من خلاله حساب فترة الضمان، و كذلك حجم التخفيضات التي حصلت عليها على إجمالي تكلفة الفاتورة.

كيف يستطيع العميل الإستفادة من خدمة عملاء كاريير؟

يمكن للعميل الإستفادة من خدمة عملاء مركز صيانة تكييفات carrier عن طريق الأرقام الخاصة بهم أو الخط الساخن الخاص بالتوكيل، فهي إحدى الوسائل التي يمكن من خلالها التعرف على أماكن تواجد الفروع الخاصة بكاريير في كل محافظة.

كما يمكن من خلالها أيضا معرفة كافة نسب التخفيضات المقررة على خدمات مركز صيانة تكييفات كاريير ، و إذا كنت تريد معرفة الإجابة على أي تساؤلات تدور في ذهنك بخصوص التكييفات و طرق المحافظة عليها، و بجانب كل هذه المهام فهو الوحيدة التي من شأنها الإحتفاظ ببيانات العملاء على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالتوكيل، لحين إستخدامها مرة أخرى لمعرفة مدى رضا العميل عن الخدمة المقدمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430