صيانة مكيفات كارير | أسعار تبدأ من 200 جنيه 01027867869

صيانة مكيفات كارير

إذا كنت تريد صيانة التكييف الخاص بك على يد مجموعة ماهرة من الفنيين، فتوجه إلى توكيل صيانة مكيفات كارير فهو يضم عدد كبير من العمال الذين لديهم باع طويل في إصلاح جميع أنواع الأعطال الخاصة بالتكييفات، فخبرتهم تتجاوز الخمسة و العشرين عاما و هذا سيعطيك قدر كبير من الإطمئنان عند التعامل مع مركز صيانة كاريير المعتمد.

أمور أخرى تجعلك مطمئن عند التعامل مع توكيل كاريير:

من أهم الأشياء التي تجعل العميل مطمئن عند التعامل مع توكيل الصيانة هو حصوله على شهادة ضمان خاصة بأعمال الصيانة التي تمت لجهازه، و هذا بالفعل ما وفره مركز صيانة مكيفات كارير حيث يقدم شهادة ضمان لمدة عام على أعمال الصيانة التي تتم للتكييف الخاص بك.

و أيضا وجود هيئات رقابية تشرف على جميع عمليات الصيانة التي تحدث داخل التوكيل، فإن هذا ما يعطي للعميل شعورا بالإطمئنان عند التعامل مع مركز صيانة كاريير، و من الجدير بالذكر أن توكيل كاريير لديه رقابة داخلية من المشرفين و رقابة خارجية من وزارة الصناعة و جهاز حماية المستهلك.

توكيل كاريير لا يتعامل مع قطع الغيار المقلدة:

كثير من مراكز الصيانة الحالية تتعامل مع قطع الغيار المقلدة بإعتبار أن سعرها أرخص بكثير من قطع الغيار الأصلية، و لكن مركز خدمة صيانة كاريير لا يتعامل أبدا من هذه النوعية من قطع الغيار الخاصة بالتكييفات، و ذلك حفاظا على سلامة التكييف و سلامة العميل أيضا.

فهذه النوعية المقلدة من قطع الغيار تعتبر جودة تصنيعها رديئة جدا، و بالتالي من الممكن أن تتسبب في حدوث أي مشاكل داخلية للتكييف، و قد يصل الأمر إلى حدوث ماس كهربائي ينتج عنه إشتغال النيران في التكييف -لا قدر الله-.

و لتجنب كل هذه المشاكل عليك أن تختار المراكز المعتمدة التي تشتري منها قطع الغيار لتكييفك أمثال: توكيل كاريير المنصورة وايضا توكيل صيانة مكيفات كارير و الذي يقدم لك شهادة ضمان خاصة على قطع الغيار لمدة ستة أشهر، بحيث يحق لك إستبدال القطعة في أي وقت في حالة حدوث أي مشكلة.

ما هي الخطوات التي يجب فعلها عند حدوث العطل؟

خطوتين هامتين يجب عليك فعلهما عند حدوث أي نوع من أنواع الأعطال لجهاز التكييف الخاص بك، و هذه الخطوات هي:

1- فصل مصدر التيار الكهربائي الخاص بالتكييف بمجرد ملاحظتك لوجود عطل، و ذلك لتجنب أي مشكلات إضافية ممكن أن تحدث للتكييف.

2- التواصل السريع مع الرقم المختصر لكاريير و ذلك حتى يتم إصلاح العطل في أسرع وقت قبل أن يتفاقم، و بالتالي يحتاج لوقت كبير و تكلفة كبيرة لكي يتم إصلاحه.

ما هي طرق التواصل الأخرى مع توكيل كاريير؟

هناك طرق إضافية تستطيع من خلالها التواصل مع توكيل صيانة مكيفات كارير من أجل طلب صيانة جهاز التكييف الخاص بك أو طلب خدمات أخرى، و من ضمن هذه الطرق:

-عن طريق رقم تطبيق الواتس أب الذي يقدمه مركز صيانة كاريير لكل عملائه الذين يمتلكون هذا التطبيق على هواتفهم الذكية.

-من خلال رقم خدمة عملاء كاريير المختصر و الذي عن طريقه تستطيع طلب خدمة الصيانة من توكيل كاريير السويس ، و بالإضافة إلى السؤال عن العروض و الخصومات التي يقدمها المركز بصفة دورية.

-بإستخدام إستمارة الصيانة المتوفرة على الموقع الرسمي لمركز صيانة كاريير على الإنترنت، و كذلك خدمة الدردشة الرقمية الموجودة على نفس الموقع، و هذا للعملاء الذين يجيدون إستخدام الإنترنت و المواقع الإلكترونية المختلفة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430