أسعار خدمات توكيل كاريير في مصر مخفضة 01027867869

توكيل كاريير في مصر

توكيل كاريير في مصر

إستطاعت فروع توكيل كاريير في مصر أن تقلل من حدة القلق و التوتر التي تصيب العملاء عندما يكتشفوا وجود عطل جسيم في أجهزة التكييف الخاصة بهم، فقبل وجود هذا التوكيل كان الشخص الذي يمتلك جهاز تكييف في منزله تنتابه الحيرة عندما يصاب جهازه بعطل لأنه لا يعرف المكان المعتمد الذي يذهب إليه لإصلاح الجهاز، و لكن بعد وجود مراكز صيانة كاريير المتعددة أصبح العميل يعلم أنها هي المكان المضمون الذي سيصلح جهازه بشكل جيد.

توكيل كاريير لا يتركك تعاني من أعطال التكييف لفترة طويلة:

من بين الأسباب التي كانت تسبب للعميل في حدوث التوتر عند إكتشاف عطل في التكييف، هو أنه يعتقد أن جهاز التكييف سيظل معطلا لفترات طويلة حتى يصل إليه مندوب الصيانة، و لكن عند تعامله مع فروع توكيل كاريير في مصر الأمر سيختلف كليا، و لن يمر اليوم على العميل إلا و قد تم إصلاح التكييف الخاص به.

فمن بداية إتصال العميل على رقم الخط الساخن لتكييفات كاريير سيلاحظ مدى إهتمام فريق خدمة العملاء بمشكلته و حرصهم الشديد على حلها في أسرع وقت، حيث سيختار هذا الفريق أقرب موعد لصيانة جهازك في نفس اليوم، و إذا لم يتناسب معك سيقوم بتغييره إلى موعد أخر لتكون فيه على أتم إستعداد لإجراء صيانة تكييفك.

أسعار صيانة تكييفك في مراكز كاريير ستكون في متناول يديك:

قد يشعر العميل الذي يجري صيانة التكييف الخاص به لأول مرة في أحد فروع توكيل كاريير بالقلق من ناحية أسعار الخدمات المقدمة من خلال هذا التوكيل، و يخطر بباله سؤال هام هل سعر الصيانة سيكون مناسب لميزانيتي أم لا؟ و هل ستكون جودة الصيانة على قدر السعر؟

هذا على عكس العميل الذي لا يقوم بإصلاح تكييفه إلا داخل مقرات مركز صيانة كاريير، فهو يعلم جيدا مستوى الأسعار الخاصة بـ توكيل تكييف كاريير اسكندرية و يدرك أنها في متناول يده و لا يوجد أي مغالاة فيها على الإطلاق لذلك فشعور القلق لا يتسلل إليه عند إتصاله على رقم الخط الساخن كاريير مصر لحجز موعد الإصلاح.

مراكز و فروع توكيل كاريير تتواجد حولك في كل مكان:

تحاول العملاء قدر الإمكان التعامل مع مراكز الصيانة القريبة من محل إقامتهم، و ذلك حتى يكون الأمر سهلا عليهم في التواصل مع التوكيل خصوصاً في الحالات التي تحتاج فيها الأجهزة إلى الإنتقال إلى مقرات التوكيل من أجل إصلاح أو تركيب قطعة غيار تستغرق عمليتها وقت طويلا.

و لأن فروع توكيل كاريير منتشرة في كافة محافظات مصر بشكل كبير، فبمجرد إتصال العميل على رقم الخط الساخن كاريير تكييف يتولى فريق خدمة العملاء مهمة توصيل العميل بأقرب فرع لمنزله من أجل أن يتلقى خدمة الصيانة من العمال و الفنيين المتواجدين في هذا الفرع.

توكيل كاريير قادر على معالجة الأعطال المستعصية للتكييفات:

إن قدرة عمال توكيل كاريير في مصر على إصلاح الأعطال المستعصية فائقة الحدود، و لكنه يتخذ إجراءات إضافية مع الأجهزة التي تصاب بهذه النوعية من الأعطال من أجل إصلاحها بشكل جيد، و تتمثل هذه الإجراءات في كل من:

1- سحب جهاز التكييف إلى فرع توكيل صيانة مكيفات كارير الذي تتعامل معه بإستمرار بواسطة سيارات كاريير.

2- ثم يتم إيجاد حلول لهذه الأعطال من قبل فريق الخبراء الذي يتواجد بداخل مركز الصيانة.

3- و بعدها على الفور يستطيع العميل إستلام جهازه الذي تم صيانته من قبل فرع توكيل كاريير في مصر أو توصيله إليه بواسطة السيارات أيضا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430