صيانة كاريير القاهرة | اتصل الآن. 01027867869

صيانة كاريير القاهرة

دع عنك الهم، وأسري عن القلب إن تعطل جهازك لأي سبب كان؛ حيث أن توكيل صيانة كاريير القاهرة يوفر لك خدمة ممتازة وفريدة من نوعها؛ يتم فيها استخدام معدات حديثة، وأساليب متطورة فيتم حل العطل من منبته فلا يعاود الرجوع للجهاز ثانية، ولعله من المفيد الإشارة إلى أن خدمة صيانة كاريير لن تجعلك تدفع الكثير من المال بسبب التخفيضات الدائمة.

ما هي مميزات خدمة العملاء؟

لن نجد توكيل صيانه كاريير إلا وهو حريص على البقاء على اتصال دائم مع طالبي خدماته؛ وخدمة لهذا المنهاج؛ قدم المركز خدمة العملاء على مدار الأسبوع، ويتوافر في خدمة العملاء تلك عدة مزايا تتمثل فيما يلي:

1-سرعة الرد على العميل حينما يتصل على ارقام صيانة تكييف كاريير سيأتي الرد في عجل حتى لا يمل طالب الخدمة.

2-تمنح للعميل تكلفة عن الخدمة؛ حتى يكون على دارية بكل شيء، ولا يتفاجيء بأمر.

3- تستقبل الطلبات من العملاء على مدار الأسبوع والليل والنهار.

4- تُقدم نصائح من أجل التعامل مع الجهاز حتى تصل فرق الصيانة، وكذلك توفر لكم المعلومات التي تستطيعون بها حسن المحافظة على التكييف بعدما يحصل على الصيانة من مركز خدمة اعطال التكييف كارير المعتمد.

كم تكلفة خدمة الإصلاح في مركز صيانة كاريير القاهرة؟

ستحصل مع مركز صيانة كاريير القاهرة على أقل خدمة إصلاح من حيث التكلفة، وأجود خدمة من حيث مستوى الصيانة؛ ويرجع قلة التكاليف المادية لإتاحة توكيلنا عروض وخصومات بصفة مستمرة لدرجة أن الكثير من العملاء يحصلون على صيانة التكييف بمبلغ 300 جنية.

يوفر المركز حزمة من المواثيق والضمانات التي تجعل الخدمة غير مُكلفة على الإطلاق؛ إذ أن الضمان مدته تتراوح بين ستة أشهر وعام، وفي تلك الفترة إن حدث عطب يتكفل المركز بالإصلاح المجاني مما يُقلل التكاليف جدًا؛ بل يُعدمها أصلا، وفي حالة إنتهاء العهد ونفاد مدته؛ ستحصل على صيانة مُخفضة الثمن؛ شريطة أن تحتفظ بنسخة من أصل الشهادة الضمانية.

متى يُمكنني التواصل لطلب صيانة كاريير القاهرة؟

وقتما تجد التكييف خاصتك قد اعتراه خلل أو عرقل كفاءة عمله أمر؛ قم بالتواصل مع مركز صيانة كاريير القاهرة المعتمد حتى لو كان الأمر في جنح الليل المظلم؛ حيث أن خدمة العملاء تتوافر على مدار الأسبوع واليوم؛ تحسبا أن يحتاج صاحب الجهاز استشارة لشيء في الجهاز مثلا بليل؛ ولظروف عمل أو لغفلة مثلا لم يستطع أن يطلب خدمة الصيانة في وضح النهار.

اتصل على  الخط الساخن لصيانة كاريير مصر المتاح على الدوام لطلب الصيانة، وإن كنت لا تُريد أن تتواصل عبر الهاتف ونحوه؛ يُمكنك أن تتواصل عبر الانترنت؛ حيث يُتاح الطلب من خلال المراسلة على البريد الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك متوافر خدمة الطلب من خلال التوجه المباشر إلى مقر التوكيل في منطقتك.

ما الضمانات الموفرة من توكيل صيانة كاريير القاهرة؟

يُقدم لكم مركز صيانة كاريير القاهرة باقة من المواثيق؛ تتمثل أهمية تلك الضمانات-كما سبق أن أشرنا- أنها تُقلل من تكاليف الخدمة والصيانة بصفة عامة، ومن الشهادات نجد؛ ضمان ما بعد الخدمة والصيانة؛ وفيه يحصل العميل على خدمة صيانة وقائية على مدار أربع مرات سنويا على أن يفصل بين كل مرة ثلاثة أشهر.

من المواثيق المتاحة في جعبة كاريير نجد؛ عهد قطع الغيار الأصلية؛ فلو تطلب إصلاح التكييف استبدال قطعة بقطعة أخرى؛ فإن تلك القطعة المُستبدلة تكون أصلية ومُكللة بضمان مدته عام وزيادة، ويشتمل على صيانة مجانية في حالة الأعطال وكذلك خدمة صيانة وقائية بين الحين والآخر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430