صيانة كاريير للتكييف | 25% خصم فوري 01027867869

صيانة كاريير للتكييف

هل نظام التبريد في مكيف كاريير الخاص بك لا يعمل؟ هل تشتكي من كثرة الأعطال في مكيف كاريير الخاص بك ؟ احصل على صيانة كاريير للتكييف ولا تتردد في الاتصال على رقم صيانة كاريير للتكييف إذا واجهتك أي مشاكل أو أعطال في جهاز التكييف الخاص بك من كاريير , واحصل على أفضل مستوى خدمة لإصلاح التكييفات في مصر .

معلومات عن مركز صيانة كاريير

مركز صيانة كاريير للتكييف هو مركز صيانة معتمد متخصص في تصليح تكييفات كاريير, وهي التكييفات الأقوى والأفضل في عصرنا الحالي , وهي من أكثر أنواع التكييف طلباً في عام 2021 في جمهورية مصر العربية , وذلك لما تحتويه من مؤهلات ومميزات هائلة لا تقارن بنظيرتها من أجهزة التكييف الأخرى.

ونظراً للطلب الزائد على تكييف كاريير المميز فإن شركة كاريير قامت بإنشاء العديد من مراكز صيانة تكييف كاريير و ذلك لضمان حصول عملائها على خدمة ما بعد البيع مميزة , لتكون بذلك من أولى الشركات التي تسعى لإرضاء عملائها وتوفير كل ما يلزم ويضمن عمل أجهزة تكييف كاريير بأفضل صورة ممكنة.

وللحصول على خدمة كاريير صيانة تكييف المميزة التي يقدمها المركز بإمكانك الاتصال على رقم صيانة كاريير للتكييف للحصول على تفاصيل أكثر وتقديم بلاغ بالعطل الموجود في جهازك .

أفضل خدمات مركز صيانة كاريير

يقدم مركز صيانة كاريير العديد من الخدمات التي تتميز بأنها علي قدر كبير من الجودة والكفاءة، من أهمها:-

١-يوفر التوكيل خدمة مميزة للغاية هي صيانة كاريير للتكييف التي تتم علي أيدي طاقم عمل مكون من عاملين ومهندسين يتميزون بأنهم يستطيعون اكتشاف مكان وجود الجزء التالف بدقة شديدة، كما يمكنهم أيضاً وضع خطة عبقرية للتخلص من العطل بشكل نهائي في خلال دقائق معدودة.

٢-يتيح المركز خدمات وقائية حيث يرسل فريق الدعم الفني إلي العملاء لإجراء فحص شامل علي جميع مكيفات الهواء للتأكد من أنها تؤدي الوظائف المطلوبة منها بطريقة مثالية، في حال اكتشف وجود أي نوع من الأضرار يتخلص منه علي الفور لهذا السبب يتم طلب هذه الخدمة من توكيل صيانة كاريير من قبل جميع العملاء الراغبين في زيادة العمر الافتراضي لجهاز المكيف.

٣-من أكثر الخدمات شهرة هي عملية صيانة كاريير للتكييف المنزلية التي تساعد العملاء علي التخلص من جميع الأعطال التي تعوق جهاز التكييف عن العمل، وذلك دون أن يكونوا بحاجة إلى نقله إلى مقر التوكيل.

سر شهرة توكيل صيانة كاريير:

يعتبر التوكيل من أهم وأشهر مراكز الصيانة الموجودة بداخل جمهورية مصر العربية لأنه يقدم العديد من الخدمات التي تتميز بأنها علي قدر كبير من الجودة مثل خدمة صيانة كاريير للتكييف التي تساعد على التخلص من كافة الأعطال، كما يوفر العملاء العديد من الخدمات الأخرى بأسعار في متناول أيديهم.

كما يوجد سبب أخر هو أنه يحرص دائماً علي تطوير جميع خدمات الصيانة ويعقد ورش تدريبية لطاقم العمل ليساعدهم علي معرفة طرق جديدة للتخلص من الأعطال التي تصيب الأنواع الحديثة من تكييفات الهواء، لذلك زاد عدد العملاء الذين يتواصلون معه عبر الخط الساخن كاريير لطلب خدمات الصيانة التي يوفرها.

فروع مركز صيانة كاريير للتكييف المعتمدة

تتواجد فروع مركز صيانة كاريير في معظم أنحاء الجمهورية وهي خدمة ممتدة لجميع المحافظات , للتعرف على اقرب فرع لمنزلك بإمكانك الاتصال على رقم خدمة عملاء كاريير والفروع متواجدة في المحافظات التالية :

يوجد فرع صيانة تكييف carrier القاهرة ، الجيزة ، القليوبية ، المنصورة ، الشرقية ، المنوفية ، الفيوم ، دمياط ، البحيرة ، الاسكندرية ، كفر الدوار ، بنها ، شبرا الخيمة ، طنطا ، دمنهور ، كفر الشيخ ، المحلة ، بورسعيد ، الاسماعيلية ، السويس ، أرقام الخط الساخن صيانة اسيوط ، سوهاج ، المنيا ، قنا ، الاقصر ، اسوان ، و بني سويف .

أنواع التكييفات التى تصلح بتوكيل كاريير

هناك عدة أنواع توفرها شركة كاريير الرائدة في مجال التكييفات , وحتى يتسنى لمركز صيانة تكييف كاريير توفير قطع الغيار التي يحتاجها التكييف الخاص بك يجب أن تعرف نوع تكييفك, وفيما يلي أنواع التكييفات التي يقوم بتصليحها مركز صيانة تكييف كاريير :

  1. تكييف كاريير 1.5 حصان (شباك بارد فقط -اوبتي مكس بارد فقط- اوبتي مكس بارد ساخن- كونسيلد مركزى بارد ساخن)
  2. تكييف كاريير 2.25 (شباك بارد فقط -اوبتي مكس بارد فقط- اوبتي مكس بارد ساخن- كونسيلد مركزى بارد ساخن)
  3. تكييف كاريير 3 حصان (شباك بارد فقط -اوبتي مكس بارد فقط- اوبتي مكس بارد ساخن- كونسيلد مركزى بارد ساخن)
  4. اسعار تكييف كاريير 4 حصان 2021 اوبتيمكس بارد ساخن – هيرموني بارد ساخن – كونسيلد مركزى بارد ساخن
  5. تكييف كاريير 5 فرى (ستاند بارد -اوبتيمكس بارد ساخن – بارد ساخن سقفي ارضي – فرى ستاند بارد )
  6. تكييف كاريير 6 حصان ( فرى ستاند – Elgant كونسيلد مركزى بارد ساخن (SATELLITE
  7. تكييف كاريير 7 حصان SATELLITE
  8. تكييف كاريير 7.5 حصان فرى ستاند Elgant

كيف تتواصل مع مركز صيانة كاريير للتكييف

يتيح مركز صيانة كاريير للتكييف عدة طرق للتواصل والتسهيل على العملاء والطرق هي كالآتي :

1- يمكنك التواصل من خلال الوكيل المعتمد لكاريير في جمهورية مصر العربية والذي سيقوم بتحويلك إلى مركز صيانة كاريير للتكييف .

2- أو بإمكانك التواصل مباشرة مع مركز صيانة كاريير للتكييف من خلال رقم خدمة عملاء كاريير أو من خلال ارسال رسالة على البريد الالكتروني الخاص بالمركز .

مميزات مركز صيانة كارير

1- يضم توكيل كاريير القاهرة مجموعة من الكوادر المتخصصة من المهندسين والفنيين ذو المهارة العالية والقدرة الكاملة على تصليح جميع الأعطال الممكنة التي قد تحدث في جهاز التكييف الخاص بك.

2- يحرص مركز صيانة كاريير على توفير قطع الغيار الأصلية فقط , والتي تم استيرادها من مقر شركة كاريير في دولة اليابان وهي شركة رائدة في عالم التكييفات.

3- تتوفر المراكز في جميع محافظات الدولة مما يسهل على جميع العملاء التواصل مع مراكز الصيانة وتسهيل وتسريع إجراءات تصليح التكييف في المنزل .

4- يقدم مركز صيانة كارير خدمة الكشف على جهازك مجانا من غير أي رسوم .

خدمة عملاء صيانة كاريير للتكييف

يقدم مركز صيانة كاريير للتكييف خدمة عملاء مميزة من خلال رقم خدمة عملاء كاريير , وهي خدمة متاحة على مدار الـ 24 ساعة خلال جميع أيام الأسبوع ما عدا مواعيد الأعياد الرسمية والمناسبات .

للتواصل مع خدمة عملاء صيانة كاريير للتكييف بإمكانك الاتصال على الخط الساخن الموحد لديهم أو رقم خدمة عملاء كاريير, وفور الاتصال بهم سيرد عليك أحد مندوبي خدمة العملاء وسيقوم بتسجيل طلب لك وحجز موعد صيانة لتكييف كاريير الخاص بك .

ولا تقلق فخدمة عملاء صيانة كاريير للتكييف تتفهم مدى قلقك وانزعاجك في حالة حدوث عطل في تكييفك الخاص من كاريير , ولذلك فإن خدمة العملاء ستقوم بالتواصل خلال 24 ساعة وحد أقصى 48 ساعة مع أقرب مركز صيانة تكييف كاريير لمنزلك وهم بدورهم سيتواصلون معك مرة أخرى .

في حالة وجود استفسار خاص بجهازك أو رغبتك في الحصول على مشورة فنية فلا تتردد في الاتصال على خدمة عملاء صيانة كاريير للتكييف , وهم فى مركز صيانة تكييفات كاريير سيعملون على إجابتك على جميع استفساراتك الخاصة بتكييف كاريير  وتقديم المشورة الفنية المناسبة مع حلول ممكنة لمشكلتك.

لماذا يثق العملاء في خدمات توكيل كاريير؟

يثق العملاء في عملية صيانة كاريير للتكييف التي يقدمها لهم التوكيل لأنه يوفر عليها شهادات ضمان مختومة وموثقة هي تثبت أنه سوف يتخلص من جميع العيوب الناتجة عن إصلاح الجهاز المنزلي، ذلك دون أن يطلب من أي عميل مبلغ مالي نظير الخدمات التي وفرها له.

كما توضح وثائق الضمان بأنه يمكن لجميع العملاء طلب إصلاح أو استبدال أي من قطع الغيار الموجودة بداخل الجهاز الكهربائي في عدة حالات، من أهمها تعرضها لأي نوع من التلف في خلال فترة زمنية تتراوح بين ثلاثة أشهر إلي عام كامل أو توقفها عن أداء المهام المطلوبة منها لهذا السبب يفضل الجميع طلب خدمات صيانة تكييف كاريير بصفة مستمرة.

صيانة مركز كاريير الدورية

هل اقترب فصل الصيف ؟ هل تعاني من درجات الحرارة العالية ؟ إذا سارع وقم بإجراء صيانة دورية على جهازك قبل حلول فصل الصيف , احصل عليها من مركز صيانة كاريير المعتمد وحافظ على تكييفك من أي أعطال قد تواجهه قبل حلول فصل الصيف.

تقوم صيانة مركز كاريير الدورية بالفحص الكامل على جهازك للاطمئنان من خلوه من أي عطل محتمل , وكذلك يقوم الفني الذي يشرف على عملية الصيانة بتنظيف الشباك والقنوات الخاصة بجهازك وكذلك التأكد من سلامة الخراطيم والفلاتر الموجود فيه .

ضمان مركز صيانة كاريير للتكييف

بإمكانك الحصول على ضمان شامل بعد تصليحك لجهاز التكييف الخاص بك من كاريير والذي قمت بتصليحه من خلال مركز صيانة كاريير للتكييف , الضمان شامل لقطع الغيار الأصلية التي تم استبدالها خلال عملية التصليح .

للحصول على ضمان مركز صيانة كاريير للتكييف بإمكانك طلبه من فني التصليح المشرف على عملية تصليح جهازك, ويمكنك الاتصال بـ رقم خدمة عملاء كاريير للحصول منهم على تفاصيل كيفية حصولك على الضمان.

ولأن مركز صيانة كاريير للتكييف يحرص على توفير أفضل خدمة تصليح في مصر فإن الضمان يكون سارياً لمدة ستة أشهر قد تمتد لأكثر من ذلك بناء على القطعة التي تم تغييرها , ولا تقلق فإن جميع قطع غيار توكيل كاريير للتكييفات هي أصلية مستوردة من اليابان وتعمل بكفاءة عالية .

ما الذي يميز فريق دعم مركز كاريير؟

يتميز فريق دعم مركز كاريير بأنه قادر علي إيجاد حلول مبتكرة للقضاء علي جميع الأعطال الفنية والتقنية المعقدة، ذلك في غضون عدة دقائق قليلة للغاية.

هل يستحق توكيل كاريير ثقة العملاء؟

بالطبع يستحق توكيل كاريير ثقة جميع العملاء، ذلك لأنه يوفر لهم خدمات صيانة ممتازة كما يقدم قطع غيار مطابقة لأعلي معايير الجودة العالمية.

هل يوفر توكيل كاريير قطع غيار أصلية؟

يوفر توكيل كاريير قطع غيار أصلية التي تتميز بأنها عالية الجودة، ذلك بأسعار مناسبة مع كافة العملاء.

هل يمتلك مركز كاريير فروع عديدة؟

يمتلك مركز كاريير العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية التي تتميز بأنها تقدم خدمات ممتازة، هذه الميزة تساعد العملاء علي طلب عمليات الصيانة من التوكيل دون أن يكونوا بحاجة إلي السفر لمسافات بعيدة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430