اتصل على خط الساخن كاريير المتاح طوال الوقت 01027867869

خط-الساخن-كاريير

حدث عطل في التكييف الخاص بي في فصل الشتاء، فلا حياة بدون التكييف سواء في الشتاء أو الصيف، فأيقنت ان قارب النجاة هو الاتصال على خط الساخن كاريير لعمل صيانة شاملة للتكييف واعادته للعمل كما كان في سابق عهده.

مراكز صيانة كاريير الموثوقة

تقدم صيانة كاريير خدمات لا مثيل لها لن تجدوها في المراكز الاخرى، فأجهزة التكييف تتعرض لضغط عمل فى الصيف لاحتياجنا الى هواء منعش لطيف وكذلك الامر في فصل الشتاء حيث نحتاج الى الدفىء والاسترخاء.

و بناءا على ثقة العملاء في الخدمات المقدمة من توكيل كاريير، لأنها تتم على يد أفضل خبراء صيانة مبردات الهواء، حيث يتمتع فنيين الصيانة بقدر كبير من المهارة والاحترافية في الوصول الى سبب عطل التكييف، ومن ثم يقومون بتصليحه بكفاءه  طبقا لمعايير الجودة العالمية.

ولعل من أكثر الامور التي زادت من ثقة العملاء الاعزاء في مراكز صيانة كاريير هي شهادات الضمان التي يقدمها المركز لهم، والتي تفيد أنه في حال توقف الجهاز الخاص بهم عن العمل يحق لهم طلب خط الساخن كاريير من أجل اعادة عملية الصيانة مرة اخرى مجانا، شرطا ان يتم تبليغ توكيل كاريير بوجود نفس العطل فى جهاز التكييف خاصتهم.

طلبات التشغيل والصيانة من توكيل كاريير

استطاعت صيانة كاريير أن تنجح نجاح باهر فيما فشلت فيه مراكز الصيانة الاخرى، فتمكن مركز كاريير من ان يحفر اسمه بقائمة أفضل توكيلات الصيانة في مصر، وان يجعل اسمه يتردد في اذهان الجميع من الكبير حتى الصغير، بل أنه ايضا تميز فيما فشل الاخرون تحقيقه، ومن أهم ما تميز فيه توكيل كاريير:

1- تمكن مركز صيانة كاريير من تطوير طرق تصليح اعطال المبردات الهوائية، حيث أنه طور من الادوات المستخدمة في الصيانة حتى انها مطابقة تماما للطرق العالمية المستخدمة فى الصيانة.

2- حرص توكيل صيانه كاريير تكييفات على تقديم الخصومات والعروض الحصرية بصفة مستمرة للعملاء على أسعار الصيانة، وبالتالي فأن ذلك كان بمثابة عنصر جذب لكثير من العملاء الكرام الذين لا يملكون مبالغ مالية كبيرة.

3- تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء من خدمة عملاء كاريير، حيث اصبح طاقم العمل يرد على المتصل بسرعة اكبر ويمدونه بكافة المعلومات التي يريد معرفتها عن الخدمات  المتميزة المقدمة من مركز كاريير.

خدمة عملاء مركز صيانة كاريير

تحظي  خدمة عملاء كاريير على اشادة كبيرة من الجميع، وذلك لسرعة الرد على مكالمات العملاء في غضون دقائق معدودة، وهذا يعتبر على غير عادة مراكز الصيانة الاخرى التي تترك العميل على الهاتف لمدة تصل لربع ساعة وأكثر وحتي عند الرد عليه يضعونه على الانتظار لمدة طويلة.

ويستطيع المتصل على خط الساخن كاريير الاتصال في اي وقت يريد لان ارقام خدمة عملاء كاريير متاحة طوال 24 ساعة على مدار جميع ايام الاسبوع، مما يسمح لأصحاب الأجهزة الكهربائية الاتصال على رقم خدمة عملاء carrier  في اي وقت دون الاجبار على موعد محدد.

أسعار وفروع مركز كاريير للصيانة

تمتلك شركة كاريير العديد من الفروع التي تغطى مناطق عديدة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وتستطيعوا الاستفادة من التخفيضات التي تكون على قطع الغيار والاجهزة وحتى الصيانة المنزلية من احدى توكيلات كاريير.

و لا تشغل بالك أيها العميل العزيز من أسعار خدمات توكيل كاريير لصيانة التكييف، لأن المركز يتيح لكم باقة من الأسعار المخفضة طوال مواسم العام، وفى حالة ان كنت لا تعرف يا عزيزي اي توكيل لكاريير قريب منك تستطيع الاتصال على خط الساخن كاريير لتعرف مراكز صيانة تكييف كاريير وسوف يدلك فريق العملاء بتوكيلات كاريير من الاقرب الى الابعد لك، ولا تقلق من عدم توافر فرع قريب منك، وذلك لأن شركة كاريير تسعي دائما لافتتاح توكيلات لها و نشرها فى كل مكان، فمن الممكن ان يتواجد فرعين لها او أكثر فى محافظة واحدة.

هل يتيح مركز صيانة كاريير تخفيضات؟

نعم يوفر مركز صيانة كاريير خصومات للعملاء على قطع الغيار والصيانة المنزلية طوال مواسم العام.

ما الاوقات المتاحة للاتصال على خدمة عملاء كاريير؟

لا توجد أوقات محددة للاتصال على ارقام كاريير، حيث يمكنكم الاتصال في اي وقت طوال 24 ساعة جميع أيام الاسبوع.

لماذا تعد صيانة تكييف كاريير الاكثر ثقة وضمانا؟

يعتبر مركز صيانة كاريير الاكثر ثقة عن غيره من المراكز، نظرا لجودة الخدمات المقدمة بدءا من الاتصال بخدمة العملاء مرورا بالصيانة المنزلية الفورية.

هل توجد شهادات ضمان على الصيانة المنزلية من توكيل كاريير؟

أجل توجد شهادات ضمان ولكن ليس فقط على الصيانة المنزلية بل ايضا على قطع الغيار.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430