توكيل كاريير | أسعار تبدأ من 250 جنيه 01027867869

توكيل كاريير

توكيل كاريير

إزداد بشكل ملحوظ تهافت العملاء يوما بعد يوم على التعامل مع فروع توكيل كاريير سواء من أجل الإستعانة به في صيانة و إصلاح أجهزة التكييف المعطلة، فعمال و مهندسين الصيانة التابعين له يتمتعون بقدرة خيالية على معالجة جميع الأعطال، أو قد يكون إستعانة العملاء به من أجل شراء قطع الغيار الأصلية التي تلزم التكيبفات منه.

فمعظم العملاء يثقون بأن مركز صيانة كاريير دائما ما يأتي لهم بقطع الغيار عالية الجودة و المطابقة للمواصفات القياسية التي وضعتها الجهات المسئولة عن الرقابة على مجال صيانة أجهزة التكييف.

تنظيم كامل لأقسام مركز صيانة كاريير من الداخل:

نعلم جميعا أن التنظيم الجيد من أهم الأسباب المؤدية للنجاح، سواء كان ذلك في الوقت أو في المهام، و تعد فروع توكيل كاريير مصر من أهم المؤسسات التي يضرب بها المثل في أمور التنظيم، فهو يحرص على تقسيم التوكيل من الداخل إلى عدة أقسام رئيسية.

بحيث يكلف كل قسم منهم بمهمة محددة، و بداخل كل قسم منهم فريق من الموظفين المدربين على كيفية إنجاز هذه المهام، فأصبح توكيل كاريير من الداخل يضم حوالي خمسة أقسام، لذلك فتابعوا معنا الفقرات التالية حتى تتمكنوا من معرفتها جيدا و المهام التي يقوم بها كل قسم بالتفصيل.

صيانة أجهزة تكييفات كاريير مختلفة الأنواع:

و يعتبر القسم المسئول عن الصيانة من أهم و أكبر الأقسام الموجودة في فروع توكيل كاريير مصر لذلك سيكون هو الجزء الذي نبدأ حديثنا عنه، و يحتوي بداخله على خبراء في مجال إصلاحات التكييفات منهم من هو برتبة عامل و أخر برتبة مهندس و ثالث برتبة خبير.

و بالتأكيد ستختلف المهام المكلف بها كل منهم، فالأول مسئول عن تجهيز جهاز التكييف و تحديد الأعطال و الأماكن التالفة به، أما الثاني فهو الذي تم تكليفه من قبل توكيل تكييف كاريير اسكندرية بإصلاح هذه الأعطال و معالجة الأماكن التالفة، أما الثالث فهو الذي يفحص الجهاز و يتأكد من أن جميع العمليات قد تمت بسلام.

تركيب أجهزة التكييف الجديدة من مسئولية توكيل كاريير:

و لاقي قسم تركيب الأجهزة الجديدة الموجود في توكيل كاريير القاهرة إقبالا كثيفا من العملاء، خصوصاً ممن هم يبدأون في تأسيس منازلهم الحديثة لأول مرة، فهم يستعينون بعمال هذا القسم من أجل أن ينجزون مهمة تركيب أجهزة تكييف كاريير الجديدة التي قاموا بشرائها مؤخرا.

حيث تعتبر أجهزة التكييف من أكثر الأجهزة المنزلية ثمنا، كما أنها تحتاج إلى مجهود كبير لكي يتم تركيبها و هو الذي لا يقدر عليه المواطن العادي، لذلك كان لإنشاء قسم متعلق بالتركيب في توكيل كاريير السويس ضرورة و أهمية كبري لخدمة العملاء و مساعدتهم في هذا الأمر الصعب.

إطلب من مراكز صيانة كاريير قطع الغيار التي يحتاجها تكييفك:

كما يتوفر في فروع التوكيل أمثال فرع توكيل كاريير القاهرة و غيره من الأفرع الأخرى جزء خاص يعرض به جميع قطع الغيار الأصلية التي تناسب أجهزة التكييف، و يستطيع العميل الحصول من خلالها على ما يحتاجه بطريقتين مختلفتين، الطريقة الأولى تتمثل في:

-الشراء المباشر: و هي الطريقة التي يقوم فيها العميل بالتوجه مباشرة إلى الفرع، و سيجد مجموعة من موظفين خدمة العملاء الذين يقومون بمساعدته في إختيار القطعة المناسبة لجهازه و إعطائه شهادة الضمان المخصصة لها.

-الشراء بواسطة الهاتف: و هي التي يجري فيها العميل إتصال بفرع توكيل كاريير و يطلب من الموظف قطعة الغيار التي يريدها و سيتم تسليمها له و معها شهادة الضمان بواسطة مندوب توصيل تابع للتوكيل إلى منزله.

فريق كامل تابع لتوكيل كاريير مسئول عن الصيانة الدورية:

قرر توكيل كاريير أن يكون هناك جزء منفصل و فريق عمل خاص يقوم بمهمة الصيانة الدورية لأجهزة التكييف، و ألا يكون هذا الفريق هو نفسه فريق الصيانة الأساسي، و ذلك نظرا لكثرة طلبات و بلاغات الصيانة التي تأتي إليه لذلك قرر الفصل بين هذين الفريقين.

و الأن أصبح يتواجد داخل مراكز صيانة كاريير المختلفة عمال كرسوا وقت عملهم بالكامل لتقديم خدمات الصيانة الدورية لمختلف العملاء الذين يطلبون هذا الأمر أو الذين سبق لهم المجيء لـ توكيل كاريير بالاسكندرية و نيل خدمات الصيانة، و قامت خدمة عملاء كاريير بتسجيل البيانات الشخصية الخاصة بهم في سجلات التوكيل.

دعم فني يقدمه توكيل تكييفات كاريير لمختلف عملائه:

و مع التطورات التي يشهدها مجال الإتصالات في عصرنا الحالي، أصبح لا بد على توكيلات الصيانة أن تدخل أنظمة إتصال جديدة يستطيع من خلالها العملاء الإستفسار و طلب المساعدة، و هذا الأمر هو ما كان توكيل كاريير سباق به، حيث جعل له قسم خاص بالدعم الإلكتروني يقوم بالمهام التالية:

فيقوم الموظفون في هذا القسم بمتابعة أرقام الهواتف و الموقع الإلكتروني الخاص بتوكيل صيانة مكيفات كارير ، و الرد على إستفسارات المواطنين و تقديم بعض الحلول التي تخلصهم من الأعطال الموجودة في التكييفات الخاصة بهم، و كل ذلك يتم بشكل مجاني و في خلال وقت سريع، نظرا لأن الفريق المسئول عن الدعم الفني في توكيل كاريير مدربين على أعلى مستوى.

إستقبال ردود أفعال العملاء و أرائهم يتم بواسطة فريق كاريير المتميز:

من الممكن أن يأتي في ذهنك الأن سؤال هو: كيف يتمكن توكيل كاريير من معرفة ردود أفعال العملاء الإيجابية و السلبية على خدماته التي يقدمها له؟ و بالفعل هذا سؤال هام لذلك لا بد عليك أن تعرف أن مركز صيانة كاريير لديه فريق كامل شغله الشاغل هو معرفة أراء المواطنين الذين تعاملوا مع أي فرع من فروع كاريير.

و يقوم هذا الفريق بمهمته إما من خلال الإتصال المباشر بالعملاء أو عن طريق إرسال إستبيانات لهم، و منها يستطيع هذا الفريق معرفة الجوانب السلبية و كذلك الإيجابية في خدمات الصيانة التي تلقوها من مراكز صيانة كاريير المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، و من خلال هذا الإجراء يتمكن التوكيل من تحسين الخدمات الخاصة به.

ما هو العائد من هذا التنظيم الذي قام به توكيل كاريير؟

تحدثنا في البداية عن أن التنظيم هو أساس النجاح في أي مؤسسة أو كيان، و هذا ما يظهر لنا جليا في توكيل كاريير حيث تمثلت العوائد على هذا التوكيل في كل مما يلي:

1- ساهم هذا الأمر في الإسراع من وقت خدمات الصيانة التي تقدمها مراكز صيانة كاريير دون أن يقلل هذا من جودتها.

2- ساعد التنظيم أيضا في توفير الوقت على العملاء فمن بداية دخوله إلى التوكيل يمكنه التوجه مباشرة إلى القسم الذي يود الإستفادة منه.

3- تمكن كل عامل في توكيل كاريير المنصورة من معرفة مهمته بالتحديد، و هذا ما جعله يطور منها و يبتكر أساليب جديدة للتحديث منها.

و كل هذه هي بالطبع هي أمور إيجابية ستسهم بشكل أو بأخر في التحسين من كفاءة التوكيل و الإرتقاء بمكانته و تعمل أيضا على إرضاء جميع العملاء الذين يلجأون إلى مراكز صيانة كاريير بجميع أرجاء الجمهورية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كاريير

Call Now Button01129309430